معلومات عن شركة الهوشان

تأسست مجموعة الهوشان عام 1964 كشركة الهوشان ، ونمت لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير حلول مكان العمل المتكاملة في المملكة العربية السعودية.

شركة الهوشان

أتاحت إستراتيجات التوسع المنهجي للشركة أن تنمو أكثر من 40 عامًا ، مما مكنها من تطوير رؤيتها العميقة وخبرتها في مجالات العلامات التجارية الداخلية في مكان العمل ، والمعدات المكتبية والتشغيل الآلي ، والصيانة والتشغيل ، والاتصالات السمعية البصرية المتكاملة ، والأثاث والأدوات المكتبية.

مازالت الشركة مستمرة في السعي لتحقيق التميز وتعمل باستمرار على تطوير وتكييف خدماتها لتلبية وتجاوز المعايير العالية الخاصة بها .

ولقد تجاوز نجاخ الشركة العديد من المعالم البارزة في فترة حياة المجموعة ،ولكل منها تأثير أساسي على نمو المجموعة من حيث القوة المالية والتخصص والتغطية الجغرافية.

معلومات الاتصال بشركة الهوشان

البلد : المملكة العربية السعودية

نوع الملكية : خاصة

القطاع : السلع الاستهلاكية

العنوان الرئيسي : شركة الهوشان محدودة البناء ، طريق الملك فهد ، حي العليا 509 ، المملكة العربية السعودية ، الرياض 11421.

للاتصال :  هاتف: +966 11-217-0000

  فاكس: +966 11-465-6248

البريد الالكتروني: info@hoshangroup.com

الموقع الالكتروني : www.hoshangroup.com

استثمارات شركة الهوشان

الهدف الأساسي  لشركة الهوشان هو تزويد العملاء بمجموعة شاملة وكاملة من الحلول التي تلبي جميع احتياجات العمل – فهو متجر واحد لمتطلبات تكنولوجيا المؤسسة ، يقدم خدمات تكميلية تبدأ من التصميم وتكامل النظم والرعاية الصحية والأثاث و صيانة عبر الشركات الفرعية.

نظرة عامة للأعمال بشركة الهوشان

تحمل الشركات المشاركة في التوزيع والصيانة للأجهزة الطرفية الكمبيوتر بما في ذلك الطابعات والماسحات الضوئية وأجهزة الفاكس ، التوزيع والصيانة من الالكترونات الاستهلاكية والآلات الحاسبة ، توزيع الاتصالات السلكية واللاسلكية ، بما في ذلك معدات الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الانترنت ، وأجهزة التوجيه ومفاتيح ، حلول برامج التنمية والتوزيع بما في ذلك نظم إدارة الوثائق ، والربط الشبكي ، البنية التحتية ، استدعاء الصوت عبر بروتوكول الانترنت حلول ، الأمن ، تسجيل ورصد النظم ، توزيع الأثاث المكتبي وتقديم خدمات التصميم الداخلي .

تمّ تقديم معلومات عن الشركة من خلال © 2019 Thomson Reuters

فريق محللو تومسون رويترز يحدثون معلومات الشركات من مصادر أولية (تقارير الشركة السنوية، بيانات صحفية، صفحات الشركة الإلكترونية، إحاطات الشركة، بيانات رسمية، مقابلات)و مصادر ثانوية موثوقة (أسواق الأسهم) ومنشورات لطرف ثالث موثوق. باحثونا يتحققون من صحة هذه المعلومات ويحصلون على المزيد من خلال التواصل مع الشركة مباشرةً.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *