افضل خلاط عصير

لا غنى عن الخلاط في كل منزل، فالخلاط الكهربائي من الأجهزة الأساسية في المنزل والتي تساعد ربة المنزل في تحضير الطعام، فهو يعمل على خلط الأطعمة وأيضا المشروبات بكل انواعها، لذا نجد ان الأسواق بها عدد كبير من الخلاطات الكهربية وعدد كبير من الشركات التي أصبحت تتنافس على جودة الخلاط الكهربي وامكانياته، واليوم سنعرض عدد من اجود أنواع الخلاطات الكهربائية.

نصائح لشراء الخلاط الكهربي

1_ عليك ان تكوني متأكدة من جودة ماركة الخلاط الكهربي الذي ستقومين بشرائه، ومدى اهتمام الشركة بخدمة ما بعد البيع.

2_ عليك ان تقوم باختيار الخلاط الكهربي الذي يتم صناعته من مواد قوية، أي انه يتحمل حتى درجات الحرارة العالية.

3_ عليك أيضا ان تراعي حجم الخلاط عند الشراء حتى تستطيعي ان تجدي له مكان داخل الدولاب.

4_ عليك ان تختاري خلاط لا يكون محركه اقل من 300 وات.

5_ عليك أيضا ان تقومي باختيار الخلاط الكهربي ثابت القاعدة حتى لا ينزلق.

أفضل أنواع الخلاطات الكهربية

الخلاط الكهربي تورنيدو (TB-600/2)

يعتبر الخلاط الكهربي تورنيدو واحد من أفضل أنواع الخلاطات الكهربية على الأطلاق، فهو يحتوي على موتور بقوة حوالي 600 وات، وسعته لتر ونصف اللتر، كما انه مزود بمطحنتين وشفرات مصنوعة من الاستانلس ستل، كما انه مصنوع من البلاستيك المقوى الغير قابل للكسر، ويحتوي أيضا على ضمان مجاني لمدة عام كامل، وبه أيضا قاعدة غير قابلة للانزلاق، ويحتوي الخلاط أيضا على سويتش امان، كما يوجد به ايض مكان لتخزين السلك أسفل الخلاط.

 خلاط كينوود(BLP404WH) 650 وات

يعتبر خلاط كينوود من أفضل الخلاطات الكهربية ايضا، فنجده متوفر بشكل كبير في الاسواق، فهو يحتوي على ماتور قوته 650 وات، وسعة الخلاط حوالي 1.6 لتر، ويحتوي على سكاكين قوية للغاية مصنوعة من الصلب المقاوم للصدأ، به خاصة النبض حتى تتحكم فيه بشكل أكبر، كما انه قادر على العمل لمدة ثلاث ساعات متواصلة، يوجد به أيضا مطحنة خاصة لحبوب القهوة، ومطحنة أخرى للأعشاب والتوابل وغيرها من الأشياء.

 خلاط يدوي ملتي كويك براون (MQ 5000 WH)

هو واحد من أسهل الطرق التي يمكن من خلالها عمل العصائر او حتى خلط الطعام، فهو يحتوي على محرك قوي للغاية 750 وات، صوته ليس مزعج، له مقبض ناعم لزيادة الراحة للمستخدم، له أداء قوي وسريع، كما انه لا يتسبب في الفوضى وتناثر الاشياء، كما انه مزود بوعاء مصنوع من البلاستيك المقوى.

خلاط مولينكس (LM242025 450)

هو أيضا من الخلاطات عالية الجودة وله سعر مناسب للغاية، فهو يحتوي على موتور بقوة 450 وات، كما انه مزود بوعاء زجاجي 1.5 لتر، له شفرات غير قابلة للإزالة، كما انه مزود بملحق للتنقيب، وأيضا بمطحنة ومبشرة.

 خلاط (HR2058)

هو واحد من مجموعة فيليبس ديلي، ومن المعروف ان أجهزة فيليبس لها شهرة واسعة مع الأجهزة المنزلية، ولذلك فان خلاط فيليبس من اجود أنواع الخلاطات، فهو يحتوي على موتور قوى 350 وات، له شفرات مصنوعة من الفولاذ المقاومة للصدأ، كما انه يحتوي على ملحقين لطحن البهارات والمكسرات وأيضا حبوب القهوة، ويوجد معه أيضا وعلا مصنوع من البلاستيك عالي المقاومة، كما انه يوجد به مكان لتخزين السلك أسفل الخلاط، كما انه يوجد به خاصية الحماية ضد ارتفع الحرارة وأيضا ضد الاندفاعات الزائدة من التيارات الكهربية، كما يمكنك وضع أجزاء الخلاط داخل غسالة الصحون.

 خلاط (SMEG Blender)

الخلاط له تصميم قديم نوع ما، أي انه في الطراز الخمسيني، ويوجد منه خمس ألوان مختلفة، فقد تم تصنيعه من خلال عائلة شهيرة في إيطالي تعمل بالحدادة، فهو من العلامات التجارية الهامة والذي له جودة عالية.

 خلاط (Ninja Professional Blender NJ600)

هو أيضا من الخلاطات الرائعة والتي تتميز بعدة صفات مختلفة، كما انه واحد من الخلاطات الحاصلة على أفضل التقييمات داخل الاسواق، فهو 1000 وات، وله شفرات حادة تستطيع تقطيع الخضراوات والفاكهة بكل سهولة في ثواني، كما يوجد به صنبور يساعدك على افراغ السوائل منه من دون ان تحدث أي فوضى.

 خلاط (Magic Bullet Blender, Small)

تم تصنيف الخلاط على انه الأكثر سرعة بين الخلاطات التي توجد في الاسواق، فيمكنك في خلال دقائق معدودة فقط ان تقطع الخضراوات والفواكه بكل سهولة، كما ان الخلاط يأتي ومعه كتاب رائع للوصفات، ويجعلك تقوم بعمل عدد كبير من العصائر المتنوعة، كما ان حجم الخلاط مناسب لكل الأشياء.

 خلاط (KitchenAid 2-Speed Hand Blender)

يعتبر الخلاط هو الأفضل لمحبي المطبخ، فهو يحتوي على 18 لون مختلف، وهو يساعد على اعداد الطعام بكل سهولة.

 خلاط (Oster Beehive Classic Blender)

فهو مصنع من الزجاج المقاوم لدرجات الحرارة، والذي يمكنك ان تقوم بعمل المشروبات والطعام فيه بكل سهولة، كما يمكنك ان تقوم بوضع الابريق في غسالة الاطباق.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *