ماهو زيت بلاك التركي

يسعى الكثير من الرجال خاصة من يفضلون تربية اللحية إلى الاهتمام باللحية ووضع الزيت عليها حتى تظهر في أحسن مظهر ممكن، ويوجد العديد من التركيبات في الأسواق اليوم التي من شأنها تهذيب اللحية حتى تظهر بشكل جيد، وقد يعاني البعض من ظهور الفراغات في منطقة اللحية نتيجة وجود مشاكل في إنبات الشعر، ومن بين الزيوت المتعارف عليها في نبات اللحية والاهتمام بها هو زيت بلاك التركي وهو من أفضل الزيوت المجربة على الإطلاق للحية.

معلومات عن زيت بلاك التركي

يعد زيت بلاك التركي اليوم واحد من بين أفضل أنواع الزيوت التركية التي تستخدم بكثرة اليوم من قبل الشباب بغرض إنبات اللحية والشارب على حد سواء، وهو منتج من المنتجات الطبيعية التي لا تحتوي على إضافات من الممكن أن تتسبب في حدوث ضرر بالبشرة، وقد تم تحضير ذلك الزيت من مجموعة من الزيوت الجبلية وبعض الزيوت العضوية من أجل الحصول على منتج آمن على الصحة.

مميزات زيت بلاك

يوجد العديد من المميزات في زيت بلاك التركي التي قد جعلت منه اليوم من بين أفضل الزيوت المجربة على الإطلاق في إنبات اللحية والتي من بينها ما يلي

1- تساهم في إنبات منطقة الشارب واللحية بشكل طبيعي.
2- كما أنه من الزيوت الطبيعية التي تعطى نتائج مذهلة خلال فترة زمنية بسيطة.
3- آمن تماما على الصحة نظرا لكونه عبارة عن خليط من بعض المكونات الطبيعية.
4- ولا يستخدم الزيت في إنبات اللحية فقط بل يعمل على منع تساقط شعر اللحية والشارب على حد سواء.
5- يقوي شعر اللحية ويجعله أكثر لمعان.
6- كما أنه يغطي منطقة الفراغات التي توجد في اللحية خلال فترة زمنية بسيطة.

الخطوات الصحيحة لاستخدام زيت بلاك التركي

إذا أردت الحصول على أفضل نتيجة ممكنة عند استخدام زيت بلاك التركي لابد من استخدامه وفقا للخطوات التالية.

1- في بداية الأمر يتوجب على الشخص غسل الوجه جيدا من خلال الغسول أو الصابون عملا على إزالة الشوائب من الوجه.

2- يتم فتح زجاجة الزيد ومن ثم وضع قطرات منه على اليد ومن ثم فركها.

3- يتم وضع الزيت على جميع المناطق التي تخص نمو اللحية والشارب على حد سواء.

4- لمدة 5 دقائق يتم تدليك منطقة وضع الزيت على البشرة.

5- إذا كنت تمتلك لحية بالفعل ولكن تود في زيادة كثافتها وزيادة اللمعان من الأفضل أن يتم تمرير الزيت بين شعر اللحية.

6- بعد أن يتم الانتهاء من تدليك البشرة لابد من غسل الأيدي جيدا بالماء والصابون حتى لا يتم ملامسة البشرة بالزيت وينمو الشعر في المناطق لا تود أن ينمو بها.

7- من الأفضل أن يتم وضع كمية من الزيت مناسبة على الشعر مع عدم المبالغة في وضع الزيت حتى لا يظهر الشعر بشكل مبالغ به في منطقة اللحية.

8- لابد من الاستمرار على استخدام الزيت على المنطقة لمدة 3 أشهر على التوالي للحصول على النتيجة المرغوب بها مع الأخذ في الاعتبار أن نتيجة الزيت تظهر بعد الشهر الأول مباشرة.

سعر ومواصفات زيت بلاك التركي

يعد زيت بلاك التركي من الزيوت الطبيعية الغير لزجة بمعنى أنك لن تجد الزيت لزج وسوف يكون له قوام الزيت الطبيعي، كما يجب على الشخص شراء المنتج من قبل الموقع الرسمي للشركة المنتجة لزيت بلاك التركي حيث يتم الحصول عليه على الفور وبعد ثلاثة أيام من طلب المنتج حتى باب المنزل، يأتي الزيت على هيئة كورس متكامل مع انتهاء العبوة الأول وفقا للخطوات الخاصة بوضع الزيت على البشرة سوف يلاحظ الشخص أن شعر اللحية قد بدأ في الظهور.

وتجدر الإشارة أن الكثير من مستخدمي زيت بلاك التركي قد حصلوا على نتيجة مذهلة بعد مرور أسبوعين فقط بمعنى أن الزيت سريع المفعول ولكن يجب المداومة على استخدامة بشكل يومي من أجل الحصول على نتيجة جيدة خلال فترة زمنية بسيطة، ومن الممكن طلب عبوة واحدة من الزيت أو عبوتين أو ثلاثة عبوات وهو الكورس الكامل لمدة ثلاثة أشهر، ويصل سعر العبوة الواحدة من الزيت نحو 249 ريال سعودي.

بينما يصل سعر عبوتين من زيت بلاك التركي نحو 399 ريال سعودي، وإذا قمت من خلال موقع الشركة بشراء ثلاثة عبوات من الزيت فسوف يكون سعر الثلاث عبوات هو 399 جنيه، ومن الأفضل طبعا أن يتم شراء الثلاث عبوات بسعر عبوتين من أجل إكمال الكورس الكامل وهو 3 شهور متواصلة بدون إنقطاع.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

hadeer said

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *