طريقة توسيع العيون طبيعيا

من علينا الله عز وجل بالكثير من الأشياء من أهمها الحواس الخمس ومن بين تلك الحواس هي حاسة الإبصار والمسؤولة عنها العيون والعيون الواسعة من بين أكثر المميزات التي تميز الشخص الجميل، وتسعى الكثير من السيدات إلى توسيع العين من خلال الطرق الطبيعية أو من خلال اللجوء إلى أدوات المكياج المختلفة التي يتم من خلالها توسيع العين والحصول على مظهر لائق وجذاب، ونظرا لحساسية العين من الأفضل اللجوء إلى الطرق الطبيعية للحصول على عين واسعة.

طرق طبيعية لتوسيع العين بدون مكياج

إذا كنتي لا تفضلين وضع المكياج وتريدين الحصول على عيون واسعة في المنزل وبدون مجهود كل ما عليك هو تجربة الطرق التالية من أجل الحصول على عيون واسعة وهي على النحو التالي

لف الرموش

من بين الطرق السريعة والفعالة في الحصول على عين واسعة هي طريقة لف الرموش وهنا يتم تجعيد الرموش أو إرجاعها للخلف من خلال وضع فرشاة أسنان على أن تكون جديدة تحت مياه دافئه ومن ثم تمشيط الرموش بها للخلف حتى تؤثر بشكل كبير على الرموش.

تنظيف الحواجب

تعد منطقة الحواجب بمثابة إطار الوجه وتؤثر بشكل كبير على مظهر الوجه والعين على وجه التحديد وعليك تنظيف منطقة الحواجب بشكل منتظم ومن الأفضل أن يتم تمشيط الحواجب دائما إلى الأعلى حتى تظهر منطقة العين بشكل أكبر مما هي عليه.

ترطيب العين

العين مثلها مثل باقي الوجه تحتاج إلى ترطيب دائم على أن يتم استخدام نوع مرطب للعين وحتى تظهر بشكل جميل وهي من الأشياء التي تساعد في ظهور العين واضحة في الوجه ويعطى للشخص الشعور بالراحة.

تدليك منطقة العيون

تعد الانتفاخات التي تظهر حول العين من الأشياء التي تؤثر على العيون أيضا بشكل كبير، لذا لابد من تدليك منطقة حول العين حتى تختفى الانتفاخات ومن الأفضل وضع كريمات خاصة بالانتفاخات أو الهالات السوداء على حسب ما تعانين منه عند تدليك المنطقة للتخلص منه على الفور.

تمرينات تكبير العيون طبيعيا

ومن الممكن تكبير منطقة العيون من خلال القيام بالكثير من التمرينات التي تساهم في الحصول على عيون واسعة وجميلة في الوقت نفسه والتي من بينها التالي:

تمرين تكبير العين

وهي من أنواع التمرينات التي تساهم في تلطيف الجفون العلوية والسفلية كما تجعل العين تبدو أكبر مما هي عليه والتمرين يتم وفقا للخطوات التالية.

1- في المنطقة التي توجد بين الحاجبين يتم وضع السبابة ويتم تحريك الإبهام بلطف حول زاوية العين الخارجية على أن يتم رفع السبابة إلى الأعلى وشد الإبهام إلى الخارج.

2-لابد من إغلاق العيون على أن تستمر لفترة في ذلك التمرين لما له من أثر جيد على العين وتكبير الحجم.

3- من الأفضل أن يتم تكرار ذلك التمرين لمدة دقيقة ونصف يوميا.

تمرين رفع الجفون

وهذا النوع من التمارين يساهم بشكل ملحوظ في رفع الجفن السفلي للعين كما أنه من التمارين الفعالة في التخلص من الانتفاخات التي توجد تحت العين بالإضافة إلى الهالات السوداء، ويعمل التمرين بشكل كبير على تقوية عضلات العين ويتم التمرين وفقا للخطوات الهامة التالية:

1- من الأفضل أن تقدم على ذلك التمرين وأنت جالس أو مستلقي حتى تحصل على أفضل نتيجة بعد إجراء التمرين.

2- يتم وضع السبابة عند الزاوية الخارجية للعين أي عند المنطقة التي تنبت منها الرموش السفلية.

3- يتم النظر بقوة وفي حركة سريعة إلى الأعلى وفي تلك الخطوة سوف تلاحظ وجود نبض في عضلات العين عند القيام بتلك الخطوة.

4- هنا يتم التركيز بالنظر في اتجاه السقف ومن ثم يتوجب عليك إرجاع الكتفين إلى الجهة الخلفية على أن يتم الدفع بالوجه إلى الإمام حتى تحدث مقاومة على الوجه.

5- إذا أردت الحصول على مقاومة أعلى كل ما عليك هو الدفع بالقدمين في إتجاه الأرض.

6- من الأفضل أن تستمر على تلك الوضعية لمدة 40 ثانية.

7- إذا رغبت في الحصول على نتيجة أسرع لتكبير العيون من خلال ذلك التمرين كل ما عليك هو الإقدام على ذلك التمرين ثلاثة مرات يوميا على أن تستمر المرة الواحدة لمدة 40 ثانية فقط مع القيام بأي من الحيل السابق ذكرها للحصول على نتيجة سريعة.

من الأفضل عدم استخدام أي من الوصفات التي لا تعلم المكونات الخاصة بها أو من مصادر غير موثوق بها حتى لا تتعرض العين إلى أي ضرر يذكر.

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *