تعرف على انشطة حديقة موشنجيت دبي

- -

تقع حديقة موشنجيت دبي في منطقة دبي باركس آند ريزورتس، وتتميز هذه المدينة الترفيهية المثيرة والمليئة بمناطق الجذب السياحي، وأفضل العلامات الترفيهية في هو وجود مجموعة مكونة من ثلاثة من أكبر وأنجح استوديوهات الصور المتحركة في هوليوود DreamWorks Animation و Columbia Pictures و Lionsgate ، و تدير موشنجيت دبي شركة دبي باركس آند ريزورتس، وتم افتتاح الحديقة في 16 ديسمبر 2016،

مناطق حديقة موشنجيت دبي

قرية السنافر

هي عبارة عن عالم سحري من السنافر، حيث تجسد المنازل الخيالية ذات الفطر الخيالي جوا خياليا وتنتظر مستعمرة من السنافر الزرقاء الصديقة في كل زاوية، توفر قرية السنافر المحبوبة دوليًا 5 مناطق جذب غامرة، بما في ذلك مناطق اللعب التفاعلية وركوب الخيل العائلية المثيرة وعرض مسرحي ساحر لجميع الأجيال للاستمتاع به.

دريم ووركس

يمكنك أن ترتفع في السماء والانضمام إلى لعبة Furious Five في لعبة ملحمية لفنون القتال في منتزه الأفلام هذا، واستكشاف أربعة أراض فريدة تستند إلى الكلاسيكيات الشهيرة Kung Fu Panda، وكيفية تدريب تنينك، وبطاريق مدغشقر، يمكنك اللعب وعيش المغامرة من خلال مناطق الجذب السياحية المثيرة، وتجربة الوقايات الدوارة، وركوب الخيل المثير، وعروض المسرح والوسائط المتعددة، والألعاب التفاعلية التي لن تنسى أبدا.

ليونز جيت

من خلال الجذب السياحي المثير للإعجاب، وعروض الطعام اللذيذة، والبضائع العصرية، والترفيه الحي عالي الطاقة، تعيد LIONSGATE إلى الحياة ألعاب العالم HUNTER OF HUNGER التي تتميز بأنها سريعة الحركة ومفعمة بالحيوية والرقص المذهل.

سينترال ستوديو

تبدأ رحلتك عن طريق الدخول إلى Studio Central في MOTIONGATE Dubai، حيث تم الانتقال إلى العصر الذهبي لهوليوود في مجموعات الأفلام الحقيقية لمدينة نيويورك، يمكنك التجول في الكواليس واكتشاف صناعة الأفلام وعروض الافتتاح المسرحية والمكاتب التنفيذية المميزة من خلال استوديو سينمائي كبير.

كولومبيا بيكتشرز

هنا يمكنك أن تنضم إلى Ghostbusters في معركة خارقة لإنقاذ مدينة نيويورك، أو القيام بمهاجمة الليكان مع محارب مصاصي الدماء سيلين في عالم خارق من عالم الجريمة، أو تجربة أرضًا مليئة بالفعاليات مع 7 مناطق جذب مختلفة، بما في ذلك ركوب المياه، والوقايات والعروض التفاعلية حيث تتجول الأشباح، وحكم الزومبي وتسقط كرات اللحم من السماء.

عوامل الجذب في حديقة موشنجيت دبي

فندق ترانسلفانيا

يقع في كولومبيا بيكتشرز، الفندق الوحيد في العالم للوحوش مفتوح الآن للبشر، لذلك اسرع إذا تجرأت أن تنضم إلى دراكولا وابنته مافيس وفرانكنشتاين وواين بالذئب وموراي المومياء وحشد من المخلوقات المضحكة المرعبة الأخرى؛ قم بجولة رائعة على عربات تشبه النعش أثناء استكشاف القلعة العملاقة التي تبلغ مساحتها 2800 متر مربع.

Underworld 4D

تقع في كولومبيا بيكتشرز، وهي تجربة متعددة الحواس ستأخذك خلال 800 عام من الحرب بين مصاصي الدماء و Lycans، عليك الاستعداد للتجول في الممرات بعمق داخل قصر أعمدة مصاصي الدماء والاستمتاع بعروض ملحمية للأسلحة واللوحات، اقفز إلى مسرح Vampire coven واحضر حفلًا فريدًا من نوعه.

زومبي لاند بلاست أوف

تقع في كولومبيا بيكتشرز، حيث يمكن أن تكون وجها لوجه مع الزومبي في كل منعطف، إن الأبواب المحصورة ونصائح البقاء على قيد الحياة والأسلحة البدائية تجعل هذه التجربة مجرد نزهة في الحديقة، هروبك الوحيد هو برج مثير بطول 58 متر، نحن نتحدث عن تجربة السقوط الحر، وتلك التجربة ليست لضعاف القلب وبأسلوب Zombieland الحقيقي.

Ghostbusters: Battle for New York

تقع في كولومبيا بيكتشرز، وهناك شيء غريب في الحي، ستقوم Duty بالاتصال قريبًا وستصبح مجند فريق Ghostbusters الجديد المكلف بإنقاذ المدينة، ستأخذك هذه الرحلة التفاعلية عالية المخاطر إلى معبد Gozer حيث ستنضم إلى معركة ملحمية على السطح، عليك اظهار المهارات الخاصة بك، وهزم الأشباح في ألعاب الرماية وحفظ مدينة نيويورك.

The Green Hornet: High Speed Chase

تقع في كولومبيا بيكتشرز، اختراع Green Hornet الأخير لسيارات الاستجابة السريعة في انتظارك، نحن نتحدث عن الجمال الأسود ونوع 65 من كرايسلر إمبريال كراون، الصعود على متن السفينة الدوارة والعناية بها من خلال رحلة مليئة بالمخاطر والقفزات المذهلة.

Flint’s Imagination Lab

يقع في كولومبيا بيكتشرز، حيث يمكن لأطفالك تجربة مختبر Imintination الرائع في Flint، والذي يعد أحد أفضل أماكن الجذب السياحي في دبي للعائلات، يمكنهم التسلق، والقفز واللعب على الشرائح تحت عنوان العلوم غريبة الاطوار، واستكشاف منطقة اللعب الناعمة التي بنيت مع متاهة الغذاء أكبر من الحياة ومختبر.

Cloudy with a Chance of Meatballs – River Expedition

تقع في كولومبيا بيكتشرز، يعد Swallow Falls، الذي تم إنشاؤه بواسطة FLDSMDFR أحدث اختراع لإنتاج الطعام من قِبل Flint Lockwood، عالماً تتحد فيه الأطعمة والحيوانات لإنشاء أنواع جديدة رائعة مع نظامها الإيكولوجي الخاص بها، أبحر في رحلة نهرية ممتعة ومغامرة قبل التوجه إلى عمق الغابة المورقة.

Smurf berry Factory

استمتع بالمرح التفاعلي مع أطفالك الصغار في الوقت الذي تطير فيه Smurf berries المجنونة في كل مكان في منطقة اللعب للأطفال.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *