افضل 10 ماركات فرش مكياج

- -

إذا كنت لا تعرف أبدًا من أين تبدأ عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل فرش المكياج ، فيمكننا مساعدتك ، سواء كنت تبحث عن مجموعة فرشاة بميزانية ، أو تريد مجموعة جديرة بالاحتراف ، فهذه هي الأدوات الأعلى تصنيفًا.

هناك فرش مصممة للالتفاف ، وظلال العيون المزججة ، والتلميع في طريقك إلى أساس لا تشوبه شائبة ، بما في ذلك الكثير من أمثال Morphe و Zoeva و Real Techniques. مجموعة ظلال العيون من ماتو 7 قطع

ماركات فرش مكياج

مجموعة فرش ZOEVA SILK FINISH BRUSH

تتميز هذه الأساسات السائلة و فرشاة البودرة ، التي تتسم بالنعومة و الصلابة و لم يُعرف عنها أبدًا بتركها ، بأنها تعمل بشكل خفيف على كل من التنعيم و التمليس ، و الحجم “مناسب تمامًا” في الوجه بشكل معتدل ، و إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف الفرشاة على مجموعة من الفرشاة الممتدة ، فهذه مهمة متعددة المهام رائعة حقًا ، بالإضافة إلى أنها نباتية و النسخة الذهبية الوردية تمتز بشكلها الناعم و المميز.

مجموعة فرش COVER FX LIQUID FOUNDATION BRUSH

مع رأس مسطح بدلاً من الزاوية ، تلطف هذه الفرشاة الدائرية وضع الكريم و قاعدة سائلة على البشرة للحصول على مظهر خفيف و شفاف ، و يمكنك إضافة المزيد من المنتجات إلى المناطق التي ترغب في الحصول على مزيد من التغطية لها ، و لكن على خلاف ذلك ، يمكنك المزج من خلالها حتى ينتشر المنتج ، و إذا كنت تبحث عن مظهر جيد للمكياج ، فهذه هي الأداة المناسبة لك.

مجموعة فرش REAL TECHNIQUES EXPERT

تمتاز هذه القطعة الأساسية بتصميم Pixiwoo بتجديد تصميمي أنيق ، مع تغليف أنيق ملائم وردي اللون ، لكن فرشاة الأساس الثابتة هذه ليست مخصصة للشباب فقط – إنها بارعة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتنقيط من السوائل و الكريمات على جميع أنواع الجلود بفضل رئيس فرشاة واسعة ، و النهاية غير ملحومة و ليست مبهمة ، و تعتبر هذه المجموعة بأفضل سعر.

مجموعة فرش MORPHE PRO DELUXE BUFFER BRUSH

مع رأس الفرشاة الدائرية والشعيرات الاصطناعية الكثيفة ، فإن هذا هو الشيء الوحيد الذي يميز كريم الأساس و المساحيق السائلة و مسحوق البودرة ، و تمتاز بمقبض عنيد يجعل من السهل التحكم فيه حقًا ، انها لينة و سهلة الغسل أيضا.

مجموعة فرش ماك

تمتاز الفرشاة بقاعدة اصطناعية أخرى ( غالبًا ما تكون الفرشاة الاصطناعية هي الخيار اللطيف والأكثر ذكاءً) ، هذه الفرشاة المخفية مدببة قوية و مباشرة حتى النهاية ، إنه بارع في استغلال خافي العيوب على الندوب و معالجة العيوب الكبيرة وجهاً لوجه (قد تتطلب الأصغر حجمًا كفرشاة صغيرة). كما أنه مثالي للمزج تحت العين من خلال الكونسيلر و يجعله خفيفًا من تطبيق ظلال العيون المكشوفة.

مجموعة فرش سووك

إذا كان لدى الملكة فرشاة ماكياج ، فربما تكون هذه الفرشاة ، إنها مجموعة فرش متعددة الأغراض ، ويُشاع أن تكون ناعمًا جدًا لدرجة أنك قد تُغري بقضاء ساعات في ضرب وجهك ، استخدامها لتطبيق مسحوق التجميل على الوجه ، و هي مناسبة لأحمر الخدود و البرونزر ، إنه يخدم العديد من الاستخدامات و يقوم بشكل أساسي بمزج الكنتور و تحديده و إبرازه وفقًا لكثير من فنانات الماكياج المحترفين ، لذلك ربما يبرر سعر المرتفع إلى حد كبير.

مجموعة فرش شارلوت تيلبيري

تجعل هذه الفرشاة ذات شكل البراعم بنية عظمية من العارضات الفائقة قابلة للتحقيق تقريبًا بالنسبة لنا ، و هي أصغر من فرش البودرة العادية ، مع نهايات مدببة ناعمة لإبراز أكثر تفصيلاً ، تخلق عصا تشارلوت السحرية الظل و الضوء بمفردها تقريبًا ، لا عجب في أن كيت موس وآخرون تعتمدون على هذه الفرش – يمكنها أن تجعل كل امرأة تتطلع إلى التدخين في ثوانٍ ، و إذا كانت جودة هذه الفرشاة هي أي شيء تذهب إليه بأدواتها فهي أقرب إلى امتداد يديها الفنية.

مجموعة فرش الكابوتي

إذا كنت ستختار فرشاة الكابوتي ، فتأكد إنها لينة و رقيقة مثل فراء الأرنب ، و كذلك كونها متعددة المهام كبيرة ، نظرًا لأنها ضخمة جدًا ، يمكنك استخدامه لوضع بودرة أو البرونزي في ومضة ، و كذلك أي مكياج للجسم من النوع السائل أو محلول البرونز ، و تكون النهاية طبيعية و خالية تمامًا من الخطوط.

مجموعة فرش BOBBI BROWN BLUSH BRUSH

تمتاز الفرشاة بكونها لينة جدا و طويلة مثل العصا ، Bobbi Brown فرشاة توفر لمسة طبيعية لأحمر الخدود ، كما يضمن الشكل المقبب أن اللون “ينبثق” في المكان الصحيح تمامًا و أن الفرشاة تلتقط فقط الكمية الصحيحة من الصباغ ، و من السهل بناء اللون و مسحوق التجميل ، و يحتوي على الكمية المناسبة من “التقلبات” – ليس دقيقًا لدرجة أنه غير فعال وليس عنيدًا لدرجة أنه يجعل الخدود يبدو غير طبيعي.

مجموعة فرش هولا برونزي

و هذه المجموعة تضم العديد من أنواع الفرش المميزة ، هذا إلى جانب أن المجموعة تم تصنيعها من الفراء و الشعر الطبيعي و هي من افضل انواع الفرش.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *