الفرق بين البيوت في الماضي والحاضر بالانجليزي

يسعى الإنسان دائمًا إلى حماية نفسه ويتضح ذلك بشكل كبير منذ القدم في محاولته الدائمة لاختيار المكان المناسبة لحياته، وتتمثل مواصفات المكان المناسب له في أن يكون بعيدًا عن الأخطار وأن يكون قريبًا من مصادر المياه الصالحة للشرب وقريب من الأماكن التي يتوفر فيها الغذاء بشكل كافي، كما أن المكان يسمح بأن يقيم ما يحميه من أي أخطار وهو ما نطلق عليه البيوت أو المنازل.

Man always seeks to protect himself. This is evident from the old age in his constant attempt to choose the right place for his life. That the place allows to assess what protects him from any dangers, which we call homes or houses.

 الفرق بين البيوت في الماضي والحاضر

(The difference between houses in the past and present )

تستطيع بنظرة سريعة على تاريخ البشرية أن تلاحظ الاختلاف بين البيوت أو المنازل على مر التاريخ حيث نجد الإنسان منذ البداية وفي محاولة منه لحماية نفسه من الأخطار المحيطة به، مثل الحيوانات والرياح والبرد أو الحرارة الشديدة كان يحتمي في المغارات والتي كان يتخذها بيوتًا له.

At a glance at the history of mankind, you can observe the difference between houses or homes throughout history. From the very beginning, human beings have been able to protect themselves from the dangers surrounding them, such as animals, wind, cold or extreme heat, in caves and houses.

تطور شكل البيوت أو المنازل التي يسككنها الإنسان مع تطوره وكذلك مع تغير الأماكن التي يستقر بها، فظهرت المنازل التي يتم تكوينها من أفرع وأوراق الشجر وبخاصة لمن يقيمون في البيئات التي يغلب عليها شكل قريب من أشكال الغابات أو المناطق التي توجد بها الجزر.

The shape of houses or homes inhabited by humans evolved as they evolved, as did the places in which they settled. The houses that were made up of branches and foliage, especially those living in environments that are mostly close to the forms of forests or islands.

تتابع بعدها تطور المنازل حيث ظهرت البيوت التي تبنى من الوبر وبخاصة للمقيمين في البيئات الصحراوية، ومع تتابع التطور ظهرت البيوت التى تبنى من الطين ثم الحجر ثم ظهرت أنواع الطوب التي تستخدم في البناء ودخلت خامات متنوعة في صناعة المنازل، مثل الجبس والآجار والرخام وغيرها الكثير من الخامات التي ساعدت على انتاج أنواع من البيوت أو المنازل عالية الفخامة، والتي ارتبطت مع نوع من الفنون التي عرفت بفن العمارة.

The houses were built from clay and then stone. Then came the types of bricks used in the construction and entered various materials in the manufacture of houses, such as gypsum, agar, marble and many others. Which helped to produce types of houses or high-end homes, which were associated with a kind of art known as architecture.

أنواع البيوت 

بيت بشرفة متسعة (Terraced house).

منزل مستقل وهو المنزل الذي لا يوجد له اتصال بأي منازل أخرى وغالبًا تقيم به أسرة واحدة أو عائلة.

Detached house A house that has no contact with any other houses and often has one family.

منزل شبه مستقل (semi detached house)

وهو منزل يكون له اتصال بأحد المنازل ولكن من جهة واحدة فقط.

Semi detached house, a house that has a connection to a house but only from one side.

بنغالو (bungalow)

هو نوع من البيت الصغيرة.

Bungalow is a kind of small house.

كوخ أو بيت ريفي (Cottage or country house ).

منزل كبير ذو طابق واحد (ranch house).

منزل عائلي (family house).

منزل متحرك (mobile home).

المنزل السكني المتنقل (residential caravan)

ويأتي في شكل مقطورة مصممة بشكل منزل وتسمى بيت متنقل أو كرافان.

Residential caravan comes in the form of a home-designed trailer called a motor home or caravan.

بيت صغير (maisonette).

تاون هوس (town house)

عبارة عن منزل صغير يكون ضمن صف كامل من المنازل من نفس النوع  وفي الغالب فإن هذا النوع من المنازل يأتي مكونًا من أكثر من طابق.

A town house is a small house that is in a whole row of houses of the same type. Often, this type of house comes from more than one floor.

منزل بلاتويو (بالإيطالية: Casa a Ballatotio)(او بيت الدرابزين Banisters house)

وهو نوع من المنازل التقليدية الإيطالية حيث نجد جميع الشقق في المبني تفتح على رواق إما داخل المبني أو خارجه والذي غالبًا ما يطل على فناء.

Casa a Ballatotio or Banisters house is a kind of traditional Italian house where all the apartments in the building are open to a gallery either inside or outside the building, which often overlooks a courtyard.

فيلا (villa).

منزل الطاقة الشمسية (solar-powered house).

منزل عرض (show house).

منزل بمستويين (split-level house).

منزل مزدوج Duplex

هو نوع من المنازل التي تتمثل في شقتين فوق بعضهما بينهم سلم داخلي.

Duplex is a type of house that is two apartments above each other including an interior stairway.

منزل فاخر وحيد على سطح المبنى (penthouse).

مبنى وحداته للإيجار (tenement building).

منزل للمنامة (boarding house) وهو ما نطلق عليه نزل للشباب أو بيت الشباب.

A boarding house, which we call a youth hostel or a youth hostel.

النُزل (rooming house).

بيت بمصطبة (terraced house).

شقة (AmE:Apartment) (BrE:flat).

مبنى شاهق (high-rise block).

بيت المسنين (retirement home).

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *