افضل مقاهي جده على البحر

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 27 أبريل 2019 , 13:30

جدة هي مدينة ساحلية تطل على شاطيء البحر الاحمر ، تعتبر هذه المدينة احد ابرز المدن السياحية في المملكة و التي يمكن ان تقضي بها عطلة نهاية الاسبوع او العطلة الصيفية ، تحتوي المدينة على العديد من الفنادق الكبرى و المطاعم الفاخرة و ايضا المقاهي المطلة على البحر ، دعونا خلال موضعنا الحالي نتعرف على افضل المقاهي التي تقدم خدمة جيدة و تطل على البحر .

مقاهي جده على البجر تعطيك احساس بالهدوء مع رؤية خلابة لمياه البحر الاحمر و لذلك فهي تعتبر افضل الاماكن المناسبة لاصحاب العوائل و قضاء وقت سعيد هناك ، تقدم هذه الكافيهات العديد من المنتجات مثل المشروبات و المأكولات المختلفة ، و الجدير بالذكر ان تناول الارجيلة ” الشيشية ” يعتبر حرام شرعا و ذلك اسوة بتحريم التخدين بشكل عام من قبل العديد من المؤسسات الدينية داخل المملكة العربية السعودية و خارجها كما انها تؤدي الى اضرار صحية و الموقع غير مسؤول عن ذلك .

افضل مقاهي جده على البحر

كلتشر كافية

هذا الكافية يطل مباشرة على البحر و الذي يبدأ عمله من الساعة الثامنة صباحا و حتى الساعة الواحدة صباحا ، يوجد بجانب هذا الكافية نافورة كبيرة مما يعي مظهر جذاب اثناء جلوسك في الكافية ، يحتوي الكافية على ” سندوتشات ، بيتزا ، فطائر ” بالاضافة الى انواع العصائر و القهوة بمختلف انواعها و ايضا يقدم الكافية قطع الايس كريم و الجاتوه ، يوفر الكافية باكيدج خاص للعائلات مع امكانية اقامة المناسبات به .

كريوللو كافيه

يمتلك هذا الكافية ثلاث فروع الاول في عزيز مول و الثاني في السلام مول اما الثالث فهو في رد سي مول و هو الذي يقع على شاطيء جده ، يقدم هذا الكافية العديد من المؤكلات التي تصنف على انها حلويات تتنوع ما بين الشيكولاتات و الفواكهة المختلفة ، ايضا يتوفر في هذا الكافية العديد من المشروبات الساخنة و اكلات و مشروبات الفريزرز و مأكولات الكيك بمختلف الانواع .

كافية سارة بجدة

على الرغم من ان كافية سارة ليس مطل مباشرة على البحر الاحمر الا انه قريب بشكل كبير و قد حصل هذا المقهى على تقيمات جيدة خاصة من السيدات و يشتهر هذا المقهى بتقديم الاطعمة ذات الطعم الرائع و الراقي و يحتوي هذا المقهى على عدد من الموظفات الفلبينيات لتقديم الخدمة ، يعمل الكافية من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء من يوم السبت و حتى يوم الخميس .

ديجون كافية

يعتبر هذا المقهى هو الاقرب الى الشاطيء مقارنة بالكافيهات السابقة ، يتميز ايضا هذا الكافية بتوفير برنامج الاصدقاء الذي يوجد به بطاقات الدفع المجانية و الحصول على العروض الترويجية الخاصة بالكافية قبل الاخرين و بالاضافة الى العروض الخاصة على المناسبات في الكافيه ، يقدم الكافية كل من ” الحلويات ، المشروبات ، المعجنات ، الساندوتشات ” .

ديره كافية

يعتبر المشروب لاكثر طلبا في هذا الكافية هو القهوة بمختلف انواعها حيث يقدم ديره طافيه قهوة مميزة ، يوجد بالكافية ايضا العديد من الشروبات الساخنة و المشروبات الباردة و السلطات و السندوتشات و ايضا الحلويات ، يتوفر من هذا الكافية اربع فروع في مدينة جدة ” فرع ستارز افينيو مول ، فرع المحمدية ، فرع البنك الاهلي و هو الفرع الرئيسي ” .

اغافي كافيه

هذا الكافي يصنف على انه حد الكافيهات الراقية في منطقة الخالدية ، هذا الكافية يقدم في المناسبات الهامة العديد من المطربين المشهورين بالاضافة الى ايام محددة للعازفين .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق