تقرير عن فندق فيرمونت الرياض

الرياض هي العاصمة السياسية والمالية والإدارية للمملكة والوجهة المثالية لاستكشاف الأعمال والثقافة والتاريخ في قلب شبه الجزيرة العربية ، و صم عدد كبير من الفنادق المميزة و منها فندق فيرمونت.

فندق فيرمونت الرياض

– فندق فيرمونت الرياض هو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم حيث تحتضن العلامة التجارية العالمية لفنادق ومنتجعات فيرمونت الثقافة المحلية في المملكة العربية السعودية لإضفاء إحساس حقيقي على مدينة الرياض لتتناسب مع وعد فيرمونت “تحوّل الحوارات إلى ذكرياتنا”.

– يقع فندق فيرمونت الفاخر في موقع فريد من نوعه في مجمع بوابة الأعمال، مع سهولة الوصول إلى أكثر من ستين شركة أعمال وطنية ودولية، جعل هذا الموقع فيرمونت الرياض أقرب فندق فخم من مطار الملك خالد الدولي (مطار الرياض)، مع سهولة الوصول إلى مركز غرناطة للتسوق ومجمع غرناطة للأعمال، و “KAFD”- حي الملك عبد الله المالي، وجامعة الأميرة نورا، و”ITCC” “- مجمع المعلومات والتكنولوجيا والاتصالات السلكية واللاسلكية.

– يضم فندق فيرمونت الرياض ردهة عصرية تضم 298 غرفة فسيحة بما في ذلك 49 نوعًا مختلفًا من الأجنحة عبر جناحين، Fairmont Gold يلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال ويحفز مفهوم الشعور بالراحة في المنزل.

مطاعم فندق فيرمونت

– مجموعة واسعة من المطاعم الشهيرة والصالات العالمية، من مطعم PESTO، مطعم Southern Italian Rustic الترابي الذي يديره الأسياد الإيطاليون، The House of Grill، استمرار لـ Fairmont Classic Grill Rooms في جميع أنحاء العالم، The 365، وهو مطعم متعدد الجنسيات يقدم مجموعة واسعة ومجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم إلى Café Connect، ومقهى انتزاع يربط فيرمونت الرياض بجميع المطاعم المحيطة ومجتمع بوابة الأعمال.

خدمات فندق فيرمونت

– فيرمونت الرياض هو محور لرجال الأعمال مع 10 قاعات اجتماعات مضاءة بشكل طبيعي بسعات متنوعة ومركز مؤتمرات حديث يلبي جميع أنواع المناسبات التجارية والاجتماعية، ويتميز بمرافق متنوعة ومعدات سمعية بصرية متطورة بما في ذلك أجهزة عرض وأنظمة صوت وشاشة عريضة في كل غرفة من غرف الاجتماعات وغرفة AV منفصلة ومنطقة ما قبل الوظيفة.

– سواء كنت مسافرًا بغرض العمل أو للترفيه، تم تصميم فيرمونت الرياض ويلنس سبا آند هيلث كلوب بما في ذلك صالون منشط جينتل من وGYM البوتيكي وغرف العلاج والمسبح الداخلي خصيصًا لتفير الراحة والاسترخاء لك.

– ستقضي سيدات الأعمال والسيدات بشكل عام أوقات فراغ لا تنسى حقًا في صالة فيرمونت الرياض للسيدات التي تضم منطقة للاسترخاء وصالة رياضية وسبا وصالون تجميل مع فريق من الموظفات المحترفات لضمان الخصوصية التامة.

الأنشطة في فيرمونت الرياض

– يمثل فيرمونت الرياض الثقافة الأصيلة للمملكة العربية السعودية بطريقة فاخرة مستوحاة من تصميمها الفريد مع الفخامة والأناقة، يتشارك جميع أعضاء فريق الفندق، بما في ذلك موظفو مكتب الاستقبال والكونسيرج والتدبير المنزلي والخدمة داخل الغرف، الخدم والنادلون، بهدف واحد وهو تحويل لحظات الضيوف خلال إقامتهم في الفندق إلى ذكريات حياة لا تنسى.

– نظرًا لكونه العنوان الأكثر تميّزًا والمرموق في المدينة، فإن المسافرين من رجال الأعمال العصريين والباحثين عن الترفيه الفاخر سيقدرون المرافق التجارية والترفيهية ذات المستوى العالمي، بما في ذلك المنتجع الصحي ومركز العافية ومسبح داخلي مميّز في وضح النهار.

– تشمل صالة السيدات منطقة استرخاء وصالون تجميل وغرفة بخار وجاكوزي ومجموعة واسعة من الحلويات والمالحة، ويتم خدمتها بالكامل من قبل فريق من المحترفين المتميزين.

– يتوفر مجموعة كاملة من قاعات الاجتماعات، بما في ذلك واحدة من أكبر مراكز المؤتمرات في المملكة، مع قاعتين واسعتين ومرافق راقية، المكان المثالي للوظائف الاجتماعية واجتماعات العمل والمؤتمرات.

غرف فندق فيرمونت

– يعد فيرمونت الرياض المحور المحلي المثالي لتلبية الاحتياجات المعقدة للمسافرين من رجال الأعمال العصريين، تصميم أنيق والاهتمام بالتفاصيل في كل من 298 غرفة وجناح فسيح، بما في ذلك Fairmont Gold، الجناح الحصري للفندق داخل الفندق.

– في فيرمونت الرياض، تعكس جميع غرف الضيوف بالفعل الثقافة السعودية التقليدية والحديثة، حمامات فخمة مع مجموعة Le Labo الحصرية ومرافق الأعمال في الغرفة والأقمشة الفاخرة والفراش مع وسائد مضادة للحساسية وإنترنت عالي السرعة وتقنيات حديثة، والاهتمام الدقيق بكل جانب لتوفير تجربة لا تُنسى، وخلق جو خال من الإجهاد.

– يتم تقديم خدمات شخصية على مستوى عالمي وإضافات حصرية في الغرف حصريًا لـ Le Club AccorHotels، مثل الدخول المجاني عالي السرعة إلى الإنترنت من Fairmont، وFairmont Fit، والذي يتضمن أحذية Reebok والملابس، وشرائط التمدد، واستخدام مشغلات MP3.

غرفة فيرمونت الذهبية

تجمع غرفة Fairmont Gold بين الأناقة الكلاسيكية والديكور الحديث مع الوظائف اليومية، توفر الغرفة حمامًا واسعًا مزود بمقصورة دش منفصلة ومرافق الأعمال في الغرفة ووسائل الراحة المحسّنة، بما في ذلك مكتب للعمل ولوحة الوسائط ومجموعة أدوات اتصال ومرافق صنع الشاي والقهوة، يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالدخول الحصري إلى الصالة الذهبية. حجم الغرفة:   40 متر مربع/ 431 قدم مربع ، نوع السرير: سريران بحجم كوين أو سرير كينج واحد.

غرف Fairmont Riyadh Gold والراحة

– تسجيل الوصول والمغادرة الخاص للضيوف الذهبيين.
– استخدام مجاني للإنترنت عالي السرعة.
– صالة خاصة حصرية للضيوف الذهبي.
– استخدام حصري لقاعة اجتماعات تنفيذية تتسع لما يصل إلى 10 ضيوف
– الوصول إلى العروض اليومية المجانية من الطعام والشراب في صالة Fairmont Gold Lounge التي تشمل وجبة إفطار كونتيننتال صحية ومقبلات بعد الظهر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *