احدث سيارات الاطفاء في العالم

مع زيادة التركيز بشكل كبير على سلامة رجال الإطفاء ، عززت أبرز الشركات المصنعة جهودها في مجال البحث والتطوير لتزويد المستخدم النهائي بأكثر معدات الإنقاذ أمانًا وأكثرها كفاءة موثوقية  ومن بينها المركبات المستخدمة في إخماد الحرائق. فيما يلي قائمة احدث سيارات الإطفاء في العالم.

احدث سيارات الإطفاء لشركة Ferrara

تتصدر Ferrara مكانة رائدة في تصنيع أجهزة الإطفاء المخصصة ، حيث حافظت على وفائها بقيمها الأساسية المتمثلة في بناء كل سيارة إطفاء بأقوى المواد وتقنيات التركيب المتاحة. وعمل المهندسون المنفذون لهذه السيارة عن كثب مع كل قسم إطفاء لجعلها قادرة على تلبية احتياجات رجال الإطفاء وخدمة أدائهم .

تقوم شركة Ferrara Fire Apparatus بتصنيع مجموعة متكاملة من مركبات الإطفاء والطوارئ والإنقاذ الثقيلة. يتضمن اختيار الهيكل المخصص Ultra و Inferno و Igniter و  Cinder. ويتوفر في هذه السيارة جهاز الإنقاذ MVP ، ومضخات وناقلات تجارية ومخصصة ، وسلالم هوائية ومنصات علوية وخلفية متوسطة ، و معدات المشي والتجول خلال عمليات الإنقاذ ، كما أن المقطورات ، والواجهات ، ومضخة Inundator الصناعية عالية التدفق.

يعد Inundator Super Pumper أحد أحدث الابتكارات  في  سيارة الإطفاء فيرارا. وقد سجلت هذه السيارة في موسوعة غينيس العالمية لأعلى محرك إطفاء من حيث سعة الضخ.  ومن احدث سيارة الإطفاء لشركة Ferra، سيارة الاطفاء MVP Rescue Pumper.

احدث سيارات الاطفاء لشركة Fort Garry

تعد Fort Garry Fire Trucks Ltd. أكبر شركة مصنعة لأجهزة إطفاء الحرائق في كندا ، حيث يقع مقرها الرئيسي في مدينة وينيبيغ ، مانيتوبا ، كندا منذ بدايتها في عام 1919 . أصبحت Fort Garry Fire Trucks Ltd المصنع الكندي الأول لسيارات الإطفاء وخدمات الطوارئ المخصصة مع مبيعات الأجهزة في جميع أنحاء العالم.  وبعد حصولها على تصنيف ISO 9000 في عام 1994 ثم الترقية إلى ISO 9001 في عام 2008. تصدرت في المركز الأول لقائمة الشركات المصنّعة للطوارئ في أمريكا الشمالية، بفضل تنفيذها للمعايير الدولية في عملية التصنيع الخاصة بها.

تعتبر مراقبة الجودة الصارمة جزءًا من كل سيارة إطفاء لهذه الشركة، وهو ما يظهر في التقنيات الحديثة التي تطبقها في صناعة الأجهزة الهندسية عالية الجودة و المصممة خصيصًا لتناسب المناخ والظروف الأكثر تطرفًا ، بحيث تقدم واحدة من أفضل الضمانات في هذه الصناعة ؛  تصل إلى 20 سنة. من احدث سيارات الإطفاء لشركة Fort Garry، نجد Bronto Skylift – 116′ RLP+ ، MXV 4-Man Crown Pumper، Liberator Pumper، و Crusader Tanker 2000 I.G.

احدث سيارات الإطفاء لشركة Magirus

في عام 1872م، قام كونراد ديتريش ماجيروس بتطوير وبناء أول سلم متنقل قائم بذاته لمكافحة الحرائق في العالم. لقد أحدث ثورة في عالم مكافحة الحرائق في ذلك الوقت. اليوم ، لا يزال سلالم الأقراص الدوارة الأكثر ابتكارًا وأعلى جودة ، بما في ذلك طرازان ماجيروس الأفضل مبيعًا – M32L-AT و M32L-AS –  واللذان يحملان اسمه.

و تحدث الذراع المفصلية القابلة للانحناء والتداخل في سيارات الإطفاء لهذه الشركة فرقًا كبيرًا في التغلب على الجدران والأسوار والعقبات الأخرى. وتزيد قدرتها على الانغماس في الحاويات والصوامع والأعمدة وما إلى ذلك، من قيمتها التشغيلية التكتيكية. اعتمادًا على ذراع مفصلية متداخلة ، يمكن الوصول إلى عمق متغاير يصل إلى 5 أمتار كحد أقصى ، مقارنةً بنماذج سلم الأقراص الدوارة بدون تلسكوب. ومن أحدث سيارات الإطفاء لشركة Magirus، نجد Iveco .

احدث سيارات الإطفاء لشركة Walser GmbH

تأسست هذه الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة Rankweil بالنمسا عام 1903م ميلادي كمقدم لخدمة متكاملة لهياكل سيارات الإطفاء والإنقاذ. و هي توفر حلولا متطورة لفرق الإطفاء ، وكذلك لقطاعي النقل والخدمات اللوجستيكية. مع ما يقرب 250 موظف مؤهل تأهيلا عاليًا يضمنون تنفيذ وتصميم أفضل المركبات المستخدمة في الحماية المدنية.

تم تصميم السيارات لتلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار. ونجد مكوناتها الأساسية مصنوعة من الألومونيوم، وتكون الأجزاء الفردية إما مشدودة أو مثبتة أو ملتصقة. حيث تعتبر تكنولوجيا اللصق شرطا مسبقا هاما لهياكل الألومونيوم عالية الجودة. المعايير الدولية المختلفة التي تستخدم في صناعة وتطوير مركبات ومعدات الإطفاء المختلفة تتيح لشركة تقديم أعلى مستويات الجودة. كل سيارة Walser فريدة من نوعها ، مصنوعة بدقة ومخصصة بعناية لتعامل مع جميع الحرائق وإخمادها. ومن احدث سيارات الإطفاء لشركة Walser GmbH نجد، (HLF 20 Langen (GER) ، RW Gammertingen (GER)، GW-A Leutkirch (GER) و RW Amberg GER.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *