قصص بوليسية حقيقية

لكل رواية تشويق وصدمات للقراء ، وهناك قصص حياتية حقيقية تجعل الخيال يبدو طيباً ويمكن التنبؤ به . الجريمة الحقيقية هي نوع محمل : أفضل مؤلفين لا يستشعرون العنف والمعاناة الإنسانية ، لكنهم يوفرون السياق والعمق للجرائم التي يدرسونها . في هذه الكتب الممتازة ، نرى كيف أن جميع الأشخاص من الجناة والمحققين حتى إلى الضحايا وعائلاتهم  تغيرت بشكل كبير بسبب التدمير المفصل في الداخل .

القصص البوليسية الأشهر لقصص حقيقية حدثت بالفعل

Love, Arson, and Life in a Vanishing Land 

قصة جذابة سريعة الإيقاع بأصول ليس لها سوى عدد قليل من كتب الجريمة الحقيقية : قصة مسلسل من الحرائق المتسلسلة الذين مزقوا مقاطعة أكوماك الريفية الفقيرة اقتصاديًا ، تدور أحداث الحريق حول الأشخاص الطيبين في المنطقة ورجال الإطفاء المتطوعين يعملون في الوقت الإضافي أكثر مما يدور حول الأشرار ولكن حتى ذلك الحين ، وبدون مفسدين ، الدوافع فرويد من الجناة رائعة .

UNDER THE BANNER OF HEAVEN

هناك جانب مظلم للتفاني الديني يتم تجاهله أو نفيه في كثير من الأحيان . كوسيلة لتحفيز الناس على أن يكونوا قاسيين أو غير إنسانيين ، قد لا يكون هناك قوة أكثر قوة من الدين . عندما يظهر موضوع إراقة الدماء المستوحاة من الدين  ، وهذا أمر متوقع في أعقاب أحداث 11 سبتمبر  لكن الرجال يرتكبون أفعال شنيعة باسم الدين ، المتطرفون موجودون في جميع الأديان … الكثير من هؤلاء المتطرفين الدينيين نشأوا في الوطن .

I’LL BE GONE IN THE DARK

توفي المؤلف ميشيل ماكنمارا فجأة في عملية كتابة هذا التحقيق لتغيير اللعبة لجولدن ستيت كيلر . إن شعور الكتاب بالانتصار حتى بعد المأساة عند المأساة هو شهادة على مهارة ماكنمارا كمراسلة وعزم زوجها (الممثل الكوميدي باتون أوسوالت) على ربط نهاياتهما المطوله والمضي قدماً في النشر .

THE SUSPICIONS OF MR. WHICHER

في الوقت الذي كانت فيه مهنة المحقق الجديدة إلى حد ما ، كان المفتش جوناثان ويشر هو الأفضل في لندن الفيكتوري . عندما تم العثور على طفل صغير ميتا مع شق في الحلق في عام 1860 ، تم إحضارهم إلى ويشر للتحقيق . لسوء الحظ ، كان صدقه أن عائلة الطفل متورط كان صحيحًا ، على الرغم من أنه لم يكن هناك طريقة لإثبات هذا الشيء في ذلك الوقت . على الرغم من أن قصته تنتهي بفشل محسوس ، إلا أن Whicher الذكية والصعبة أصبحت نموذجًا حقيقيًا للحياة يعتمد عليه الكثير من أفضل محققي الأدب .

COLUMBINE 

في وقت ما حدث فيه إطلاق النار على المدارس في أمريكا كل يوم تقريبًا ، قد يصبح من السهل للغاية ضبطها . يعد تقرير ديف كولين حول إطلاق النار في مدرسة كولومبين الثانوية في عام 1999 أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى . رغم أنه يشرح كيف تمكن إريك هاريس وديلان كليبولد من تخطيط وتنفيذ مذبحة ، فإنه حريص على إعطاء كرامة لجميع  المعلمين والطلاب وأولياء أمورهم .

The Fact of a Body

تحقيق جزئي في مقتل صبي عمره ست سنوات في أوائل التسعينات ، يستكشف كتاب كيف تُشكل تجاربنا الشخصية كيف نرى الجرائم والأشخاص الذين ارتكبوها . إن تجربة صاحبة البلاغ الخاصة في الاعتداء الجنسي هي العدسة التي تتعامل من خلالها مع القاتل الجنسي للأطفال والاعتراف الذي من المفترض أن تساعد في الدفاع عنه في المحكمة .

THE POISONER’S HANDBOOK

في الأيام الأولى من القرن العشرين ، كان قتل الأشخاص بالزرنيخ أو السيانيد أمرًا سهلًا لأن السموم مثل تلك كانت لا يمكن تعقبها . حتى عام 1918. يعد تاريخ ديبورا بلوم لميلاد علم الطب الشرعي في مدينة نيويورك ، عندما حقق فاحص طبي جديد خطوات كبيرة في علم السموم ، أمرًا يجب قراءته لمحبي تعديات Jazz Age مع جرعة سخية من الكيمياء .

HOMICIDE

يجد الكتاب الذي ألهم سلسلة “التسعينات” ، تحفة المبدع ديفيد سايمون ، أنه مرتبط بواحد من أكثر أقسام الشرطة ازدحاما في البلاد: فرقة القتل في بالتيمور . مع وجود أذن للحوار لا مثيل لها ، يلتقط سايمون حصن المدينة ، والإنسانية وقلة مسؤولي إنفاذ القانون والمجرمين الذين يلاحقونهم .

MIDNIGHT IN THE GARDEN OF GOOD AND EVIL

إطلاق النار عام 1981 وتداعياته موضوع هذه الملحمة عن الحياة والموت في مدينة سافانا . غني بتنوع الشخصيات المتنوعة التي تجدها في رواية ، منتصف الليل في Garden of Good and Evil غني بالأجواء والألوان المحلية كما هو الحال في المؤامرة .

THE BROTHERS

لا يكفي تتبع التجربة الأمريكية للأخوين الشيشان اللذين كانا مسؤولين عن تفجير ماراثون بوسطن 2013.  يقدم الصحفي والناشط ماشا جيسن سياقًا لتصرفات الأخوين تسارنايف ، ويتتبع سلالتهما عبر سلسلة من البلدان التي مزقتها الحرب ، بحيث بحلول الوقت الذي هاجروا فيه إلى أمريكا ، كان غضبهم يرتفع إلى مستويات لا تُغتفر ، وهي جرائم قاتلة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *