روايات انجليزية سهلة القراءة

ليس من السهل دائمًا الاستمتاع بالأدب الرائع بسرعة ، خاصة إذا كنت تقرأ بلغة تتعلمها حاليًا . لحسن الحظ ، ليست كل الروايات هي طول الحرب والسلام ؛ العديد من أعظم الكتب في العالم ليست طويلة جدًا وتوفر الكثير من السرد الجميل مع استثمار وقت قصير . هذه كتب جيدة بشكل خاص لأولئك الذين يجدون أنه من المخيف الاقتراب من النصوص الكبيرة ، خاصةً عندما تستغرق القراءة بلغة جديدة أكثر من ضعف المدة. اليوم سوف نلقي نظرة على 10 أعمال رائعة من الأدب الإنجليزي (بمعنى اللغة) التي يسهل قراءتها ، وهي قصص مثالية لأولئك الذين يدرسون اللغة الإنجليزية حاليًا .

أفضل روايات انجليزية سهلة القراءة

Alice’s Adventures in Wonderland, Lewis Carroll

يجب أن تكون قصة مغامرات أليس في عالم العجائب غريب الأطوار ولكن معروفة للجميع الآن . في عام 1951 ، حول والت ديزني ، الذي كان دائم إعجابه بقصة أليس ، تحفة الخيال للكاتب الإنجليزي لويس كارول إلى فيلم رسوم متحركة . لكن القصة الأصلية ، بنصها الأصلي ، مثيرة للغاية . تتفوق كارول في كتابة الكلمات ، مما يخلق عالمًا سحريًا ممتعًا للشباب والأذكياء على حد سواء .

Animal Farm, George Orwell

قد تبدو مزرعة الحيوانات في أورويل وكأنها قرع من الأرض المزروعة ، وهي مغامرة للأبقار والخنازير ، ولكنها ليست سوى قصة . إنها قصة مجازية عن السياسة ، يتم سردها من خلال قصة بين حيوانات الحظيرة . تنتقد القصة الستالينية التي لها صراعاً على السلطة بين الحيوانات في المزرعة ، ويدرس مفاهيم الشمولية والطبقات الاجتماعية .

Adventures of Huckleberry Finn, Mark Twain

هو شخصية أسطورية في العلم الأمريكي . مارك توين ، وهو كاتب ذكي في أواخر القرن التاسع عشر ، يلتقط الجنوب الأمريكي في كل من القصة واللسان في مغامرات هاكلبري فين . كان توين أمريكيًا حقيقيًا ؛ لقد قام بقيادة قوارب بخارية قبل السفر عبر الحدود إلى سان فرانسيسكو خلال أيام ما قبل الزلزال العظيم . من بين جميع قصصه ، ربما لا يعرف أي منها مغامرات هاكلبري فين ، مما يجعلها كلاسيكية حقيقية للمهتمين بالأدب الأمريكي .

Cannery Row, John Steinbeck

كتب جون شتاينبك في كثير من الأحيان عن ساليناس ومونتيري. في Cannery Row ، يكرس رواية قصيرة كاملة عن الأخير . تركز القصة المكتوبة جيدًا على الشريط الرئيسي في مونتيري ، حيث تعيد القارئ إلى عصر ضائع من مختلف الشعوب التي تعيش في مدينة كاليفورنيا الساحلية .

Fahrenheit 451, Ray Bradbury

بالنسبة لأولئك المهتمين بقصص مستقبل ديستوبيان ، فإن القليل من الكلاسيكيات يعد ضروريًا مثل قراءة فهرنهايت لراي برادبري 451 . تنقسم الرواية إلى ثلاثة أقسام ، كل منها قصة رائعة لأولئك الذين يسعون للازدهار ضد مستقبل مزعج .

The Great Gatsby, F. Scott Fitzgerald

كان سكوت فيتزجيرالد هو الشخص الذي أتقن فن النثر . شاعرية وتوضيحية ، حتى أعماله الأقل شعبية مليئة بالكتابة الجميلة . غاتسبي العظيم هو بلا شك أعظم أعماله وأحد أسهل القراءات. تتابع القصة حياة جاي غاتسبي الغامضة ولكن الغنية للغاية ، كما روى من خلال عيون شاب يدعى نيك كارواي الذي يعرفه . مثل العديد من أعمال فيتزجيرالد ، تمس القصة الطبقات الاجتماعية وآثام الأثرياء .

The Picture of Dorian Gray, Oscar Wilde

هي الرواية الوحيدة التي كتبها الكاتب المسرحي أوسكار وايلد . تتبع القصة شاب مهووس بجماله بطريقة سحرية ، هو قادر على تجنب الوقت عن طريق السماح للوحة بنفسه بالعمر بدلاً من ذلك. مع تقدم القصة ، تحول الأحداث مرعبة ، مما يؤدي إلى قصة غير مؤذية للنخبة إلى شيء أكثر شريرًا. كان وايلد أستاذًا في اللغة الإنجليزية ، ودوريان جراي مثال رائع على ذلك .

The Catcher in the Rye, J.D. Salinger

واحدة من أعظم الروايات في كل العصور وهي القصة القادمة لهولدن كولفيلد ، وهو طالب جامعي يكافح للعثور على مكانه . ومن المفارقات التي غالبًا ما تُدرج في قوائم القراءة بالمدارس الثانوية ، يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها قصة تمرد شاب ، على الرغم من أنها قصة استبطانية تتناول قضايا وجودية تصيب جميع الشباب .

Night, Elie Wiesel

يجب أن تكون ليلة إيلي ويزيل على قائمة قراءة الجميع للموضوع وحده . تستند القصة إلى تجارب المؤلف في معسكرات الاعتقال النازية خلال الحرب العالمية الثانية . يناضل بطل الرواية مع مسألة الإيمان والأمل وهو يتحمل وحشية المعسكرات . قصة قوية ، ليلة هي قصة يجب على الجميع قراءتها مرة واحدة على الأقل .

Johnny Tremain, Esther Forbes

جوني تريمين هي قصة شابة كلاسيكية شابة تدور أحداثها في أيام الثورة الأمريكية. تتبع الرواية الشاب تريمين وهو يعمل كمتدرب أثناء اندلاع حرب الاستقلال . من السهل قراءتها ، تضع القصة الجمهور في أوقات الثوار الأمريكيين الكبار ، وتقدم رحلة العودة في الوقت المناسب .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *