كيفية معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب بدون برامج

إن تطبيق الواتس اب هو المفضل للمستخدمين إلى الأبد بمجرد أن يتضمن اتصالًا إلكترونيًا فوريًا، يختلف تطبيق الواتس اب حاليًا تمامًا عما كان عليه خاصة بعد أن اشترى مالك Facebook الواتس اب، شهدنا العديد من التغييرات داخل التطبيق.

يسمح لك الواتس اب حاليًا بتغطية آخر مشاهدة لك؛ أدخل ميزة بديلة تسمح لك بفهم ما إذا كان المتلقي قد قرأ رسالتك أم لا؛ يسمح لك حاليًا بإجراء مكالمات مع أصدقائك على الواتس اب، كل هذا يحسن من تجربة الواتس اب الشاملة، وإلى جانب ميزات الواتس اب الخاصة، يمكنك حتى استخدام بعض تطبيقات الطرف الثالث لجدولة رسائل الواتس اب، المكالمات ومكالمات الفيديو، وهكذا.

نعلم جميعًا أن الميزة لمعرفة من قام بمشاهدة ملف الواتس اب الشخصي ليست ميزة رسمية من الواتس اب، ليس لدى فريق الواتس اب أي مزاج لميزة هذه الوظيفة في أي وقت حاليًا لأنه ينتهك خصوصية المستخدمين، ومع ذلك لا ينبغي أن يزعجك نتيجة أن بعض المطورين ما زالوا يفترضون أنها ميزة كثيرة تتطلبها الواتس اب، وبالتالي لدينا هذه التطبيقات لإعلامك بمن قام بمشاهدة ملف الواتس اب وصورة ملفك الشخصي.

معرفة زائري الواتس أب بدون برنامج

هناك العديد من الأشخاص يتطفلون على الأخرين و يتطلعون على الصفحات الخاصة بهم ، و لمعرفة هؤلاء من خلال الواتس أب يتم من خلال البرامج و يصعب ذلك جدا من دون برامج ، و ذلك الواتس اب يتيح للمستخدم امكانية حفظ معلوماته ببساطة و حتى الصورة الشخصية و وثت التواجد فيمكن اخفائهم بسهولة و يسر.

كيفية معرفة من شاهد ملفي الشخصي على WhatsApp على نظام Android

تطبيق من شاهدني

– تم تطوير تطبيق الواتس اب الذي شاهدني، التطبيق من قِبل شخص يركز على كيفية العثور على ما إذا كان شخص ما يتجسس على ملفك الشخصي في الواتس اب ومن هو/ هي، وهذا التطبيق غير متاح في متجر Google Play الآن، ولكن يمكنك الحصول عليه من على الموقع الخاص به.

– له واجهة سهلة الاستخدام ، وتحتاج فقط إلى تنزيلها وتثبيتها، والسماح له بتشغيل عدة ثوانٍ، بعد ذلك سوف يعرض لك المستخدمون الذين فحصوا ملفك الشخصي في الواتس اب خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

– فيما يلي مجموعة مفصلة من التعليمات لمساعدتك في استخدام هذا التطبيق بشكل أفضل:

طريقة استخدام التطبيق

– ببساطة قم بتنزيله، وقد تضطر إلى وضع سوق تطبيقات 1mobile على جهازك، على أي حال ستكون قادرًا على إلغاء تثبيته لاحقًا.
– قد تحتاج إلى السماح بتثبيت تطبيقات اندرويد من مصادر غير معروفة قبل تثبيت هذا التطبيق، لذلك قم بزيارة الإعدادات، الأمان، ضمن إدارة الأجهزة، تحقق من مصادر غير معروفة، الآن تم تثبيت التطبيق وتشغيله.

– اضغط على زر المسح الضوئي الأخضر الكبير الملون.
– انتظر عدة ثوانٍ بينما تقوم بمسح جميع جهات الاتصال الخاصة بك لمعرفة من قام بمشاهدة ملف الواتس اب الشخصي، بمجرد فحص جميع جهات الاتصال الخاصة بك، ستظهر قائمة كاملة بجميع المستخدمين الذين زاروا ملفك الشخصي في ذلك اليوم.

– هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام، ومع ذلك يرجى عدم استخدامه في أي وظائف غير مشروعة، وهو يعمل على نظام Android 2.3 والإصدارات الأعلى، ويدعم جميع هواتف Android الذكية الشهيرة مع تثبيت الواتس اب فيها واتصال إنترنت نشط.

تطبيق الذين شاهدوا ملفي الشخصي WhatsApp

– الذين شاهدوا My WhatsApp Profile هو تطبيق مدهش للغاية، وهو مجاني للاستخدام، تطبيق الطرف الثالث هو تطبيق صغير وسهل الاستخدام، حيث يشغل هذا التطبيق مساحة تبلغ 38 ميجابايت فقط على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

– إنه أفضل تطبيق لجميع مستخدمي WhatsApp الذين يرغبون في معرفة ما إذا كان شخص ما قد تحقق من ملف WhatsApp الخاص بهم اليوم، يحصل هذا التطبيق على قائمة كاملة بهؤلاء الأشخاص الذين زاروا ملف WhatsApp الشخصي الخاص بك مؤخرًا، وفي هذا التطبيق، يمكنك التحقق من جميع المعلومات حول العارض.

– الآن ، اتبع الخطوات أدناه بعناية للتحقق من الذي استعرض ملفك الشخصي في الواتس اب وصورة ملفك الشخصي اليوم:

طريقة استخدام التطبيق

– قم بتنزيل وتثبيت من شاهد تطبيق My WhatsApp Profile على هاتفك الذكي.
– بعد الانتهاء من التثبيت، بمجرد فتحه وإذا كان يطلب الوصول إلى جهة الاتصال الخاصة بك ثم السماح لها بالوصول إلى قائمة الاتصال الخاصة بك.

– بمجرد السماح بالوصول إلى جهة الاتصال الخاصة بك، سيعرض هذا التطبيق تلقائيًا جميع المعلومات المتعلقة بقائمة الزوار، يمكنك الآن التحقق من قائمة جميع مستخدمي الواتس اب الذين زاروا أو شاهدوا ملف WhatsApp الخاص بك مؤخرًا.

– إذا كنت ترغب في فتح اسم الزائر الأول، فعليك تقييم هذا التطبيق بـ 5 نجوم.

تطبيق كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما فحص ملف التعريف الخاص بك WhatsApp على iPhone

– WRevealer هو تطبيق آخر يسمح لك بالبحث عن من يطاردك على الواتس اب على iPhone أوiPad، هذا التطبيق متاح في المتجر فقط لأجهزة iOS وللأسف لا يوجد إصدار متاح من نظام Android.

– WRevealer عبارة عن قرص Cydia لأجهزة iOS 8 و 9 + ،إنه قرص مدفوع الأجر، لكنهم يقومون بإعطاء نسخة تجريبية مدتها يوم واحد ستتمكن من استخدامها للتحقق مما إذا كانت تعمل بشكل حقيقي، إذا لم تكن راضيًا عن ذلك، يمكنك إلغاء اشتراكك.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *