معلومات عن  ” فندق متروبوليتان دبي “

- -

يعتبر فندق متروبوليتان من أهم وأفضل الفنادق بدبي الذي يتم تصنيفها بأنها 4 نجوم وهي التي بها إطلالة ساحرة ومميزة على المدينة الساحرة، وهي التي تحظى بإقبال شديد من جميع الزوار الوافدين إلى المدينة وخاصة من الأزواج أو المتزوجين حديثاً ويريدون قضاء شهر العسل،.

وهذا لأنه من أهم الفنادق المميزة في دبي والذي يقدم عدد كبير من الخدمات لجميع الزائرين، وسوف نقدم لكم اليوم العديد من المعلومات التي يريد جميع الأشخاص معرفتها عن فندق متروبوليتان في دبي لأن الكثير من الأشخاص يريدون معرفة جميع المعلومات المميزة والحديثة الخاصة به طوال الوقت خاصة في الأونة الأخيرة.

ما يتميز به فندق متروبوليتان دبي

1- الفندق يقع على بعد 2.4 كم من مول الإمارات وهو يقع على شاطئ جميرا ويكون على بعد 2.6كم من الفندق وأيضاً يبعد عن برج خليفة بمسافة 10 كم ومطار دبي الدولي وهو الذي يكون على بعد 20 كم.

2- يوفر الفندق العديد من الغرف التي توفر جميع سبل الراحة والمعيشة لجميع النزلاء وهي مثل التكييف المركزي والأثاث العصري والشاشات المسطحة وغيرها العديد من التسهيلات المميزة  والتي يوفرها الفندق، أيضاً يتم توفير العديد من البلكونات الفندقية وهي ذات إطلالة مميزة ومختلفة حيث أن أحدهما يطل على الحديقة والأخر يطل على المدينة.

3- أيضاً الفندق يتميز بوجود مركزاً للسبا وهو المتوفر بشكل مجاني لجميع الرواد والضيوف والزائرين في الفندق، وهذا بالإضافة إلى العديد من حمامات السباحة وهي ذات الأحجام المتنوعة.

4- أما عن خيارات الطعام في الفندق فيكون عدد خيارات الطعام داخل الفندق والتي منها الطعام الشرقي المحلي وغيرها من الأطعمة التي يتم تقديمها من المطابخ العالمية الأخرى، والفندق أيضاً يوفر بار يستطيع من خلاله جميع الضيوف الحصول على جميع المشروبات المثلجة اللذيذة والمنعشة.

5- جميع الغرف المتوفر في الفندق هي غرفة بريميوم وهي التي تكون مزدوجة أو توأم وتكون بسرير مزدوج كبير وسريرين فرديين، أيضاً يوجد جناح جونيور بسرير مزدوج كبير، ويوجد جناح أيضاً امباسادور يحتوى على سرير مزدوج كبير، وغرفة بريميوم بلاس وبه سرير مزدوج ذات حجم كبير، وأيضاً غرفة عائلية تحتوى على سرير مزدوج كبير وسريرين مفردين.

 اسعار غرف فندق متروبوليتان دبي

تبدأ الأسعار الخاصة بالغرفة من 51 دولار أمريكي وهذا يكون في المواسم الغير سياحية أما الأسعار في الموسم السياحي فتبدأ أسعار الغرفة من 61 دولار أمريكي والعرف تختلف أسعارها باختلاف أحجامها ومساحاتها و الإطلالات الخاصة بها وحجمها وجميع الخدمات التي يتم تقديمها في الفندق، وأيضاً الأسعار يبحث عنها جميع الاشخاص الذين يريدون زيارة المكان لأنها من الأشياء الهامة والتي يتم تقديمها لجميع الزائرين في كل مكان، وسوف نقدم لكم اليوم الأراء الخاصة بجميع العملاء الذين يزورون الفندق.

آراء من قاموا بزيارة فندق متروبوليتان دبي

1- المكان مميز جداً ويعتبر من أقرب الأماكن إلى العديد من الأماكن الهامة التي توجد في دبي وأيضاً جميع الموظفين أسلوبهم رائع ومميز.

2- الإستقبال والخدمة والفطور من أكثر الفنادق الرائعة والمميزة وهي التي تستأهل أن يتم تصنيفها بأنها 5 نجوم لأنها من أفضل الفنادق التي تقدم خدماتها.

3- جميع النزلاء يؤكدون أن المكان موقعة مميز وجميل ويساعد في تهدئة الأعصاب وأنهم ينصحون جميع الأشخاص بأن يقومون بزيارة الفندق طوال الوقت لأنه من أهم الفنادق في دبي.

4- الموقع الجغرافي للفندق مميز ونظيف وجميع الموظفين يخدمون العملاء وهم لديهم ابتسامه رائعة ونظام في جميع الاشياء.

5- وأيضاً أن المكان أكثر من رائع وهو ذو أسعار مميزة ويوجد داخل الفندق العديد من المسابح المميزة والتي بها المياه النقية وجميع الغرف التي توجد فيها نظيفة ومميزة وهي تتناسب مع جميع الأسر.

6- كما أن الفندق يتميز بأنه ذات مساحة واسعة وأسعاره مميزة بالنسبة للخدمات التي يوفرها ويقدمها.

7- الفندق مريح للأعصاب وجميع النزلاء يستمتعون بالسباحة داخل حمامات السباحة التي تتوافر فيها بجميع الأشكال والأحجام المختلفة.

8- فريق العمل في الفندق مميز ويرحب بجميع الزائرين بحفاوة شديدة ويوجد فيه مطعم بريسكا وهو من المطاعم المميزة والغرف توجد فيه نظيفه جداً وهو قريب من محطة المترو وهذا ما يسهل الوصول إلى أي مكان في دبي.

9- موقع الفندق مميز حيث أنه يقع بالقرب من محطة القطار وهو مجهز بشكل جيد وهو نظيف للغاية ويقع بجوار العديد من مراكز التسويق وجميع الموظفين الذين يعملون في الفندق يتميزون بأنهم متعاونون.

10- وأخيراً الفندق يقع في طريق الشيخ زايد في دبي وهو من أهم الأماكن التجارية التي توجد في دبي ومركز التسوق الأول داخل دبي وفي هذه المنطقة بشكل خاص، وهو يكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من دبي التجاري ويتم المرور ببرج خليفة وهذا حيث أن العديد من الزائرين يريدون مشاهدة النافورة وعرض الليزر الذي يتم إقامتهم ليلاً، وهو من أفضل الفنادق التي توجد في دبي وموقعة مميز.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *