طريقة لف السبرنج رول

يجب أن تكون لفائف سبرينغ الصينية الأصلية ناعمة وخفيفة ومقرمشة وصغيرة بما يكفي لتستمتع بـ 4 قطع . ويجب أن تكون الحشوة خفيفة أيضًا ، مليئة بالخضروات الناضجة ، وأن تكون قادرًا على تذوق وتمييز كل عنصر من عانصر الحشوة على حدة . ولسوء الحظ ، فإن المرة الوحيدة التي يمكنك فيها العثور على لفائف سبرينغ الصينية الرائعة هي عندما تصنعها في المنزل ، أو في مطاعم الحي الصيني أو في منزل الأم . إليك وصفة أمي لعمل لفائف سبرينغ الصينية لتستمتع بها ، مع الصور الإرشادية خطوة بخطوة .

ما هي سبرينج رولز  أو  لفائف البيض

بعض الناس يسمون هذه اللفائف المقلية المقرمشة “سبرينغ رولز” والبعض الآخر ، مثل أمي ، يشير إليهم باسم “لفائف البيض” . أنا أستخدم كلا المصطلحين . لا يوجد مصطلح رسمي للغة الإنجليزية . لقد رأيت عددًا كبيرًا من مطاعم التيك اواي الصينية – الأمريكية والتي بها لفائف سبرينغ ضخمة بحجم علبة الصودا ، كثيفة ، مطاطية ، ذات قوام فقاعي ومليئة جدًا ورطبة . هذا ليس بالأكل الجيد .

أنواع سبرينج رولز

لفائف سبرينغ الصينية كما تحضرها أمي مدرجة تمامًا في قائمة أفضل خمسة أطعمة مفضلة على الإطلاق . إنه ليس شيئًا أقوم به كثيرًا بسبب الوقت الذي يستغرقه . لكن عندما أقوم بعمل لفائف سبرينغ ، أحاول إعداد كمية كبيرة منها لأنها تتجمد تمامًا ، وعند إعدادها تنتقل مباشرةً من الفريزر إلى المقلاة . لقد عملنا العديد من أشكال لفائف البيض ، من لحم والروبيان وجراد البحر والمأكولات البحرية ولحم البقر والنباتي منها ، وحتى مع التوفو . وسأشارككم وصفة لفائف سبرينغ الصينية مع الدجاج  . لقد حصلت على الكثير من النصائح التقنية والصور خطوة بخطوة لمساعدتكم في إتقان أفضل لفائف سبرينغ .

طريقة لف السبرنج رول

الخطوة الاولى

الخضروات التي اخترتها لاستخدامها في وصفة لفائف سبرينغ الصينية مع الدجاج هي الكرنب والجزر . نصيحة : لا تستخدم المبشرة لبشر الخضروات ، فاللبشر يطلق الكثير من السوائل والماء . إستخدم إما معالج طعام مزودًا بمرفق شرائح رفيع أو ماندولين مثل الذي استخدمته هنا ، أو تقطع الخضروات بسكين . يمكنك تقطيع الجزر باليد أو استخدام ماندولين مثل هذا للحصول على شرائح رقيقة .

الخطوة الثانية

بعد التقطيع لشرائح رقيقة باستخدام الماندولين ، استخدم السكين لتقطيع الشرائح الرقيقة إلى أعواد رفيعة للغاية . لاحظ عدد المرات التي استخدمت فيها كلمة “رقيقة” عن قصد .

الخطوة الثالثة

تخفق المكونات المُتبِّلة مع الدجاج المطحون .

الخطوة الرابعة

ثم قلي الدجاج المطحون مع قليل من الزيت . بعد ذلك ، قم بإزالة الدجاج في وعاء ويوضع جانباً .بعد ذلك ، امسح المقلاة جيدًا ، واقلي الخضروات (مع حركة تقليب مستمرة) مع الزنجبيل والثوم والبصل الأخضر . نصيحة : يتم طهي اللحوم والخضروات بشكل منفصل . هذا يضمن أن لون اللحم يحمر بشكل جيد ، ويمنع كل شيء من أن يُطهى أكثر من اللازم . سوف يكون مذاق اللحم كمذاقه الطبيعي ، وسوف يكون للخضروات نكهتها الواضحة الصافية . أضف اللحم مرة أخرى إلى المقلاة . أضف صلصة المحار .

الخطوة الخامسة

قم بإمالة مقلاة الخبز على جانب واحد . هذا يتيح لأي سائل أو عصير إضافي أن يسيل بعيدا عن الحشوة ، وتخلص من السوائل . السوائل تجعل الغلاف رطبًا وهذا غير جيد . كلما كانت الحشوة أكثر جفافًا ، كان ذلك أفضل . يمكنك أيضًا تجفيف الحشوة بمنشفة من المناشف الورقية للتخلص من أي فائض من الزيت . ها هو منتج اللفائف المفضل بالنسبة لي . يأتي مجمدًا ، لذا سيتعين عليك إذابته من الثلج .أفضل طريقتين لإذابة غلاف لفائف سبرينغ ، إما ليلة واحدة في الثلاجة  أو على المنضدة لمدة 30 دقيقة . بمجرد إذابة اللفائف ، افتح العبوة وقم بتغطيتها على الفور بمنشفة رطبة بالكاد أو منشفة ورقية للحفاظ على الرطوبة . سوف تجف أغلفة اللفائف وتتشقق بسرعة إذا تركت مكشوفة . يجب الحفاظ على لفائف السبرينغ (أو لفة البيض) تحت قطعة قماش مبللة بالكاد أو منشفة ورقية ، لأنها تجف بسهولة جدًا ، وإذا جفت ، فإنها تتشقق .

الخطوة السادسة

أطوي الأركان جيدًا ، ثم الجانب الأيسر . نصيحة ، لا تترك أي مساحة أو جيوب هوائية . الجيوب الهوائية تؤدي إلى تسرب الزيت فتصبح لفة البيض زيتية . أطوي الجانب الآخر ، مع عدم ترك أي جيوب هوائية أيضًا .

الخطوة السابعة

قم بطلاء الحافة بقليل من نشا الذرة بإصبعك على طول الحافة ، تمامًا كما لو كنت تغلق جواب . أغلقها جيدًا وشاهد كم تكون لطيفة وأنيقة ، لا يوجد ثقوب ، ولا جيوب هوائية .ضعهم جنبًا إلى جنب (يساعد هذا في تأمين الزوايا حتى لا تتخرق) .إحتفظ بها جميعًا مغطاة بغطاء بلاستيكي لمنع الجفاف . حيث أنها تجف بسهولة .

نصائح لتخزين وتجميد لفائف سبرينج

إذا قمت بوضعها فوق بعضها البعض (بدون طبقة غلاف بلاستيكي بينهما) ، فإنها ستلتصق ببعضها البعض . يمكنك وضع طبقة أخرى من اللفائف على الجزء العلوي من الغلاف البلاستيكي (ولكن لا تنسى أن تغطيها أيضًا) .

إذا كنت ترغب في تجميد لفائف سبرينغ ، فقم بتجميدها تمامًا مثل هذا . إذا لم يكن لديك ثلاجة كبيرة بهذا الحجم ، فاصطف لفائف سبرينغ على صفيحة مع غلاف بلاستيكي بين كل طبقة . بمجرد أن تتجمد ، اجمع كل اللفائف وضعها في كيس بلاستيكي آمن في الثلاجة . يجب أن تُجمد كلٍ في طبقة واحدة ، بدون لمس بعضهم . خلاف ذلك ، سوف تلتصق جميعها معًا . وبمجرد تجميدها ، يمكنك تخزينها كما تريد . عندما تكون مستعدًا للقلي ، قم بتسخين كوب ونصف من زيت الطهي (الكانولا أوالخضروات أونخالة الأرز أوالذرة أو الفول السوداني) إلى 350 فهرنهايت .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *