ماهو Ivory Caps ” ايفوري كابس “

ايفوري كابس Ivory Caps هو احد اشهر منتجات تفتيح البشرة و علاجها ، يمكنك القيام باقتناء حبوب او كريم افيوري كابس اما من الصيداليات او الطلب اون لاين من خلال الوكيل المتوفر في دولتك و سيصل المنتج الى باب منزلك ، يمكنك الاعتماد على هذا المنتج في الحصول على بشرة مشرقة و اكثر جمالا ، و خلال موضعنا الحالي دعونا نتحدث بشكل اكبر عن هذا المنتج .

كريم ايفوري كابس

في السوق الخليجي ينتشر من كريم ايفوري كابس نوعين فقط احدهما مخصص لتفتيح البشرة و الذي يأتي باسم ” ايفوري كابس حبوب التبيض ” اما النوع الثاني فهو مخصص لاشراقة البشرة بالفيتامينات و الذي يأتي باسم ” ايفوري كابس فيتامين سي ” ، و يعتبر النوع الاول هو الاغلى ثمنا و الاكثر طلبا .

ايفوري كابس حبوب التبييض

عبوة ايفوري كابس حبوب التبيض تحتوي في داخلها على 60 حبة مستورة بالكامل من الولايات المتحدة الامريكية حيث ينتشر هذا المنتج في امريكا و في عدد من الاسواق الاسيوية ، و تهدف هذه الحبوب الى زيادة نضارة البشرة و تفتيحها بشكل كبير و ذلك في خلال سبعة ايام فقط .

يمكن استخدام هذه الحبوب اما للوجه او لباقي اجزاء الجسم حيث يعمل على التفتيح و كذلك ازالة المناطق الداكنة و التصبغات بشكل امن و دون ان يترك اثار جانبية ، كما انه يؤثر على مادة الميلانين و يمنع اكسدتها خاصة و انه في حالة اكسدة هذه المادة فان الجلد يتعرض للاسمرار عند تعرضه للشمس كما انه يعمل على تنظيم افراز مادة الميلانين للتقليل من الاسمرار على البشرة .

يمكنك طلب هذا المنتج من خلال موقع المبيعات المخصص له في دولة الامارات بالاضافة الى امكانية التوصيل في المملكة ، ويبلغ سعر المنتج 250 درهم اماراتي اما رابط الشراء فهو التالي : https://store.dermazone.net/ar/ivory-caps-pills/

ايفوري كابس فيتامين سي

اما هذه الكابسولات فانها تعتبر اضافية حيث يمكن استخدامها بالاضافة الى حبوب ايفوري للتبيض السابقة فهي عبارة عن مكملات غذائية تساعد في تفتيح البشرة و اشراقها ، ايضا تأتي العبوة لتحتوي على 60 حبة .

تحتوي هذه العبوة على كبسولات بها فيتامين سي و عدد من العناصر المضادة للاكسدة ” التوت ، الليمون ، حمض الماليك ، فيتامين ب 3 ” و ايضا يحتوي على مستخلص العنب و الذي اجريت عليه بعض الاختبارات التي اكدت فائدته تفتيح البشرة ، تساعد ايضا في امتصاص المواد الغذائية التي تؤدي الى تفتيح البشرة .

يمكنك طلب هذا المنتج من خلال الموقع المخصص للبيع داخل الامارات كما انه يقوم بالتوصيل الى المملكة كذلك ، هذا المنتج سعره يبلغ 169 درهم اماراتي ، اما عن الشراء فهو من الرابط التالي : https://store.dermazone.net/ar/skin-whitening-products-in-saudi-arabia-uae/ivory-caps-vitamin-c/vitamin-c-brightening-plus/

تجربة شراء و استخدام ايفوري كابس

بناء على تربة احدى المستخدمات فقد اوضحت ان كريم و حبوب ايفوري كابس تؤدي وظيفة جيدة بشكل علاجي للبشرة و ليس فقط تفتيحها ، و هذا يعني انك اذا كنتي تعانين من وجود هالات سوداء اسفل العينين او كلف الحمل او بقع في مناطق بالجسم فيمكنك استخدام ايفوري كابس لتحصلي على نتائجج فعالة .

و هذا يعني ان الكريم لا يقدم مفعول فوري لتفتيح البشرة و انما يقوم بعلاج المناطق الداكنة في الجسم لكي تعود الى لونها الطبيعي ، اما اذا كنت تسعين للحصول على تفتيح فوري فيمكنك الاعتماد على احد انواع كريمات التفتيح الاخرى و ذلك مثل كريمات الاساس او الباودر المخصص لذلك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *