مميزات برنامج كامبلي ” cambly ” لممارسة الانجليزية بسهولة

تعلم اللغات أمر هام و ضروري ، فهو مفتاح التعف على الثقافات الأخرى ، و بالأخص اللغة الانجليزية ، و ذلك لانها اللغة الثانية لغدد كبير من بلدان العالم إن لم تكن اللغة الأولى ، و هناك العديد من الطرق تساعد على تعلم هذه اللغة بسهولة.

برنامج كامبلي

– ممارسة اللغة الإنجليزية عبر دردشة الفيديو مع متحدث أصلي، يمنحك Cambly إمكانية الوصول الفوري إلى متحدثي اللغة الإنجليزية الأصليين عبر الدردشة المرئية المباشرة، مدرسو اللغة الإنجليزية الودودين على استعداد لمساعدتك في ممارسة مهارات المحادثة والنطق وأي مهارات إنجليزية أخرى ترغب في تحسينها، Cambly هي طريقة رائعة لممارسة اللغة الإنجليزية للمبتدئين أو الخبراء.

– سواء كنت تخطط لرحلة إلى بلد يتحدث الإنجليزية أو لديك أسئلة حول TOEFL أو TESOL أو TEFL أو TOEIC أو IELTS، فإن مدرسي Cambly متاحون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك. المعلمون في Cambly هم طلاب الجامعات والمدرسون ورجال الأعمال والكتاب والممثلون وغيرهم، حيث أنه هناك مدرس مثالي للجميع.

– برنامج كامبلي هو أحد البرامج المتخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية بطلاقة من خلال مجموعة مختارة بعناية من المدرسين، حيث يعد مدرسو كامبلي متحدثين أصليين ديناميين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا، يمكنك التواصل مع مدرسك المثالي في أقل من 5 ثوانٍ بمجرد الضغط على زر، يمكنك ممارسة محادثة باللغة الإنجليزية، أو أخذ دورة في اللغة الإنجليزية، أو تعلم كيفية اختبار IELTS أو TOEFL.

مميزات برنامج كامبلي لتعلم اللغة الإنجليزية

– الحصول على أقصى استفادة من الفصول الدراسية: حيث تتيح لك تسجيلات الفيديو في كل فصل مشاهدة وإعادة قراءة كل المفردات أو المفاهيم الجديدة التي تتعلمها.

– التحدث بلا خوف: في ترجمات الدردشة، تتيح لك الكتابة بلغتك الأم عندما تتعثر.
– العمل على الجدول الزمني الخاص بك: حيث تتيح لك الحجوزات حجز الدروس مع مدرسينك المفضلين، بحيث تحصل دائمًا على المعلم الذي تريده في الوقت الذي تريد.

– تلبية للاهتمام الناس: حيث أنك تدردش مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، في ساعة واحدة من التدريس، قد تقابل برازيلي وسعودي وروسي، سوف تتعلم الكثير عن ثقافاتهم ولغاتهم أيضًا.

– متاح في اي وقت وفي اي مكان
– أنت تخصص ساعات الخاصة بك: العمل قليلا أو بقدر ما تريد. يمكنك تسجيل الدخول عبر الإنترنت كلما كان لديك لحظة مجانية والبدء في تلقي المكالمات في غضون دقائق.

– الحصول على أموال: أثناء الدردشة مع الطلاب، نقوم تلقائيًا بتتبع الوقت الذي تدرس فيه، حيث يدفع 0.17 دولار أمريكي في الدقيقة (10.20 دولارًا في الساعة)، ويقدم أرباحك كل يوم اثنين عبر Paypal.

فوائد برنامج كامبلي كيدز لتعليم الأطفال

– 100٪ من معلمي Cambly Kids هم متحدثون أصليون للغة الإنجليزية ولديهم خبرة في تعليم الأطفال.
– دروس 30 دقيقة مثالية للحفاظ على انتباه الأطفال.
– تم تصميم منهج Cambly Kids من قبل الخبراء للحصول على أكثر الأطفال خجولا يتحدث ويستمتع بالبرنامج.

التعلم الشفوي عبر الإنترنت للأطفال من خلال كامبلي

يمكنك التعلم الشفوي من خلال الانترنت من تتبع التقدم المحرز لطفلك مع تسجيلات الفيديو من كل درس مباشر من خلال الخطوات التالية:

– الاستماع: في الدروس مع المتحدثين الأصليين، ستصبح أذن طفلك معتادة على الأصوات الخالصة للغة الإنجليزية.
– النقل: ينمو منهج Cambly مع طفلك عندما يبدأ في التحدث مع مدرسه باستخدام مفردات اللغة الإنجليزية المتزايدة باستمرار.
– التفكير بشكل نقدي: سيستخدم طفلك مهاراته اللغوية الجديدة في اللغة الإنجليزية لدراسة مواضيع أخرى مثل الرياضيات والعلوم، استنادًا إلى برنامج الولايات المتحدة الأساسية ، وهناك عدد كبير من البرامج التعليمية التي يحتوي عليها برنامج كامبلي ومنها:

البرامج التي يتضمنها كامبلي

اختبار TOEFL

اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية هو اختبار موحد لقياس قدرة التحدث باللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها، الذين يرغبون في الالتحاق بالجامعات الناطقة باللغة الإنجليزية، يتم قبول الاختبار من قبل العديد من المؤسسات الأكاديمية والمهنية الناطقة باللغة الإنجليزية، وهي علامة تجارية مملوكة لخدمة الاختبارات التعليمية (ETS)، وهي منظمة خاصة لا تبغي الربح، تصمم وتدير الاختبارات، تصدر “خدمات الاختبارات التربوية” تقارير علامات رسمية، يتم إرسالها بشكل مستقل إلى المؤسسات، لمدة عامين بعد الاختبار، يعد اختبار TOEFL أحد أهم اختبارات اللغة الإنجليزية في العالم، والآخر هو اختبار IELTS.

اختبار IELTS

– في نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي،IELTS ، هو اختبار دولي موحد للغة الإنجليزية ومدى إجادة الناطقين باللغة الإنجليزية وغير الناطقين بها، تتم إدارته بشكل مشترك من قبل المجلس الثقافي البريطاني، IDP: IELTS Australia و Cambridge Evaluation English ، وتم تأسيسه في عام 1989.

– IELTS هو واحد من اختبارات اللغة الإنجليزية الرئيسية في العالم، والبعض الآخر هو TOEFL وTOEIC.
– قبلت IELTS قبل معظم الاسترالية، البريطانية، الكندية، الايرلندية و نيوزيلندا المؤسسات الأكاديمية، من خلال أكثر من 3.000 من المؤسسات الأكاديمية في الولايات المتحدة، والمنظمات المهنية المختلفة في جميع أنحاء العالم.

– IELTS هو اختبار اللغة الإنجليزية الآمن الوحيد المعتمد من تأشيرات المملكة المتحدة والهجرة (UKVI) لعملاء التأشيرات الذين يتقدمون خارج المملكة المتحدة. كما أنه يفي بمتطلبات الهجرة إلى أستراليا، حيث تُقبل أيضًا اختبارات TOEFL وPearson Test of English Academic.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *