معلومات عن علاج دوالي الخصية بواسطة الحجامة

دوالي الخصية من المشاكل التي تواجه عدد كبير من الناس، ويسعى الكثيرون الى العلاج عن طريق بعض الأشياء الطبيعية، مثل الحجامة والاعشاب وغيرها من الأشياء التي سنتحدث عنها بالتفصيل اليوم.

مشاكل دوالي الخصية

1_ ان دوالي الخصية تعتبر من أخطر المشاكل التي تواجه الرجال، وهي عادة ما تصيب الدورة الدموية في تلم المنطقة، الامر الذي يعمل على زيادة اتساع الدورة الدموية ووصول المزيد من الدم، الامر الذي يتسبب في ضرر كبير للجسم.

2_ كما ان الماء الذي يصل الى الخصية يصل نتيجة الى ذلك الامر يكون مشبع بثاني أكسيد الكربون وليس الاكسجين، ذلك الامر الذي يمنع وصول الاكسجين الى منطقة الخصية والتسبب في الدوالي.
دوالي.

3_ كما ان واحدة من الاثار السلبية لمشكلة الدوالي هي قلة انتاج الحيوانات المنوية، الامر الذي يؤثر بشكل كبير على قدرة الرجل في الانجاب او حتى قد يصيبه بالعقم.

4_ كما ان الحجامة تعتبر واحدة من أكثر العلاجات الموجودة والتي تعتبر واحدة من الطرق الطبيعية التي تعمل على التخلص من الدوالي من دون أي مشاكل في الجسم.

علاج دوالي الخصية بالحجامة

1_ ان استخدام الحجامة في علاج الكثير من الامراض هو واحدة من أقدم العلاجات الموجودة، والتي اخذت شهرة كبيرة منذ القدم، كما انها كانت تستخدم في علاج عدد كبير من مشاكل الجسم مثل، الم المفاصل مثلا، او مشاكل الدورة الدموية، وغيرها من الامراض.

2_ لذا فانه من الممكن ان يتم استخدام الحجامة في علاج دوالي الخصية والتي تعمل على ايصال الدم الى الخصية من خلال الاوردة التي توجد من منطقة اعلى الفخذ.

3_ ولكن عليك اولا ان تكون متاكد من الطبيب المختص الذي سيقوم بعمل الحجامة وليس مجرد مختص يمارس الحجامة فقط.
4_ كما ان الحجامة يتم استخدامها في التخلص من الدم الذي يوجد في المنطقة المحددة في الاوردة الواصلة بين الفخذ والخصية، وبتلك الطريقة يتم توزيع الدم على الاوردة التي يقل فيها الدم.

5_ كما انه عند قيام شخص ما بالحجامة عليه ان يقوم باتباع كل التعليمات لتي ينصحهم بها الطبيب من الابتعاد عن الوقوف لفترات طويلة من الوقت، او حتى المشي لمسافات بعيدة، وذلك لان تلك الاشياء تعمل على زيادة مشاكل الدوالي.

6_ كما انه يجب على المريض ان يبتعد بشكل كبير عن ارتداء اي ملابس ضيقة او حتى الملابس التي من الممكن ان تتسبب في زيادة درجة حرارته في تلك المنطقة، وذلك لانها تتسبب بشكل كبير في زيادة مشاكل دوالي الخصية.

7_ كما ان المريض عليه ان يقوم بعمل عدد محدد من الجلسات، ومن بعدها عليه ان يقوم بعمل تحليل للسائل المنوي بعد كل جلسة حتى يكون قادر على معرفة النسبة التي تم الوصول اليها، ويستمر في عمل ذلك حتى يصل المريض الى النسبة الطبيعية.

8_ كما ان هناك بعض الحالات التي تحتاج الى اجراء عدد من العمليات الجراحية حتى يستطيع ان يتخلص من دوالي الخصية، كما انه يجب ان يقوم باستشارة الطبيب في اتباع العلاج المناسب لتلك المشكلة.

بعض التجارب للحجامة

هناك بعض الناس الذين خاضوا عدد من العمليات الجراحية لعلاج دولي الخصية، ولكن اليوم اصبح الامر اسهل بكثير، حيث ان هناك عدد من الراغبين في العلاج يتجهون الى عمل الحجامة حتى يستطيعوا التخلص من تلك المشكلة.

التجربة الأولى

هناك عدد كبير من التجارب التي لها تجربة في مشكلة دوالي الخصية والتي عانى البعض فيها الى وقت كبير للغاية، والتجربة الاولى معنا كانت لرجل يعاني من دوالي الخصية لمدة طويلة من الوقت وقد تردد بشكل كبير الى القيام بعمليات جراحية، وقد قرر بعد وقت ان يقوم بتجربة الحجامة لعلاج مشكلة دوالي الخصية، وبالفعل قد بدا في القيام بعمل عدد من الجلسات عند الطبيب لعلاج الدوالي عن طريق استخدام الحجامة، وقد قام بعمل الحجامة في عدة مناطق من الجسم، فقام بعملها في اسفل الظهر، وايضا في منطقة الفخذ، كما ان صاحب التجربة قد نصح بعمل الحجامة في ايام محددة من الاشهر العربية، اي 17، 19، 21 من كل شهر، كما انه ينصح من القيام بالحجامة على يد طبيب مختص في العلاج الطبيعي.

التجربة الثانية

صاحب التجربة قد قام بعمل الحجامة لعلاج دوالي الخصية على ثماني جلسات وقد كان في كل مرة يقوم بعمل تحليل لتعداد الحيوانات المئوية، وبعدما كان يعاني من نقص في الحيوانات المئوية، قد وصل لديه معدل الحيوانات المئوية الى المعدل الطبيعي في فترة قصيرة للغاية، حتى انه استطع ان يتعافى تماما من كل المشاكل التي كانت توجد في الخصية، وقد انهى الجلسات الخاصة به بنجاح كبير.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *