طريقة التحويل من بنك الاهلي عن طريق الصراف

لقد أصبحت عملية تحويل الأموال في الوقت الحالي أسهل كثيرًا عن ما كنت عليه سابقًا ؛ حيث أصبحت جميع البنوك المالية تسعى إلى تسهيل عملية الحصول على المعاملات المالية المختلفة سواء صرف أو تحويل الأموال أو الإيداع أو السحب أو غيرها من المعاملات الأخرى .

ونحن على وجه الخصوص نشهد الآن نمو وتطور البنك الأهلي السعودي الذي يسعى إلى تحويل جميع المعاملات المالية إلى معاملات مُميكنة في جميع فروع البنك المنتشرة في كل مكان .

البنك الأهلي السعودي

يعتبر البنك الأهلي السعودي التجاري من أبرز وأكبر البنوك داخل المملكة وهو يُقدم العديد من الخدمات البنكية والمصرفية إلى جميع العملاء من أبناء المملكة بأعلى درجة من الجودة والتميز ، كما أن خدمات هذا البنك تُغطي جميع القطاعات سواء قطاع الأفراد أو الشركات أو المستثمرين أو غيرهم .

ومن أبرز خدمات البنك هي خدمة البطاقات الائتمانية مُسبقة الدفع التي تُساعد كل مُستخدم على التسوق في أي مكان أو التسوق أون لاين والدفع عبر هذه البطاقة ، إلى جانب خدمات البنك في التمويل الشخصي والعقاري والمزيد من الخدمات المصرفية والبنكية الأخرى الهامة .

تحويل الأموال عبر البنك الأهلي السعودي

يوجد أكثر من طريقة يوفرها البنك الأهلي السعودي إلى كل العملاء تُساعدهم على تحويل الأموال بسهولة ويُسر وخلال وقت سريع ، وهي :

-تحويل الأموال عبر تطبيق (الأهلي موبايل) وهذا التطبيق مُتاح للتحميل المجاني لجميع الهواتف الذكية .

-من خلال خدمة (الأهلي أون لاين) والتي تتم عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للبنك وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي يتم الحصول عليها عبر البنك .

-كما يمكن أيضًا تحويل الأموال عبر الهاتف المصرفي من خلال الاتصال مباشرةً على رقم 1000-92000-966+

تحويل الأموال من بنك الأهلي عن طريق الصراف

ولم تتوقف خدمات البنك الأهلي السعودي عند الخدمات المصرفية السابقة فقط ؛ بل إن تلك الخدمات قد امتدت أيضًا لتشمل كذلك إمكانية تحويل الأموال عبر ماكينات الصرف الآلي ATM التابعة إلى البنك والمنتشرة في جميع أرجاء المملكة .

ويمكن استخدام هذه الطريقة من خلال التوجه إلى أحد ماكينات الصرف الآلي التابعة إلى البنك ثم اختيار خدمة تحويل الأموال وإدخال الرقم السري ثم تحديد رقم الحساب المُراد تحويل الأموال إليه والتأكيد على عملية التحويل ، وخلال وقت قصير سوف يتم تنفيذ عملية التحويل المالي بنجاح ودقة متناهية .

الخدمات المُتاحة عبر الصراف الآلي

ونحيطكم علمًا بأن خدمات الصراف الآلي في البنك الأهلي السعودي لا تقتصر على تحويل الأموال فقط ؛ بل إنها تمتد لتشمل أيضًا المزيد من الخدمات الأخرى ، مثل :

-إمكانية سحب وإيداع النقود بشكل فوري وبأعلى درجة من الدقة .
-الإطلاع على جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالحساب بمنتهى الدقة والأمان .
-يمكن من خلال ماكينات الصرف الآلي أيضًا دفع جميع الفواتير ، ولكن يجب هنا على كل عميل الاشتراك أولًا في خدمة (سداد) .
-إمكانية طلب الدفاتر الخاصة بالشيكات أو كشف الحساب بالكامل في أي وقت .

ما هي خدمة كويك باي ؟

خدمة كويك باي هي أحد أهم الخدمات المصرفية المُقدمة من البنك الأهلي السعودي التي توفر الوقت والجهد للعملاء ، ومن أهم مميزاتها ، ما يلي :

-تتيح كويك باي إمكانية تحويل الأموال في أي وقت وعلى مدار اليوم دون انقطاع من خلال الإنترنت أو الهاتف أو ماكينات ATM .

-توفر أكثر من طريقة لاستلام الأموال سواء التسليم النقدي أو من حساب إلى حساب آخر أو توصيل الأموال من الباب إلى الباب .

-كما أن خدمة كويك باي تُوفر أيضًا رسوم تحويل أموال منخفضة تمامًا .

-تتيح بطاقة كويك باي إمكانية صرف الرواتب سواء للعمالة المنزلية أو إلى منسوبي شركات ومؤسسات العمل .

-لا يوجد حد أدنى للرصيد الذي يمكن أن يتم تحويله عبر كويك باي .

-كما تتوفر أيضًا خدمة الهاتف المصرفي كويك باي والذي يتيح إمكانية التحويل المالي من خلاله في أي وقت .

مميزات البنك الأهلي السعودي

هناك عدد كبير من المميزات التي يتمتع بها البنك الأهلي السعودي ، وهي تشمل :

-وجود عدد كبير جدًا من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة والتي قد تصل إلى 374 فرع .

-قام البنك بتوفير عدد كبير من موظفي خدمة العملاء لأنه يتطلع طوال الوقت إلى مساعدة جميع العملاء في الحصول على الخدمات المصرفية والبنكية بأقصى قدر من السهولة والسرعة .

-كما قد قام البنك الأهلي السعودي أيضًا بتوفير عدد كبير من الفروع الخاصة بالنساء فقط ، حتى يتم تزويد جميع عميلات البنك بجميع الخدمات المصرفية مع مراعاة الأحكام والضوابط الشرعية ، وجميع العاملين في هذه الفروع من السيدات أيضًا .

-يسعى البنك الأهلي التجاري السعودي إلى تعزيز ودعم الاستثمار على أراضي المملكة ؛ وبالتالي فهو يهدف دائمًا إلى تمويل الشباب وتمويل المشاريع سواء الصغيرة أو المتوسطة والكبيرة وتقديم الدعم المادي الكامل لأصحاب المشاريع من أجل إقامة مشاريع ناجحة تخدم الاقتصاد السعودي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *