معلومات عن شركة ريدنجتون السعودية

تأسست شركة ريدنجتون في عام 1993، وقد اجتازت رحلة حافلة بالأحداث والمثيرة للتطور من بدايات متواضعة للغاية إلى الشركة التي هي عليها اليوم، لقد شهدت الرحلة المذهلة خروجها من علامة تجارية واحدة، وفئة منتج واحدة، وسوق واحد إلى مزود حلول سلسلة التوريد بقيمة 6.6 مليار دولار أمريكي لأكثر من 220 علامة تجارية دولية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والتنقل، التي تخدم أكثر من 30 سوقًا ناشئة.

اليوم، تفتح التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي (AI)، والروبوتات، والبيانات الضخمة والتحليلات، وإنترنت الأشياء (IoT)، والاتصالات 5G إمكانيات جديدة وفرصًا جديدة للغد.

مع الدخول في العام السادس والعشرين في عام 2019، تم الكشف عن هويتها الجديدة، وشعارها الجديد، الهوية الجديدة هي أكثر بكثير من مجرد علامة تجارية تم تغييرها، إنها تشير إلى طاقة جديدة واتجاه جديد، فهو يجمع بين قيمها الأساسية ويعكس رؤيتها الجماعية المتمثلة في نقل ريدنجتون إلى المستوى التالي من النمو والتوسع، فهي دائما على استعداد لتوسيع آفاقها من خلال الحماس والهوية والزخم الجديد.

مؤسسة ريدنجتون للمسؤولية الاجتماعية

– “يجب أن يكون كثير منكم قد صادف كلمة المسؤولية الاجتماعية للشركات والتي تعني مسؤولية الشركة عن خدمة المجتمع، لقد ساهمت ريدنجتون في السنوات الماضية في دعم العديد من الأسباب الاجتماعية بطريقة بسيطة، هذه الخطوات التي اتخذتها كانت “بداية” وتعتقد أن الوقت قد حان الآن لزيادة خطواتها ومشاركة فوائدها النمو والرفاهية مع جميع مواطنيها وإحداث فرق واضح في البيئة التي تعيش فيها.

– ريدنجتون (مؤسسة ريدنجتون)، المسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي مؤسسة شكلتها شركة ريدنجتون المحدودة لتنفيذ مختلف أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات نحو تحسين المجتمع، وهي تسعى إلى تلبية الاحتياجات في التعليم الجيد والرعاية الصحية للمحرومين والمستبعدين من فقراء الحضر والريف والقبلية الذين ينتمون إلى أسر متحدية اقتصاديًا.

الأنشطة التي تقوم بها مؤسسة ريدنجتون

التدريب على مهارات التوظيف

– يقول الخبراء إن قلة اللغة الإنجليزية ومعرفة الكمبيوتر ومهارات قابلية التوظيف الأخرى تجعل التحكم في الفصل من قاعة الدراسة إلى مجلس الإدارة أمرًا غير سهل، في حين أن الاحتياجات من الموارد مرتفعة، فإن جودة القوى العاملة القابلة للتشغيل منخفضة.

– يحتاج الكثير من الأشخاص إلى التدريب على الدخول في وظائف ماهرة على مدار الأعوام القادمة.
– فالتدريب في المهارات المهنية هو حتمي لتحسين قابلية توظيف الشباب، لتحقيق هذا الهدف، بدأت المؤسسة مشاريعها لصقل مهارات قابلية توظيف الطلاب من خلال برنامج تنمية المهارات والتحفيز.

التدريب على المهارات المهنية

الإعاقة هي مسألة الإدراك، يمكن للأشخاص المعاقين فعل الكثير في حياتهم، لكنهم منعوا من فعل ما يمكنهم فعله بسبب الحواجز المختلفة، كما نقلت عن رالف والدو إمرسون، ما يكمن وراءنا وما يكمن أمامنا هو أمور صغيرة مقارنة بما يكمن فينا، شعرت المؤسسة بأهمية تشرب هذا الاعتقاد لدى الطلاب ذوي القدرات المختلفة و يهدف البرنامج إلى تلبية احتياجات الأشخاص ذوي القدرات المختلفة التالية:

– تحدي فكريا.
– تحديات بدنية.
ضعاف السمع (الصم والبكم).
– ضعاف البصر.
– تتركز عملية التدريب على قابلية التوظيف على تمكين الأطفال ذوي المهارات المختلفة من التكنولوجيا والمعرفة والخبرة من مختلف المصادر للوصول إلى أقصى إمكاناتهم.

– تقوم المؤسسة، بالاشتراك مع المعلمين المتخصصين وموظفي الدعم، بمساعدة المؤسسات القائمة للذين يمتلكون مهارات مختلفة في تدريس لغة الإشارة، حيث تقدم تطبيقات خاصة مزودة بأجهزة لوحية لتعلمهم المتقدم وكذلك عن طريق توفير التدريب المهني.

تجهيز الأنشطة

– تعتبر المؤسسة التعليم هو العنصر الرئيسي في مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتركز على تجديد المؤسسات التعليمية التي تديرها بنجاح منذ فترة طويلة، يشمل نطاق أعمال تجديد المؤسسات التعليمية تجديد الأسقف، والطلاء الداخلي والخارجي في غرف الصف والمباني، والتجهيزات الكهربائية، وتجهيز النوافذ والأبواب الجديدة.

– تحتاج المدرسة إلى امتلاك أماكن مناسبة لتزويد الأطفال ببيئة أفضل، لكن في تلك المدارس غير المدعومة لا يوجد لديها مرفق هيكلي كبير لدعم تعليم الأطفال، تدرك المؤسسة الحاجة إلى مشاركة أكبر للشباب المتعلمين والإدارة المحلية في تحسين الظروف القائمة أو إنشاء بنية أساسية جديدة للمدارس لتشجيع ودعم الأطفال الذين ينتمون معظمهم من أسر فقيرة للحصول على تعليم أفضل.

– كجزء من جهود الشركة لخدمة المجتمع في مجال التعليم، تدعم المؤسسة، مالياً، المؤسسات التعليمية التي تتمتع بسجل حافل من خلال تجهيز الأنشطة.

– في عصر العولمة، يجد الطلاب الذين يفتقرون إلى سهولة الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر لأنهم غير ميسور التكلفة أنفسهم في وضع غير مؤات للغاية مقارنة بأقرانهم، في دراسة تبين أن الطلاب الذين يتم تزويدهم بجهاز الكمبيوتر والنطاق العريض قادرون على الحصول على معدلات أعلى بنسبة ستة إلى ثمانية في المئة من الذين لا يستطيعون الوصول إلى الكمبيوتر والإنترنت.

– كخطوة في هذا الاتجاه، أطلقت المؤسسة مبادرة لتزويد أجهزة الكمبيوتر المحمولة بالخريجين الذين يحتاجونها حقًا، قامت المؤسسة بتحديد وتوفير أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب كلية الهندسة، تهدف المؤسسة إلى سد الفجوة الرقمية وتمكين الطلاب من فئة الدخل المنخفض مع إمكانات كبيرة للوصول إلى المدى البعيد للتكنولوجيا الحديثة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    علي محمود علي
    2019-09-19 at 09:45

    اشتريت تليفون htc +12 وحاليا بيانات شريحة النت لا تعمل كيفية التواصل والحل

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *