انواع الشفايف ومعانيها بالصور

يعتبر علماء الوجه في جميع أنحاء العالم أن الشفاه هي واحدة من السمات الرائدة التي تحدد الشخصية، عندما نشعر بالسعادة أو الغضب أو الحزن ، فإن أول مؤشر مادي هو الفم ، حيث نعبر عن أفكارنا لفظيًا ومن خلال التعبيرات التي نتخذها، الآن ، يقترح الخبراء أن شكل الشفاه قد يدل على خصائص نفسية أعمق وسمات شخصية أيضا .

خبراء قراءة الوجوه

يعتقد جان هانير ، وهو خبير في قراءة الوجه ومؤلف كتاب “حكمة وجهك” ، أن رابطك يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالطريقة التي تتصرف بها مع الأنواع المختلفة من الناس من حولك ، استنادًا إلى فن القراءة الصينية القديم، وقال هانير : ” إن أهم شيء تتحدث عنه شفتيك هو [ما يعجبك] في العلاقات ومدى إعطائك، لقد ولدت بميزات لديك لسبب ما – كل ميزة مرتبطة بجزء من شخصيتك وتعمل جميعها معًا لتمثيل هويتك “، وتركز قراءة الشفاه على الشكل والحجم والانتفاخ لكشف الآثار الشخصية الكامنة، فيما يلي بعض الأشكال الشائعة للشفاه والسمات التي قد تشير إليها.

سمات الشخصية حسب شكل الشفاه

شفاه طبيعية كاملة وممتلئة

بشكل متساوٍ وطبيعي على كل من أعلى وأسفل ، يشير شكل الشفاه هذا إلى أنك متعاطف مع غرائز الأبوة والأمومة القوية، الأشخاص الذين لديهم هذا الشكل من الشفاه – مثل أنجلينا جولي – لديهم رغبة فطرية لحماية الآخرين، إن طبيعة رعايتهم غير الأنانية تعني أنهم يهتمون بالآخرين ويجدون متعة كبيرة في القيام بذلك، إنهم يحبون الحفاظ على دائرة وثيقة من الأصدقاء وعلاقات القيمة قبل كل شيء .

شفاه علوية وسفلية رفيعة

النساء اللواتي لديهن شفاه رفيعة – مثل كيرستن دونست – تميل إلى أن تكون وحيدة وخجولة إلى حد ما، شخصيتهم الانطوائية تعني أيضًا أنهم يعتمدون على أنفسهم، إنهم موافقون على كونهم وحدهم ويكونون راضين تمامًا عن فكرة الاستقلال، على الرغم من أنهم قد لا يكونون على دراية جيدة بالعلاقات مثل الأشخاص الذين لديهم شفاه ممتلئة بشكل طبيعي، فإن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون العمل بشكل جيد كشركاء، وقد يحتاجون إلى شخص لديه اتجاه محدد ومجموعة مميزة من الاهتمامات / الهوايات لكي تنجح الرومانسية .

الشفاه ذات السمنة في الوسط

الناس مع مركز الشفة الممتلئة في الوسط مثل كريسي تيجين، يحبون أن يسلط عليهم الأضواء ويفخرون بأنفسهم، إنهم يفضلون أن يحيطوا أنفسهم بالناس بدلاً من أن يكونوا وحدهم، يريدون أن يكونوا مركز الاهتمام وهذا شعار حياتهم، وعندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، فإن هذا النوع يميل إلى أن يكون درامي حيث يطلق عليهم ” ملكة الدراما أو دراما كوين “، ولكن قبل كل شيء ، فإنهم يرغبون في متابعة المتعة والإثارة من أجل الحصول على أقصى استفادة من الحياة .

الشفاه على شكل قوس كيوبيد

يتم تعريف الأشخاص الذين لديهم شكل الشفاه هذا، مثل تايلور سويفت من خلال إبداعهم، إنهم يبذلون قصارى جهدهم دائمًا للتعبير عن الذات، مع نتائج فنية ومثمرة ، وهم أيضًا مدركين للذات ولديهم قدرات رائعة في التذكر، وهذا يعني أنهم رائعون في تذكر الوجوه والحفاظ على التفاعلات الاجتماعية، ولديهم أيضا عقل سريع ، وشخصية شديدة التفاعل والتي تعني أن العفوية والاندفاع يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى إبعاد الناس، وهذه هي عادات المبدعين .

الشفاه الغليظة في وسط الشفة العليا والسفلى

هذا الشخص الذي من المرجح أن ينتهي في دائرة الضوء، إنهم يحبون الاهتمام عمومًا ولا يحبون أن يكونوا وحدهم ويمكن أن يكونوا دراماتيكيين في العلاقات، يمكن أيضًا ربط السُمك في المركز بشخص يميل إلى أن يكون أكثر تسامحًا مع النفس ، كما أن النحافة في الزوايا تعني أنهما محبتان ومتحمسان عاطفياً.

فم صغير وشفاه ممتلئة

يميل الأشخاص ذوو الفم الصغير والشفاه الممتلئة أن يفكرون في أنفسهم في العلاقات في البداية ، ولكن بمجرد أن يشعروا بأن شريكهم قد اهتم باحتياجاتهم ، سيبدأون في التفكير في شريكهم أكثر، شخص ما لديه فم صغير ذو شفاه رفيعة ، من ناحية أخرى ، لديه أصعب وقت في العلاقات لأنه ليس لديه حاجة قوية للاتصال مع الآخرين، سوف يتوافدون في النهاية ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت.

شفاه عليا غير ظاهرة وشفاه سفلى طبيعية

هذا الشخص يقدر العمل والإنجاز على العلاقات، قد يواجهون صعوبة في العلاقات ولا يرتاحون جيدًا ، لأن الحياة تتعلق بهم في الحصول على مكان ما، ستون في المئة من الرجال لديهم فم مثل هذا .

فم كبير وشفاه ممتلئة

إنهم كريمون ويفكرون دائمًا فيما يمكنهم فعله للمساعدة، الشخص ذو الفم الكبير والشفاه الرفيعة ، من ناحية أخرى ، لا يفكر في العطاء أو التفكير دائمًا في الآخرين.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *