معلومات عن شركة رواد الاسناد

هي منشأة تقدم عدة خدمات في مجال التقنية كما توفر حل شامل لخدمات مراكز الاتصال والتي تشمل نظام مركز الاتصال، والخدمات المهنية مثل ضمان الجودة، وإدارة القوى العاملة، والجدولة، والوكلاء ذوي المهام المتنوعة.رواد الاسناد Pioneers هي المزود الرائد متعدد اللغات لخدمات تعهيد العمليات التجارية في المملكة العربية السعودية مع أكثر من 140 محطة متعددة القنوات تعمل على شبكة الإنترنت.تدير بايونيرز العديد من اتفاقيات التعاقد الخارجي مع الحسابات الحكومية والتجارية الرئيسية

الهدف الأساسي للرائد هو تقديم جودة عالية وقيمة لعملائها في كل جانب من جوانب دورة CRM.

متى تأسست رواد الاسناد

تعتبر بايونيرز إحدى شركات مجموعة العجمي التي تم تأسيسها في عام 2010 لتعمل كذراع لتكنولوجيا المعلومات والاستعانة بمصادر خارجية لتكون المشغل الحالي. بدأت شركة بايونيرز أعمالها في تشغيل مركز الاتصال في عام 2014 ، من خلال مركز الاتصال الطارئ التابع لوزارة الشؤون الخارجية والذي يدعم مجموعة واسعة من الخدمات الواردة والصادرة المخصصة لاحتياجات العملاء. إضافة إلى حلول الخدمة المخصصة ، توفر بايونيرز خدمات المكتب الخلفي وخدمات إدارة البنية التحتية وعملية التوظيف والاستعانة بمصادر خارجية وخدمات دعم مكتب المساعدة.

أهداف رواد الاسناد

يضمن الاستعانة بمصادر خارجية مع رواد الاسناد تحسين في الكفاءات الأساسية التالية وتخفيف النقص في المهارات أو الخبرة في هذه المجالات:

_ الوصول إلى الموارد غير المتاحة داخليًا.

_ توفير التكاليف وتوفير صندوق رأس المال العازلة للشركات .

_ توسيع نطاق الوصول إلى مناطق جديدة في السوق والوصول إليها ، من خلال جعل نقطة الإنتاج أو تقديم الخدمات أقرب إلى المستخدمين النهائيين.

_ تقديم خطط لحلول تنفيذية وفقًا لمتطلبات العميل .

_ العمل في المشروع مع مهارة عالية المستوى والبنية التحتية

_ إجراء اختبارات الجودة في مراحل مختلفة من المشروع لضمان التنفيذ المثالي.

_ موارد الخبراء في جميع مجالات الاستعانة بمصادر خارجية ممكن .

شركة بايونيرز هي شركة مساهمة عامة تفخر بالعمل في المملكة العربية السعودية ، وتقدم أفضل الخدمات لعملائها والسوق السعودي. منذ البداية ، يلاحظ في الشركة الاهتمام بمبدأ الحياد دون اتخاذ مناصب في السياسة أو الدين ، ولكن تشارك بنشاط في خدمة وتطوير المجتمع ، مع الحفاظ على قيمه .

العلامة التجارية لرواد الاسناد

البحث عن التميز: تهدف الشركة بجعل عملائها في قلب أعمالها ، وتقدم لهم أفضل الخدمات وأفضل قيمة مقابل المال.

الديناميكية: تتحمس الشركة لأعمالها ، وتلتزم بتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها.

البساطة: تتواصل بوضوح وبساطة.

التوجه نحو العملاء: هدفها النهائي ليس فقط زيادة الإيرادات ولكن أيضًا بناء علاقات طويلة الأمد وإنشاء رابطة ولاء مع عملائها من أجل الحفاظ على نجاحها في المستقبل.

الخدمات داخل مبنى الشركة

_ تضمن رواد الاسناد تقديم الخدمة لعملائها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

_ كما يوجد خرق أمني لأجهزة الإنذار وكاميرات المراقبة داخل المبنى.

_ وصول بصمات الأصابع للحضور.

_ مناطق تبريد منفصلة لقاعات الكمبيوتر والمكاتب.

_ الدخان الآلي ونظم الكشف عن الحرائق.

_ مناطق ترفيهية مجهزة تجهيزًا عاليًا مع خدمات تقديم الطعام _ _ الاحترافية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

_ غرفة الصلاة.

_ منشأة مكيفة مركزيا.

_ مؤمن للغاية من قبل حراس الأمن الخاص.

_ إمدادات الكهرباء الزائدة من 2 مصادر مختلفة.

_ مولد احتياطي لمدة 24 ساعة.

البنية التحتية للشركة

_ اختارت رواد الاستعانة بمصادر خارجية المبنى الخاص به كموقع لعملياتها. يوفر الموقع الأمان والتكرار والاتصال العالي بالإضافة إلى بيئة عمل احترافية ودافئة للغاية.

_ تعمل PIONEERS OUTSOURCING حاليًا على أحدث إصدار من نظام Cisco IP telephony System في موقعه الجديد ، ويقدم ما يلي:

_  أحدث التقنيات الصوتية.

_   شاشات LED HD لرصد الوقت الحقيقي.

_ خوادم ويندوز ، شبكة ، مفاتيح ، خوادم أخرى.

استحواذ سهام عى أغلب حصة رواد الاسناد

اعلنت مجموعة َسهام عن حيازة حصة الأغلبية في شركة رواد اسناد Outsourcing”  Pioneers “عبر فرعها المتخصص َسهام للخدمات، وتنشط شركة رواد االسناد  “Outsourcing Pioneers” ،في مجال عالقات العملاء  (CMR)وخدمات إسناد الأعمال (BPO).

وستتمكن شركة َسهام للخدمات من توسيع نطاق نشاطها في الخليج العربي، وعلى الخصوص في المملكة العربية السعودية التي تعتبر أكبر الدول العربية اقتصادا .

كما تأتي هذه العملية في سياق يتميز بانفتاح البلد على المهن الخدماتية، وذلك من خلال وضع الإبتكار والتجديد في صلب رؤيتها إذ أن هذا الإستثمار وبعد استحواذ َسهام خلال سنة 2015 لشركة “”Outsourcing Ecco، الحاضرة بقوة في مصر و الخليج العربي فإنها أصبحت تقوم بدور رائد و مرجعي في مجال خدمات الإسناد والتعهيد على صعيد الشرق الأوسط، مستجيبة بذلك للتوقعات المتنامية للشركات المحلية والإقليمية.

وتجدر الإشارة الى  أن َسهام للخدمات تعرف  نموا على الصعيد الإفريقي  من خلال فرعها التاريخي شركة  Group Phone الرائدة في مجال تعهيد وإسناد الخدمات في أسواق المغرب و ساحل العاج والسنغال.

هذا النمو الناجح لنشاط الشركة على الصعيد القاري يؤكد مدى إلتزام مجموعة َسهام وانخراطها الكامل في مجال تنمية الخدمات الأساسية الموجهة للإنسان في إفريقيا والشرق الأوسط.

وأوضح عثمان سراج، مدير عام قطاع خدمات الإسناد لدى مجموعة َسهام أن :” شركة رواد الإسناد “Outsourcing Pioneers” تطمح من خلال هذا الإندماج في سهام للخدمات، إلى بلوغ حجم شمولي و بعد أوسع للتمكن من توفير الخدمات و الحلول المبتكرة لخدمة قاعدة اكبر من العملاء على مستوى المنطقة”.

كما أضاف أن الانتماء إلى مجموعة َسهام سيضفي على شركة رواد الإسناد “Outsourcing  Pioneers ” قيمة إضافية،  سيثري من خلالها نوعية وجودة الخدمات التي يقدمونها لعملائهم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *