مميزات الواتس الاحمر

يحتوي WhatsApp على تطبيقين رسميين فقط: WhatsApp نفسه و WhatsApp Business ولم يؤثر تواجد وسائل السوشيال ميديا على الواتس اب وقوته، و WhatsAppالأحمر الاحمر ليس فقط بديل WhatsApp  كما عرفناه من قبل، ولكنه أيضًا من نفس المطورين ولديه نفس الوظائف والمزيد، على الرغم من أنه لسوء الحظ حصري لمستخدمي أجهزة Android المحمولة فقط لكنه أفضل وسيلة للتواصل.

هي أداة ولدت قبل بضع سنوات في مواجهة التطور المستمر استنادًا إلى تطبيق المراسلة الفورية، كان المنشئ الأصلي، والذي تم بتعديل تطبيق WhatsApp الأصلي لمنحه المزيد من خيارات التخصيص والمميزات.

مزايا استخدام WhatsApp

يسهل التواصل

WhatsApp مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى ، حيث أن ظهوره ، يسهل الاتصال بطريقة لا تصدق ، لم نعد بحاجة إلى أن نكون قريبين من التحدث مع شخص مهم ، يمكننا القيام بذلك عملياً من أي مكان في العالم عبر اتصال بالإنترنت.

مجاني

يكون تطبيق WhatsApp مجانيًا تمامًا ، ولا يشترط حتى الحصول على خدمات الإنترنت ، وهو أمر مفيد للغاية للمجتمع ، حيث أن الموارد الاقتصادية منخفضة للغاية في العديد من الأماكن.

يسمح التفاعل بطرق مختلفة

لا تسمح لنا تقنية WhatsApp بالتواصل من خلال النصوص فحسب بل تشمل أيضًا الرموز والوجوه التعبيرية، وصور متحركة ، وبعض الأدوات الأخرى التي تجعل التفاعل مشابهًا جدًا للواقع.

سهل التعامل مع التطبيق

لا نحتاج أن يكون لدينا رصيد على هواتفنا للتواصل، كما يتيح لنا WhatsApp إجراء مكالمات مجانية تمامًا.

يربطنا مع التقدم التكنولوجي

إنها تتيح للمجتمع عدم تركه وراءه جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا وهو أمر مهم جدًا لتطوير التفكير الابتكاري لدى الأطفال والمراهقين والعالم آخذ في التغير.

انها مسلية

يتيح لك WhatsApp أن يكون لديك اتصال مميز وممتع للغاية، وذلك من خلال أدواته المتعددة ، مثل الحالات والصور ومقاطع الفيديو والمكالمات وغيرها.

يسمح الاتصال الجماعي

هذه الميزة هي بلا شك واحدة من أكبر المزايا التي يوفرها لنا WhatsApp، فهي تتيح لك إنشاء مجموعات مع العائلة والأصدقاء والشركاء والزملاء ، إلخ.

يمكن استخدامها على الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي

إذا كنا لا نريد الانفصال عن WhatsApp، فيمكننا فتح التطبيق من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا حيث يبدو جمالياً بشكل أفضل ولديه جميع الوظائف تقريبًا.

المزيد من الاتصالات الحقيقية عن طريق مكالمة الفيديو

تتيح لنا مكالمات الفيديو في WhatsApp التفاعل بشكل أكثر واقعية مع الشخص الآخر ، حيث تحل محل الاتصالات المادية تقريبًا.

مميزات تطبيق الواتس آب الاحمر

ليس لديك حدود لإرسال ملفات الصوت والفيديو، يمكنك أيضًا إرسال أي نوع من الملفات  يتضمن أيضًا وظائف إضافية مثل إرسال مستندات تصل إلى 50 ميجابايت بتنسيق PDF و TXT وتنسيقات أخرى ؛ وتحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو المرسلة مما يقلل من الضغط.

من بين خيارات الخصوصية، بالإضافة إلى ما سبق لدينا إمكانية إخفاء الرسالة التي تبلغ المستخدمين الآخرين بأننا نسجل ملاحظة صوتية.

ومشاركة الموقع بنقرة واحدة فقط أو مشاركة جهات الاتصال بكميات كبيرة وأسرع وأسهل،  بالإضافة إلى كل ما سبق يجلب بعض التغييرات في واجهة المستخدم المتعلقة بالكاميرا، وقسم جهات الاتصال، والتحديثات ثابتة، لإضافة ميزات جديدة إلى التطبيق.

يمكنك عمل حسابان على نفس الهاتف.

لديك الخيار لرؤية الوسائط دون تحميل.

يمكنك وضع رمز الأمان الذي تريده للتطبيق.

يمكنك إخفاء حالتك (إذا كنت نشطًا).

يدعم المكالمات ومكالمات الفيديو.

حتى يمكنك حذف الرسائل التي سبق أن قرأها المستلم.

تضمين برنامج جدولة الرسائل مؤخرًا لإرسال النص الذي نريده تلقائيًا في وقت معين.

تثبيت وتحميل واتساب الاحمر

WhatsApp الأحمر هو تطبيق بديل لتطبيق WhatsApp لنظام Android. لا يمكن تثبيته من متجر Google Play ، ولكن يتعين علينا تنزيل ملف APK، وفي إعدادات جهازنا و نسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، إنه يوفر لنا مزايا أو وظائف إضافية مثل

لتثبيته ، قم بإلغاء تثبيت WhatsApp وتثبيت  WhatsAppالأحمر.

لا تنس إنشاء نسخة سابقة من محادثاتك (القائمة => الإعدادات => الدردشات => حفظ الدردشات (في ذاكرة الهاتف) واختيار استعادة المحادثات عند تثبيتها.

قم بتكوين جهازك لقبول تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.

إعدادات الوصول => الأمن

حدد موقع “أصول غير معروفة” وحدد المربع

حدد موقع التطبيق الذي تم تنزيله عن طريق تحريك إصبعك لأعلى ولأسفل أعلى الشاشة وانقر فوقه.

أثناء التثبيت ، ندخل رقم الهاتف الخاص بنا وننتظر رسالة التحقق SMS.

عيوب الواتس أب الاحمر

الواتس اب الأحمر غير متاح لأجهزة iPhone و Windows Phone و BlackBerry.

التحذير من خطر استخدام هذه التطبيقات لأنها قد تكون ليست مطورة بشكل كامل من المطورين الأصليين ال واتس آب ولهذا ينتهك سياسة Google Play، لذلك لا يمكن استضافتها هناك. يمكنك تنزيل  apk وتنزيل الواتس من مصادر أخرى.

تحديث الواتس من حين لآخر، ولكن يجب  تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، مع المخاطر التي ينطوي عليها هذا، يجب أيضًا إلغاء تثبيت WhatsApp ، وتأكد من عمل نسخة احتياطية من رسائلك من قبل في الإعدادات ثم الدردشات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *