سكرابز اشكال هندسية ” سداسية ” – ” ذهبية “

- -

الديكور الهندسي هو الاتجاه الحديث الذي شيد العديد من المنازل و حفلات الزفاف و المناسبات في السنوات القليلة الماضية ، إنه يدمج الأشكال الحادة والخطوط البسيطة في الوسائد ، وإعدادات الأماكن ، والسلال وكل شيء بينهما ، هذا النمط بسيط بما فيه الكفاية ليتم تضمينه في ثوب أبيض ساطع ، لكنه ممتع بدرجة كافية ليتم تضمينه في منطقة المعيشة المبهجة.

لمساعدتك في التنقل في هذا الاتجاه ، قمنا بتجميع عدد من القطع الهندسية المفضلة ، و لدينا بعض النصائح لمساعدتك في وضع الديكور الهندسي الجميل الخاص بك و إضافة الديكور الهندسي العصري لمنزلك بسهولة ، تحقق منها أدناه للتعرف على كيفية دمج لمسة عصرية في أي غرفة أو مناسبة!

أفكار الديكور الهندسي لحفل الزفاف

– كما ذكرنا الديكور الهندسي أنيق و متعدد الاستخدامات بما يكفي لاستخدامه في العديد من الموضوعات المختلفة ، و يمكنك تعليق بعض القطع الهندسية لتوضيح مكانك أو تضمين قطع هندسية كبيرة في مناطق مختلفة من الاستقبال.

– الديكور الهندسي الذهبي على وجه الخصوص ، متعدد الاستخدامات بشكل خاص بسبب لونه الخالد وشكله القابل للتكيف ، تتميز معظم حفلات الزفاف بالديكور الذهبي في القطع المركزية الحديثة ، يمكنك بسهولة تخصيص القطع المركزية الهندسية مع أزهار جميلة ، و محطات الهواء والعديد من العناصر الأخرى ، كما أن استخدام بتلات كبيرة و زهور الباستيل مثالية لإعطاء نظرة ناعمة على قطعة معدنية بلون الديكور.


ديكور المنزل الهندسي

– يمكن أن يشمل الديكور الهندسي لمنزلك الكثير من الموضوعات و الألوان ، و يمكنك اختيار التركيز على الأثاث ذي الشكل الفريد لأسلوب عصري بسيط ، أو يمكنك رمي بضعة وسائد أو نباتات ملونة.

– دمج الخطوط البسيطة و الأشكال الدقيقة هو مفتاح الحد الأدنى من الديكور الهندسي في منزلك ، و استخدم الديكورات العضوية الثابتة من الألوان بشكل بسيط بحيث يكون لمنزلك تركيز مباشر على الهيكل و الزوايا ، ديكور الجدار الهندسي المعقد و حاويات النباتات المنحوتة مثالية لطراز بسيط.

– إذا كانت النظرة المفعمة بالحيوية أكثر هي ذوقك المفضل ، فيمكنك دمج المزيد من الأفكار الثابتة الزاهية من الألوان و الأنماط الغامقة ، و قم بتجربة التدرجات اللونية و الأنسجة لترى كيف يمكنك جعل أي غرفة بارزة ، كذلك الأثاث السلكي و الأنماط المتماسكة هي المفتاح لخلق مظهر جريء ومتطور.

– الديكور الهندسي هو الاتجاه الذي هو بالتأكيد يتسم بالبقاء دون تغير ، تعدد الاستخدامات و التطورات في جميع السمات الذي يجعلها اختيارًا جيدًا لحفلات الزفاف والديكورات الداخلية ، إنها أيضًا فرصة مثالية لاستكشاف الديكور الهندسي الممتع و خلق شيء يناسب ذوقك الشخصي ، كذلك من أهم ما يميز هذا النوع من الديكورات قابليته للاضافة من حيث اشكال الورود و الألوان المختلفة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

مريم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *