اشهر 20 منتج من ” بورجوا ” .. bourjois

تتميز منتجات شركة بورجوا باريس بجودتها العالية ، وبقدرتها على الحفاظ على البشرة صحية ونضرة ، وسوف نستعرض أهم منتجات الشركة .

ROUGE VELVET THE LIPSTICK/ أحمر شفاه

يتميز أحمر شفاة فيلفيت من بورجوا بكونه عالي الجودة وهو يشبه الدمعة ويسهل تطبيقه للحصول على شفاة مثالية ، كما أنه معزز بالشمع المرطب والزيوت الخفيفة والأصباغ الغنية التي توفر اللون المخملي والألوان الغنية الأخرى ، وهو يمنح الشفاة مظهر ممتليء وناعم ، وشكل الدمعة يجعله سهل التطبيق على الشفاة .

LITTLE ROUND POT BLUSHER/ بلاشر

يتميز بلاشر بورجوا بأنه مصنوع من مكونات صحية ، وهو مقاوم للتكسر ، ويتميز برائحة الورد الرائعة ، وهو يأتي مع مرآة داخلية وفرشاة .

HEALTHY MIX ANTI-FATIGUE / كريم أساس

يتميز هذا الفونديشن من بورجوا بأنه مصنوع من مكونات تقاوم الشيخوخة ، مع مزيج من فيتامين سي لمقاومة إجهاد البشرة ، وأيضًا فيتامين e الذي يعمل بمثابة مضاد للأكسدة وأيضًا فيتامين ب5 الذي يحمي البشرة ، كما أنه يحتوي على مشتق حمض الهيالورونيك الذي يوفر ترطيبًا للبشرة على مدار 24 ساعة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة .

VOLUME REVEAL / ماسكارا

ماسكارا فوليوم ريفير هي أحد أشهر منتجات بورجوا وهي تعطي كثافة كبيرة للرموش ، كما تتميز بأن علبتها تحتوي على مرآة مكبرة بمقدار3 درجات حتى تسهل عليك تطبيق الماسكارا والوصول لكل رمش ، وهي مناسبة للعيون الحساسة ولمن يستخدمون العدسات اللاصقة ، وهي خالية من البارابين والعطور .

DELICE DE POUDRE BRONZING POWDER/ برونزر

يتميز برونزر بورجوا بملمسه الناعم للغاية ليعطي البشرة مظهر برونزي طبيعي مع بقع ذهبية ليعطي البشرة مظهر مشرق وليس لامع ، مع رائحة الشيكولاتة المغرية ، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة .

BROW PALETTE / مصحح حواجب

مصحح الحواجب من بورجوا يتميز بأنه ينحت ويشكل الحواجب بشكل رائع ليسلط الضوء عليها ، وهو يأتي مع فرشاة مزدوجة فرشاة للتسريح وفرشاة للتطبيق ، ويستمر لأكثر من 16 ساعة ، ومتوفر منه نوعين للشقراروات وأصحاب البشرة السمراء .

HEALTHY MIX GLOW PRIMER / برايمر

يعتبر البرايمر من الكريمات الأساسية قبل الماكياج لتحسين وتصغير مسامات البشرة ويعتبر برايمر بورجوا من أفضل الأنواع حيث أنه بتركيبة مصل لتعطي إحساس رائع ، كما أنه غير لزج وغير دهني .

CITY RADIANCE / كريم أساس

كريم أساس سيتي رادينت من بورجوا يعطي تأثير ساطع للبشرة وهو مضاد للتلوث ويمنع التصاق جزيئات الكربون ليجعل البشرة تتنفس ، كما أنه يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ، ويوفر حماية تدوم لأكثر من 8 ساعات ، ويمنح البشرة ترطيب يدوم حتى 24 ساعة وذلك بفضل تركيبته التي تعتمد على الماء بنسبة 40% ، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الدهنية .

EYE CATCHING / ماسكارا

تتميز ماسكارا أي كاتش من بورجوا بتركيبتها الغنية بالبروتينات حتى تجعل ملمس الرموش حريري ناعم ، وهي تأتي مع فرشاة خاصة لتكثيف الرموش وجعلها منحنية إلى الخارج .

EYE CATCHING NUDE PALETTE/ظلال جفون

تتميز ظلال جفون أي كاتشنج نود من بورجوا بأنها تعطي تأثير أوسع للعين ، وهي لينة الملمس بشكل لا يصدق ، وقابلة للمزج بسهولة ، وتتميز الفرشاة الخاصة بها بأنها ذو طرفين أحدهما ناعم لتوزيع والآخر  دقيق لتحديد تحت الحاجب ، وهي تأتي مع مرآة بانورامية مدمجة لسهولة التطبيق أثناء التنقل .

EYE CATCHING / أيلاينر

يتميز قلم أيلاينر أي كاتشنج من بورجوا بسهولة انزلاقه فوق العينين بشكل لا يصدق ، فهو مزود بسن ذو طرف ناعم فريد من نوعه حتى يسهل رسم العين .

BROW REVEAL/ قلم حواجب

قلم حواجب برو ريفيل من بورجوا يتميز بطرفه المشطوف حتى يكون سهل وسريع الاستخدام ، وهو يساعد في الحصول على مظهر جريء وجميل للحواجب ويساعد في تكبيرها وإعادة تشكيلها .

1,2,3 PERFECT/ كريم أساس

يتميز كريم أساس بيرفيكت من بورجوا بعبوته التي تحتوي على مضخة ، وهو يعمل على إخفاء جميع عيوب البشرة بفضل وجود أصباغ لتصحيح الألوان ، كما أنه يساعد في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة .

BLUR THE LINES PRIMER /برايمر

برايمر بلور ذا لاين يمنحك بشرة خالية من العيوب ذات مظهر طبيعي ، فهو يخفي عيوب البشرة والخطوط الدقيقة بالبشرة على الفور ، كما أنه يساعد في إخفاء المسام ويعطي ملمس فاخر للبشرة .

AIR MAT/بودرة

بودرة أير مات من المنتجات التي حصلت على تقييم 5 نجوم في موقع بورجوا الرسمي ، فهي ناعمة للغاية وخفيفة الوزن ، لتوفر إحساس ناعم للبشرة وهي تلمع وتخفي عيوب البشرة ولا تسبب الجفاف ، كما أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة .

BLUR THE LINES/ كونسيلر

كونسيلر بلور ذا لاين يأتي على شكل عصا لبشرة خالية من العيوب وهو يحتوي على السيليكون المرن حتى يخفي التجاعيد والمسام والخطوط الدقيقة ، كما أن قوامه قابل للمزج ، ومناسب لجميع أنواع البشرة .

SOURCIL PRÉCISION/ قلم حواجب

يتميز قلم حواجب SOURCIL PRÉCISION بملمسه الناعم وسهولة استخدامه ، كما أنه يدوم لمدة 16 ساعة وهو متوافر بستة ألوان .

HEALTHY MIX SERUM/ كريم أساس

كريم أساس هيلث ميكس سيروم ، يدوم لفترة طويلة على البشرة ، كما أنه مصنوع من مستخلص الرمان لمنح البشرة رائحة رائعة .

HEALTHY MIX PRIMER/ برايمر

يساعد برايمر هيلثي ميكس على إخاء عيوب البشرة على الفور وهو مدعم بالفيتامينات لمنح البشرة نضارة ونعومة .

LIP DUO SCULPT/ أحمر شفاة

أحمر الشفاه المميز من بورجوا يتميز بأنه يحدد ويلون الشفاه في نفس الوقت ، وهو سهل التطبيق ويتميز بألوانه البراقة والمشرقة .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ola1983h

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *