تفسير رؤية الحقنة في المنام

الحقنة هي عبارة عن إبرة تكون مجوفة ، وتستخدم عادة مع المحقن بغرض إدخال مادة إلى جسم الإنسان ، كدواء معين على سبيل المثال ، كما تستخدم أيضا لأخذ عينات دم منه لتحليلها بغرض الكشف عن الأمراض ، ورؤية الحقنة في المنام لها دلالات وتفسيرات محددة نتعرف عليها خلال موضوعنا اليوم .

تفسير رؤية الحقنة في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية الحقنة أو الإبرة في منام الرجل الأعزب ، تدل على زواجه قريبا ، كما أن رؤيتها في منام الرجل الفقير دليل على تيسير أحواله .

أما  رؤية الإبرة مع الخيط ، فتدل على صلاح أمور الحياة للرائي ، ورؤية انكسار الحقنة في المنام تشير إلى قدوم الهموم والمشاكل للرائي .

كما أن رؤية تناول الحقنة في المنام يشير إلى أن الرائي يحكي أسراره لشخص غير مؤتمن عليها على الإطلاق في الحقيقة .

تفسير رؤية الحقنة الطبية في المنام

تدل رؤية الحقنة الطبية في المنام على الشفاء من المرض للرائي ، كما أنها رمز للمرأة الصالحة في الدنيا للرجل ، وتشير الإبرة الطبية في المنام إلى الحظ السعيد في الحياة عموما .

ومن يرى نفسه في المنام يعطي إبرة لمريض، فهذه رؤية سارة، ربما تدل على المنفعة والاستفادة، ربما كانت مكسب أو عائد مادي.

أما عن رؤية أخذ الإبرة أو الحقنة الطبية في اليد، قد تدل على العطاء أو ربما دلت على استضافة شخص غريب أو قريب.

ورؤية وخز الإبرة أو الحقنة المصحوبة بألم ، فقد تدل على استقبال أو استضافة شخص غير مرغوب فيه، وقد تكون رسالة تنبيه وتحذير.

تفسير رؤية أخذ الحقنة في المنام

– تدل رؤية أخذ الحقنة في الجسم على قدوم الخير للرائي ولكن بعد المعاناة والتعب ، كما أنه إذا شاهد الرائي نفسه يأخذ حقنة في المستشفى في منامه ، فهي بشارة له بالحصول على ترقية في عمله .

تفسير رؤية الحقنة في منام العزباء

تشير رؤية العزباء للحقنة في منامها إلى مدى شعورها بالتوتر في حياتها ، كما أن هذه الرؤية تدل على أنها تتصرف بصورة خاطئة في بعض الأمور الخاصة بها .

تفسير رؤية الحقنة في منام الرجل

إذا رأى الشخص كأن الطبيب يقوم بإعطائه حقنة ، فهذه الرؤية محمودة وتدل على قدوم الخير للرائي ، أما رؤية الإبرة في منام الرجل تدل على الأمان والستر . كما أن رؤية السرنجة في منام الرجل تدل على تكوين صداقات جديدة في حياته أيضا .

تفسير رؤية الحقنة في منام المرأة الحامل

تدل رؤية الحقنة في منام المرأة الحامل على سلامتها وسلامة جنينها ، كما تدل هذه الرؤية على اقتراب موعد ولادتها ، وربما تشير رؤية الحقنة إلى الرزق بمولودة أنثى .

تفسير رؤية الحقنة في منام المرأة المتزوجة

تشير رؤية الحقنة في منام المرأة المتزوجة إلى الحصول على الخير والمنفعة من زوجها ، كما أنها تشير إلى زوال هموم وأحزان الزوجة أيضا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *