افضل موقع صيني للالكترونيات

المنتجات الالكترونية هي أكثر السلع اقتنئاً من المواقع الصينية، وذلك راجع إلى الأسعار التنافسية وسهولة الشحن إلى جميع أنحاء العالم على عكس المواقع العالمية مثل أمازون، مما أدي إلى جعل هذه المواقع رقماً صعباً بعالم التسوق وهي بذلك تنافس كبار المواقع الغربية.

وسأذكر لكم في هذا المقال أفضل المواقع الصينية التي يمكنك من خلالها شراء الأجهزة الالكترونية عبر الانترنت :

أفضل المواقع الصينية لشراء الأجهزة الإلكترونية

موقع  Gearbest

ذلك موقع غني عن التعريف ومن بين أفضل المواقع بمجاله، وهو موقع شامل جميع السلع ولكنه يركز بشكل كبير على المنتجات الإلكترونية ، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وملحقاتها وغير ذلك الكثير، وهو يوفر خيارات الشحن المجاني وأيضاً المدفوع، كما إنه يعتبر من بين أرخص الواقع مقارنة بالمواقع الأخرى، وبه عروض وتخفيضات شبه دائمة.

موقع DinoDirect

الموقع مخصص بشكل شبه كامل لبيع المنتجات الإلكترونية، ومتوفر عليه عدد ضخم من السلع، وهذا ما يبحث عنه محبي الشراء من الانترنت، وهو يوفر الشحن الدولي لأغلب دول العالم وكذلك لك الحرية في الاختيار ما بين الشحن المجاني أو الشحن المدفوع.

موقعي Alibaba – AliExpress

وهما موقعين شقيقين، الأول متخصص للبيع بالجملة ويلجئ إليه عدد كبير من لتجار العشاق للتسوق من الصين، وذلك لأسعاره الرائعة وكلما كانت الكمية التي تم طلبها أكبر كلما كانت فرصتك للحصول على تخفيض أكبر، بينما موقع علي اكسبرس فهو مخصص للمتسوقين العاديين، وهو يعتبر موقع شامل لكافة السلع ولكن القسم الأكبر منه متخصص لبيع الأجهزة الالكترونية، وأغلب السلع تشحن مجانًا لجميع الدول العربية والعالمية، باستثناء بعض التجار هؤلاء يطلبون دفع سعر الشحن، كما أن كلا الموقعين يقبلان بالدفع من خلال ويسترن يونيون، اي يمكن أن يتم الشراء منهما الأثنين بدون امتلاك بطاقة مصرفية أو حساب بنكي.

موقع  DHGate

هو موقع شامل ولكنه يتوفر به قسم للإلكترونيات ضخم خاصة في ما يتعلق بمجال الهواتف والساعات الذكية وبعض الملحقات وتوجد به كل العروض الخاصة بالتخفيضات الموسمية المغرية كما إنه يقبل الدفع عبر آلية الويسترن يونيون، ونجد أن أسعار الموقع رائعة ولكن أكبر العراقيل هي موضوع آلية الشحن حيث لا يتم شحن جميع السلع للمناطق المختلفة بالدول العربية كما أن بعضها لا توفر غير عمليات الشحن المدفوع DHL..

موقع  DealExtreme

هو موقع خاص بالسلع والمنتجات الإلكترونية، ومتوفر عليه ادق القطع والتي قد يصعب تواجدها بمواقع أخرى، الموقع يقدم خدمات الشحن مجاناً لأغلب الدول.

أفضل ثلاثة مواقع عموماً للتسوق من الصين

موقع  BANGGOOD

موقع بانج جود هو واحداً من أفضل المواقع الخاصة بالتسوق من الصين وهو المنافس الأول لموقع GEARBEST ، الموقع يتوفر به مجموعة من المنتجات مثل الإلكترونيات والملابس والاكسسوارات والديكورات المنزلية وغيرها مع توفر آلية التصفح باللغة العربية وعدة طرق للدفع وبالتأكيد تضمنتها آلية الدفع عند الاستلام بنطاق الدول التابعة لمجلس التعاون الخليجي .

وسائل الدفع
– الدفع عبر WebMoney
– الدفع من خلال كاش يو
– الدفع من خلال PayPal
– الدفع من خلال البطاقات الائتمانية
– الدفع عند الاستلام وهذا متوفر في نطاق دول مجلس التعاون الخليجي فقط.

الشحن والاستلام والارجاع
استبدال وارجاع: خلال مدة 40 يوم من الاستلام
شحن سريع: خلال مدة تتراوح بين من 5 إلى 8 أيام أو أكثر قليلاً
شحن عادي: مجانلً خلال مدة من 7 إلى 25 يوم.
حدود الشحن والتوصيل: هو متوفر لكافة الدول.

موقع ZAFUL

موقع زافول هو أحد المواقع المنضمة مؤخراً إلى سرب المواقع التابعة للصين الداعمة لآليات الدفع عند الاستلام بكل من المملكة والإمارات والكويت، الموقع يقدم قائمة ممتازة من ملابس واكسسوارات وأحذية النساء الرخيصة، هذا بجانب القسم الخاص بالأزياء والاكسسوارات الرياضيه، مع توفر آلية لتصفح الموقع والتحدث إلى الدعم الفني باللغة العربية، هذا بجانب عدة لغات اخرى أيضاً.

وسائل الدفع
– الدفع من خلال بطاقات مايسترو.
– الدفع من خلال امريكان اكسبريس.
– الدفع من خلال PayPal.
– الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.
– الدفع عند الاستلام متوفر بالمملكة والإمارات والكويت فقط.

الشحن والاستلام والارجاع
– الاستبدال أو الارجاع: يكون خلال 30 يوم من الاستلام
– الشحن السريع: خلال مدة من 8 إلى 15 مجاني للطلبات فوق 99$.
– الشحن العادي: خلال من 10 الى 25 يوم او اكثر مجاناً للطلبيات فوق 30$
– حدود الشحن والتوصيل: متوفر الشحن لكافة الدول.

موقع SHEIN

من منا لا يعرف ذلك الموقع الخاص ببيع ملابس واكسسوارات وأحذية النساء التي تتميز بالجودة الممتازة والسعر الرخيص الذي تكون بدايته من 3$ للقطعة الواحدة، فهو يعد واحداً من أولى المواقع التي قدمت آلية الدفع عند الاستلام كوسيلة رئيسية لديها والتي تشمل كل الدول التابعة لمجلس التعاون الخليجي بجانب كافة الطرق الاخرى للدفع مع توفر امكانية الدعم الكامل باللغة العربية على مستوى الدعم والتصفح

وسائل الدفع
– الدفع عبر بطاقات مايسترو
– الدفع عبر امريكان اكسبريس
– الدفع عبر البطاقات الائتمانية
– الدفع عبر PayPal
– الدفع عند الاستلام متوفر لدول مجلس التعاون الخليجي فقط

الشحن والاستلام والارجاع
– الاستبدال او الارجاع: يكون خلال مدة 30 يوم من الاستلام
– الشحن السريع: خلال مدة من 3 الى 8 أيام مجاناً للطلبات فوق 99$
– الشحن العادي: يكون خلال مدة من 8 الى 20 يوم أو أكثر ومجاناً للطلبيات فوق 30$
– حدود الشحن والتوصيل: متوفر بكافة الدول

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *