منتجات بودي شوب للمتزوجين

اعتنِ ببشرتك الرائعة وحافظي عليها ناعمة ورطبة طوال العام. أيا كان نوع بشرتك ، فإن التطهير والترطيب والتقشير بشكل منتظم يمكن أن يساعد في الحفاظ على توازن صحي. جرب كريم الصبار المهدئ الذي نستخدمه لتهدئة البشرة التي تحتاج إلى عناية لطيفة أو تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة مع كريم العين من فيتامين د .

منتجات بودي شوب الأكثر فائدة للجسم والبشرة

Vitamin E Moisture Cream

يحمي مرطب الوجه الخفيف الذي يسهل امتصاصه ويحافظ على رطوبة البشرة طوال اليوم ، ليجعل البشرة تشعر بالانتعاش والنعومة والنعومة. تمت صياغته الآن بفيتامين هـ وحمض الهيالورونيك وزيت القمح ، مما يساعد على ترطيب الجفاف . استخدم بعد التطهير والتنغيم ، كجزء من برنامج العناية بالبشرة المخصص لك .

Tea Tree Skin Clearing Mattifying Toner

يساعد منتج Tea Tree Clearing Mattering Toner على أن تبدو البشرة أكثر نقاء ونغمة في خطوة واحدة . غني بزيوت شجرة الشاي Community Trade ، مع مساحيق مرتبة لتنشيط البشرة ، هذا الزيت يترك البشرة بشعور نظيف ومنعش وواضح . استخدم بعد التطهير لإزالة أي آثار متبقية للماكياج والشوائب ، والتي يمكن أن تسد المسام .

Hemp Heavy Duty Lip Care

معبأة بزيت بذور القنب لتهدئة وترطيب ، تساعد العناية الشفة الشاقة على حماية شفتيك من العناصر. العناية بالشفاه ، مغذية وتنعيم ، للشفاه الجافة جداً ، يمنح شفاه طبيعية خفيفة مع زيت بذور القنب ، غني بالأحماض الدهنية الأساسية ، تم اختبارها بواسطة الجلد ، غنية بتجارة المجتمع Hemp من فرنسا .

Vitamin E Gentle Facial Wash

غسول لطيف ومنعش للتجفيف في الوجه ، مما يجعل البشرة نظيفة وناعمة ومنعشة . يتكون من فيتامين هـ الواقي وزيت رطب من القمح . استخدم مع حبر فيتامين هـ ، كجزء من روتين العناية بالبشرة .

Himalayan Charcoal Purifying Glow Mask

قم بتحسين وإنعاش بشرتك من خلال قناع الوجه المتوهج للفحم في جبال الهيمالايا . مستوحاة من تقاليد الأيورفيدا  هذا القناع 100٪ من الطمي النباتي يملؤه الفحم من الخيزران وأوراق الشاي الأخضر وزيت شجرة الشاي العضوي . هذا قناع الوجه الفحم المنشط يرسم الشوائب ويحسن مظهر المسام للحصول على بشرة صحية مع توهج يظهر .

Hemp Face Protector

علاج البشرة الجافة جدا لضربة فورية من الماء الثقيلة. مرطب الوجه المكثف هذا يهدئ ويساعد على حماية البشرة المعرضة للعناصر. ترطيب شديد التحمل ، يخفف على الفور المناطق شديدة الجفاف. يساعد على حماية البشرة المعرضة للطقس ، تم اختباره بواسطة الأمراض الجلدية. المخصب مع المجتمع القنب التجارة من فرنسا .

Camomile Sumptuous Cleansing Butter

علاج البشرة الجافة جدا لضربة فورية من الماء الثقيلة. مرطب الوجه المكثف هذا يهدئ ويساعد على حماية البشرة المعرضة للعناصر . ترطيب شديد التحمل ، يخفف على الفور المناطق شديدة الجفاف . يساعد على حماية البشرة المعرضة للطقس ، تم اختباره بواسطة الأمراض الجلدية . المخصب مع المجتمع القنب التجارة من فرنسا .

Guarana and Coffee Energizing Cleanser For Men

يوفر منظف Guarana and Coffee Energizing Cleanser الخاص بك شعوراً بالانتعاش والنظافة ، مما يترك البشرة منشطًا لبداية أو نهاية نهائية ليوم واحد . غني بالجرانة البرازيلية والقهوة الإثيوبية الخضراء وصبار مجتمع التجارة العضوي ، هذا الرغوة البرتقالية النابضة بالحياة تتحول إلى رغوة رغوية خفيفة ، مما يجعل البشرة تشعر بالحيوية .

British Rose Petal-Soft Gel Toner

غني بتلات الورد الحقيقية و Community Trade aloe vera من المكسيك ، تركيبة لطيفة وخالية من الكحول تجعل البشرة تشعر بالنعومة وتهدئتها وتجديدها . يلين البشرة بلطف 100 ٪ نباتي . تتفق 94٪ من النساء عليه أن بشرتهن شعرت بالنعومة فورًا (استنادًا إلى نتائج التجارب من 100 امرأة) ، غني بالتجارة المجتمعية Aloe Vera من المكسيك ، بدون تركيبة من الكحول .

Ethiopian Honey Deep Nourishing Mask Packette

 أجعل بشرتك في رطوبة مع قناع العسل المغذي الإثيوبي . مستوحاة من مرطب الشفاء والتهدئة الأفريقية ، يطفئ قناع الوجه بالعسل النباتي الذائب بنسبة 100٪ معًا بالعسل ، المارولا ، وزيوت الزيتون لتجربة فاخرة . تم تصنيعه أيضًا بدون البارابين أو البارافين أو السيليكون أو الزيت المعدني . برائحة لا تقاوم ، يترك هذا القناع للوجه بشعور يتغذى ويتغذى ويستريح . استخدم مع فرشاة قناع الوجه لدينا لتدليل وجهك حقًا في المنزل .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *