احدث 10 بطولات برشلونة الرسمية

نادي برشلونة الاسباني يعتبر واحدا من افضل الاندية في القارة الاوروبية كما انه ضمن اقوى خمس دوريات في العالم و واحدا من اكثر الاندية حصولا على الالقاب القارية ، يمتلك نادي برشلونة عدد من اللاعبين المخضرمين على رأسهم ليونيل ميسي و الذي يصنف على انه من افضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم .

احدث 10 بطولات برشلونة الرسمية

النادي الاسباني يمتلك في خزانته لقب الدوري الاسباني بعدد 25 بطولة و لقب كأس الملك برصد 30 لقب اما بطولة دوري ابطال اوروبا فقد حصل عليها 5 مرات سابقا .

بطولة الدوري الاسباني 2017-2018

في هذا العام تمكن نادي برشلونة الاسباني من الحصول على لقب الدوري بعد ان حصل على 93 نقطة في المركز الاول و جاء في المركز الثاني نادي اتليتكو مدريد برصيد 79 نقطة اما المركز الثالث فكان من نصيب نادي ريال مدريد 76 نقطة .

بطولة كأس الملك 2017-2018

المباراة النهائية من بطولة كأس الملك كانت بين نادي برشلونة و بين نادي اشبيلية و فاز برشلونة بخمس اهداف مقابل لا شيء حيث احرز لويس سواريز هدفين و ليو ميسي هدف و انيستا هدف و كوتنيو هدف .

بطولة كاس السوبر الاسباني 2018

خلال هذا العام تمكن برشلونة من الحصول على لقب الدوري و ايضا من الحصول على لقب كاس الملك و جمعت مباراة كاس السوبر بين برشلونة و نادي اشبيلية و قد تمكن البرسا من الفوز بهدفين مقابل هدف حيث سجل الاهدف من برشلونة كل من جيرارد بيكيه و عثمان ديمبلي بينما من نادي اشبيلية فقد سجل الهدف بابلو سارابيا .

بطولة كاس الملك 2017-2016

جمعت المباراة النهاية في بطولة كاس الملك بين نادي برشلونة و نادي الافيس و تمكن فريق البرسا من انهاء المبارة لصالحه بثلاث اهداف مقابل هدف ، حيث احرز الاهداف لبرشلونة كل من ليو ميسي و نيمار دا سيلفا و الكاسير ، بينما من نادي الافيس فقد سجل الهدف تيو هرنانديز .

بطولة الدوري الاسباني 2016-2015

في هذا الموسم حصل نادي برشلونة على المركز الاول في البطولة بعد ان تمكن من جمع 91 نقطة بينما جاء في المركز الثاني نادي ريال مدريد بفارق نقطة واحدة بعد ان جمع 90 نقطة بينما جاء نادي اتليتكو مدريد في المركز الثالث برصيد 88 نقطة .

بطولة كاس الملك 2016-2015

جاءت المباراة النهاية في بطولة كاس الملك بين نادي برشلونة و نادي اشبيلية ، و تمكن الفريق الكتلوني من انهاء المبارة بهدفين مقابل لا شيء و اقد احرز الاهداف كل من جوردي البا و نيمار دا سيلفا .

بطولة كاس السوبر الاسباني 2016

في عام 2016 تمكن نادي برشلونة الاسباني من الحصول على لقب الدوري و ايضا على بطولة كأس الملك و قد جمعت مباراة كاس السوبر الاسباني بين نادي برشلونة و نادي اشبيلية و تمكن نادي برشلونة من انهاء مباراتي الذهاب و العودة بمجموع خمسة اهداف مقابل لاشيء حيث احرز في مباراة الذهاب هدفين و في العودة ثلاثة اهداف .

بطولة الدوري الاسباني 2014-2015

في هذا الموسم جاء نادي برشلونة في المركز الاول من بطولة الدوري الاسباني برصيد 94 نقطة فيما جاء نادي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 92 نقطة اما المركز الثالث فقط جاء من نصيب نادي اتليتكو مدريد بعد ان حقق 78 نقطة .

بطولة كاس الملك 2014-2015

في هذه البطولة جاءت المباراة النهائية بين نادي برشلونة الاسباني و نادي اتليتكو بلباو  حيث كانت هذه المباراة بتاريخ 30 مايو 2015 و تمكن نادي برشلونة من الفوز بلقب البطولة بعد ان انتهت المباراة لصالحه بثلاث اهداف مقابل هدف و احرز من نادي برشلونة الاهداف ليو ميسي بهدفين و نيمار دا سيلفا بهدف و من نادي اتليتكو بلباو احرز اللاعب إينياكي ويليامز الهدف .

بطولة دوري ابطال اوروبا 2014-2015

كانت هذه اخر القاب نادي برشلونة الاسباني في بطولة دوري ابطال اوروبا حيث جمعت المباراة النهائية بين نادي برشلونة الاسباني و بين نادي يوفنتوس الايطالي و تمكن النادي الاسباني من الفوز بهذه البطولة بثلاث اهداف مقابل هدف حيث سجل من نادي برشلونة كل من راكيتيتش و لويس سواريز و نيمار دا سيلفا الاهداف اما من جانب نادي يوفنتوس فقد تمكن اللاعب الفا موراتا من تسجيل الهدف الوحيد للنادي الايطالي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *