لاعبي ريال مدريد ” طقم ريال مدريد 2018 “

تعسى دائما ادارة نادي ريال مدريد تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين في العالم و يجمع هذا الفريق ما بين الشباب صغار السن و اللاعبين المخضرمين ، و يعتبر الموسم الحالي 2018-2019 هو الاضعف للفريق الملكي منذ ان خرج اللاعب كرستيانو رونالدو عن الفريق و انتقل الى يوفنتوس الايطالي ، فقد خرج ريال مدريد من بطولة دوري ابطال اوروبا و كذلك بطولة كأس الملك و اصبح من الصعب الحصول على لقب الدوري الاسباني .

عاد الان زين الدين زيدان الى قيادة الفريق مرة ثانية و يتوقع الخبراء ان يقوم المدرب المخضرم بضم صفقات قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة ، حيث اشارت بعض التقارير الى رغبته في التعاقد مع كل من ادين هازارد من تشيلسي الانجليزي و هاري كين من توتنهام الانجليزي و نيمار داسيلفا و مبابي من نادي باريس سا جيرمان و غيرهم الكثير من اللاعبين الاخرين .

لاعبي ريال مدريد 2019

يمتلك ريال مدريد قائمة تحتوي على 25 لاعب من بينهم ثلاث حراس مرمى و ثماني لاعبين في خط الدفاع و تسعة لاعبين في خط الوسط و اربع لاعبين في خط الهجوم .

حراس مرمى ريال مدريد 2019

كليور نافاس يرتدي رقم 1

كورتورا يرتدي رقم 25

لوكا يرتدي رقم 30

لاعبي خط دفاع ريال مدريد 2019

كارفخال يرتدي رقم 2

باييخو يرتدي رقم 3

سيرجيو راموس يرتدي رقم 4

فاران يرتدي رقم 5

ناتشو يرتدي رقم 6

مارسيلو يرتدي رقم 12

اودريوزيلا يرتدي رقم 19

ريغيليون يرتدي رقم 23

لاعبي خط وسط ريال مدريد 2019

توني كروس يرتدي رقم 8

لوكا مودريتش يرتدي رقم 10

كاسيميرو يرتدي رقم 14

فالفيردي يرتدي رقم 15

يورنتي يرتدي رقم 18

ويلمسي يرتدي رقم 20

ابراهيم يرتدي رقم 21

ايسكو يرتدي رقم 22

ثييايوس يرتدي رقم 24

لاعبي خط هجوم ريال مدريد 2019

ماريانو ريتدي رقم 7

كريم بنزيمة يرتدي رقد 9

جاريس بيل يرتدي رقم 11

لوكاس فازكيز يرتدي رقم 17

فينيسيوي جونيور يرتدي رقم 28

طقم ريال مدريد 2018-2019

طقم ريال مدريد الاساسي

يرتدي ريال مدريد هذا الطقم داخل ملعبة في سانتياجو برنابيو و هو اللون الشهير للنادي الملكي حيث اللون الابيض في القميص مع اضافة خطوط سوداء اللون عند الاكتفاف و يكتب اسم اللاعب باللون الاسود على الجانب الخلفي من القميص و في الامام يوجد شعار النادي .

شورت ريال مدريد يأتي ايضا ابيض اللون و على كل من الجابين يوجد خطين سودائين اللون مع وجود شعار ريال مدريد على الجانب الامامي الايسر من الشورت و الجوارب ايضا بيضاء اللون و به خطوط سوداء .

طقم ريال مدريد الاحتياطي

اما الطقم الاحتياطي و الذي يرتديه لاعبي ريال مدريد في مباريات الذهاب خارج ملعبه فانه يأتي باللون الرمادي المائل الى الاسود ، القميص رمادي و بعض القطع البيضاء و الخطوط الرمادي عند الاكتاف و يأتي الشعار في الواجهة الامامية من القميص و اسم اللاعب يكتب باللون الابيض على الجانب الخلفي منه .

شورت اللاعب ايضا رمادي اللون و به خطوط رماديه على جانبي الشورت مع شعار ريال مدريد في الجانب الامامي منه و الجوارب ايضا رمادية .

طقم ريال مدريد الثالث

هذا الطقم من النادي ان يرتديه لاعبي ريال مدريد و هو يأتي باللون الاحمر الفاتح ، حيث الواجهة الامامية من القميص بالون الاحمر الفاتح مع شعار ريال مدريد و يجد به خطوط طولية حمراء بينما الشورت فهو ايضا احمر مع بض الخطوط الحمراء المختلفة في درجة اللون و في الواجهة الامامية يوجد الشعار ، الجوارب حمراء اللون و به خطوط بيضاء .

طقم حارس ريال مدريد الاساسي

هذا الطقم يأتي اسود اللون بشكل كامل و هو الطقنم الذي يرتديه الحارس في الملعب الرئيسي لريال مدريد ، القميص اسود اللون به تداخل مع الخطوط الرمادية و كذلك يأتي الشعار باللون الرمادي ، الشورت و الجوراب ايضا سوداء اللون بها تداخلات من الخطوط الرمادية

طقم حارس ريال مدريد الثاني

الطقم الثاني يرتديه الحارس عند مقابلة الفرق في اراضيهم و هو احد درجات اللون الازرق السماوي ، القميص يحتوي على تدخل من درجات الون السماودي مع خطوط بيضا عند الاكتاف ، الشورت ايضا يحتوي على اللون السماوي مع اللون الابيض و كذلك الجوارب .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *