مميزات برنامج الكيز samsung kies لدعم السامسونج

تقوم Samsung Kies بتوصيل هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يسهل عليك مزامنة البيانات بين الأجهزة والعثور على تطبيقات جديدة .

نبذة عن samsung kies

– تتوفر Kies في العديد من الإصدارات ، اعتمادًا على جهاز Samsung المحدد و نظام التشغيل الذي يعمل عليه ، Kies3 (الإصدار 3.x) يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام Android Jelly Bean 4.3 وما فوق ، Kies (حاليًا في الإصدار 2.6.3.14074_11) يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام Android 2.1 حتى 4.2 ، مع العلم أن محاولة استخدام Kies مع الأجهزة الأحدث ، أو Kies3 مع الأجهزة الأقدم ، سيؤدي إلى ظهور رسالة خطأ .

– هناك أيضًا إصدار Kies Mini ، و هو متاح فقط لأجهزة معينة مثل Samsung Vibrant أو Captivate أو Infuse3 ، يتم استخدامه لتحديث أنظمة تشغيل هذه الأجهزة (إصدارات نظام التشغيل) ، و على الرغم من وجود كلا الإصدارين Windows و Mac intosh من منتج Kies الكامل ، فلا يوجد سوى إصدار Windows من Kies Mini لمعظم أجهزة Samsung ؛ و مع ذلك ، قد يتغلب المستخدمون من غير Windows على هذا القيد باستخدام جهاز ظاهري يعمل بنظام Windows و تثبيت Kies Mini بداخله و توصيل جهاز Samsung عبر كبل USB لإنجاز تحديث نظام التشغيل .

مميزات برنامج samsung kies

– على أجهزة Windows ، يحدث نقل الملفات عبر وضع التوصيل و التشغيل ، و لاحظ أنه منذ عام 2012م ، شنت معالجات Intel برنامج تسريع ذاكرة التخزين المؤقت ، و الذي تم ضبطه من قبل مسؤولي النظام عند الاتصال ببطاقات SSD ، و على الرغم من أن اتصال Kies كان تقليديًا عبر كبل mini أو micro-USB (يحتاج إلى بعض البرامج و ليس التوصيل و التشغيل) ، فإن اتصال LAN اللاسلكي بين جهاز Samsung يعمل عليه تطبيق Kies Wireless Android ، و أي نظام Windows أو كمبيوتر Macintosh الذي يشغل الإصدار الكامل Kies ، أصبح ممكنًا أيضًا .

– يدعم تطبيق Kies Wireless أيضًا الاتصال اللاسلكي مع الأجهزة الأخرى عبر متصفحات الويب للأجهزة الأخرى المذكورة ، على الرغم من ذلك ، يجب أن تكون كل هذه الاتصالات عبر اتصال Wi-Fi محلي (وليس عبر شبكات البيانات الخلوية 2G أو 3G أو 4G) حيث تكون جميع الأجهزة المعنية على نفس شبكة Wi-Fi LAN .

طريقة تحميل برنامج samsung kies

– يمكن تنزيل الإصدار الكامل من Kies من مركز التنزيل العالمي من Samsung أو من جزء التنزيل من صفحة الويب الخاصة بالدعم الفني لجهاز محمول على موقع Samsung على الويب ، مع استثناءات قليلة ، عادة ما يكون إصدار Kies Mini فقط ، و ليس الإصدار الكامل ، و الذي يمكن تنزيله عادةً من جهاز Samsung معين .

– يعد Smart Switch جزءًا من استراتيجية تقنية و تجارية تم وضعها في صيغتها النهائية ، من أجل توصيل جميع الأجهزة الإلكترونية بنظام فريد من نوعه للأتمتة يتم إدارته عبر تطبيق هاتف ذكي مركزي من Samsung ، بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Samsung Kies أيضًا على نقل وإدارة جهات الاتصال وأحداث التقويم بين جهازك المحمول و Mac .

استخدامات برنامج samsung kies

– يمكن استخدام هذا البرنامج من أجل : النسخ الاحتياطي للبيانات ، و نقل البيانات (بين جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac و جهاز Samsung محمول) ، و يقتصر على تنسيقات ملفات وسائط معينة
إدارة الوسائط المتعددة (الصوت ، الصور ، الفيديو ، إلخ) ، و لكن تقتصر على تنسيقات ملفات معينة ؛ على سبيل المثال ، لا يتعرف Kies على ملفات .avi ، يمكن للعميل شراء ميزات إضافية أو جهاز خاص ، كما يمكن ترقيات البرامج الثابتة و نظام التشغيل (إصدار نظام التشغيل) .

– Samsung Kies متاح حاليًا فقط للأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.2 أو أقل ، لنظام Android 4.3 أو أعلى ، استخدم تطبيق Samsung Smart Switch. Kies عبارة عن برنامج سطح مكتب متاح من Samsung يتيح لك إدارة المحتوى الرقمي و نقله و الاستمتاع به ، بما في ذلك الصور و مقاطع الفيديو و الموسيقى و جهات الاتصال و أحداث التقويم بين جهاز Samsung و جهاز كمبيوتر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *