كيا كادينزا 2020 الصور الاولى بتحديثات فيس ليفت

يبدو ان الوقت مازال مبكرا للكشف عن السيارة كيا كادينزا 2020 حتى انا وصلنا حتى الان الى بداية النصف الثاني من العام الحالي 2019 و لم يتم الكشف عن السيارة الجديدة ، اشارت بعض التقارير الى احتمالية ان يتم التدشين الرسمي عن هذه المركبة خلال الربع الاخير من العام الحالي لتصل بعدها مباشرة الى مختلف الاسواق ، و قد حصلت هذه السيارة على تحديثات فيس ليفت شملت العديد من الاجزاء الخارجية و الداخلية بها .

كيا كادينزا 2020

خلال شهر ابريل الماضي بدأت الصور المسربة و التجسسية على السيارة كيا كادينزا 2020 بالظهور على الويب ، و لكن بحلول شهر يونيو الحالي ظهرت الرسومات الاولى التي توضح الكثير من التفاصيل ، و على الرغم من ذلك فان عملية الكشف و التدشين للموديل الجديد ستمكننا من التعرف على تفاصيل اكثر و لكن يمكننا الان ان نوضح الكثير من المعلومات حول كادينزا 2020 .

أعلنت شركة كيا عن اطلاق نسخة ذات محرك هجين من السيارة كادينزا 2020 الجديدة و ذلك حتى تتماشى شركة كيا مع التطور في عالم السيارات حيث اصبحت الان العديد من الشركات تنتج اما نسخ ذات محرك هجين من سياراتها القديمة او تقوم بالكشف عن سيارات كهربائية بالكامل .

تغيرات كيا كادينزا 2020

حصلت السيارة على الكثير من التغيرات و التي منها الواجهة الامامية حيث حصلت على شبك امامي جديد اكبر حجما يحتوي على شرائح ذات تصميم عمودي فيما حصلت على مصابيح امامية جديدة محدثة بالاضافة الى حصولها على تغيرات في المصد الخلفي و التي منها الاسطبات الخلفية لتتماشى مع المصابيح الامامية الجديدة .

من الداخل حصلت السيارة على مقاعد ذات تصميم رياضي عليها غطاء جلدي فاخر بالاضافة الى اضافة شعار K7 على المقاعد ، كما حصلت ايضا على تحسينات في الطبلون الامامي من حيث الغطاء الجلدي و ايضا في نظام الملاحة و شاشة الترفيه .

مواصفات محرك كيا كادينزا 2020

على الرغم من حصول السيارة على تحديثات منتصف العمر الا انها لن تحصل على اي تغيرات مقارنة بالموديل السابق و بالتالي فانها ستأتي بالنسختين القديمتين حيث الاول سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 270 حصان و عزم الدوران يبلغ 32.4 كجم متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، بينما النسخة الثانية فانها تبلغ سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 285 حصان و عزم الدوران 34.3 كجم متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

سعر كيا كادينزا 2020

على الرغم من عدم الكشف عن اي معلومات حول سعر السيارة الجديدة الا انه من المتوقع ان يبدأ السعر من 88,000 ريال ليبلغ اعلى سعر للسيارة 130,000 ريال .

كيا كادينزا الجيل الجديد

السيارة كيا كادينزا السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط منذ ان ظهر منها الجيل الثاني في الاسواق خلال عام 2017 و قد اصبحت لمسة رياضية قادر على التغلب على الكثير من المنافسين امثال تويوتا افالون و جينيسيس و شيفروليه امبالا و غيرهم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *