سكرابز مكياج رسومات

تستمر اتجاهات المكياج في التغير مع تغيير الفصول والأساليب ، ما هو حار هذا الموسم سوف يطلق عليه “خارج الموضة” في غضون شهرين. فكيف من المفترض أن تختار ماكياج لون بشرتك ؟

هل نحن بحاجة إلى اتباع جميع الاتجاهات ؟ بالطبع لا ، يقترح بعض فنانين المكياج الأكثر شهرة من جميع أنحاء العالم شراء مكياج يبدو جيدًا لك ، بصرف النظر عن ما يعتبر حارًا وما هو ليس كذلك ، يجب عليك اختيار الأساسات الخاصة بك ، المخفون ، و ظلال العيون و أحمر الشفاه اعتمادا على لون بشرتك ، و الملمس و اللون ، و اختر الظلال المناسبة بناءً على نوع بشرتك.

اختيار ماكياج مناسب لبشرتك

افحص لون بشرتك

– هذا هو أول شيء تحتاج إلى معرفته قبل شراء أي نوع من منتجات الماكياج ، من أجل تحديد لون بشرتك ، ارتدي قميصًا أبيض ، و قف في الضوء الطبيعي و انظر إلى المرآة ، و إذا كانت بشرتك تبدو أكثر على الجانب الأصفر / الأحمر ، يكون لديك لون بشرة دافئة و بدلاً من ذلك ، إذا كان يبدو أكثر على الجانب الوردي المزرق ، يكون لديك لون بشرة بارد.

– نصيحة: يمكنك أيضًا التحقق من الأوردة لتحديد لون بشرتك ، الأشخاص ذوو الأوردة الخضراء لديهم ألوان دافئة للجلد و أولئك الذين يعانون من الأوردة الزرقاء لديهم درجات ألوان أكثر برودة.

– هناك أربع فئات مختلفة من ألوان البشرة – ناعمة ومتوسطة و معتدلة و داكنة ، و يمكن للأشخاص الذين لديهم نفس لون البشرة الحصول على درجات لون مختلفة ، ذلك يعتمد بشكل أساسي على تركيبتك الوراثية و على عرقك ، و يمكن أن يساعدك فهم لون بشرتك الدقيق في اختيار الظلال المناسبة.

انتقاء أساس المكياج

– أثناء اختيار الأساس ، حاول أن تطابق النغمات الخاصة بك ، و قد يكون هذا صعبًا بعض الشيء نظرًا لأن لون بشرتك قد يكون مختلفًا تمامًا عن لون بشرتك ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك جلد متوسط ​​و لون بشرة صفراء ، فأنت بحاجة إلى اختيار الأساس مع تلميح من اللون الأصفر ، لتتناسب مع مسحة الجلد.

– انتقاء ظلال العيون والشفاه – إذا كان لديك لون بشرة دافئة ، اختر الظلال الدافئة مثل الأحمر الداكن و الشمبين و البني و البيج و الذهبي ، و إذا كان لديك لون البشرة الفاتح ، فاختار ظلال اللون الوردي و الأرجواني و الوردي و الأزرق.

اختيار نوعية المكياج

ضع في اعتبارك أيضًا نسيج بشرتك أيضًا – إذا كان لديك بشرة جافة ، فاختر المنتجات التي تعتمد على موس أو كريم وإذا كان لديك منتجات تعتمد على مسحوق البشرة الدهنية ، إذا كنت تبحث عن بشرة حساسة عن الملصقات التي تقول “غير مسببة للحساسية” أو “للبشرة الحساسة”.

اختر مجموعة فرش المكياج الصحيحة

– إذا كانت لديك خطط لشراء منتجات قائمة على البودرة (نظرًا لأن لديك بشرة دهنية ) ، فيجب أن تمتلك فرشًا بودرة و فرش أحمر الخدود و فرش عينية كثيفة الشعر للحصول على مظهر طبيعي لا تشوبه شائبة.

– و إذا كنت تخطط للحصول على منتجات كريم ، احصل على أدوات المزج و الإسفنج الصحيحة ، و بدون أدوات التطبيق المناسبة ، لن تكون منتجات المكياج باهظة الثمن.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *