افضل مطعم في لامير دبي

لامير هي إضافة حديثة نسبيا إلى الأماكن السياحية في دبي، إنه موقع آخر صديق لـ Insta، مع مجموعة كبيرة من الأنشطة الشاطئية ووفرة من المطاعم في لامير، فهو مكان مثالي للعائلات للاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع، بغض النظر عن مذاقك، لا بد أن يكون مطعم لامير مثاليًا لك، وهذا ليس كل ما تقدمه، إذا كنت ترغب في ممارسة بعض التمارين الرياضية بعد الوجبة الثقيلة، يمكنك أيضًا التجول والاستمتاع بمعالم الجذب الأخرى في لامير.

افضل مطاعم في لا مير دبي

– سواء كنت ترغب في تناول وجبة إفطار إنجليزي أو عشاء شرق أوسطي فخم، فهذا هو المكان المناسب لك، ألق نظرة على بعض من أفضل المطاعم في لامير  جميرا التي تقدم الطعام الجيد.

– مع أكثر من 130 مطعمًا، يكون من الصعب غالبًا الاختيار بين أفضل الأماكن لتناول الطعام في لامير دبي، لتسهيل قرارك، نقدم لك قائمة بأفضل 10 مطاعم على شاطئ  لامير دبي حيث يمكنك تذوق بعض الأطباق اللذيذة وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة.

مطعم سلاب

هو واحد من المطاعم الرائدة في لامير التي تقدم المأكولات العصرية، يحتوي على قائمة موسمية حتى تتمكن من الاستمتاع بنكهات مختلفة طوال العام، يركز المطعم على استخدام الأفكار الإبداعية لتقديم قائمة طعام فريدة من نوعها، الموظفين أيضا ودية للغاية، مما يجعل الأجواء الشاملة راضية للغاية، لديك خيارات اللحوم والخضروات حسب تفضيلاتك الشخصية. مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

مطعم صالة ماستي

الذي لا يحب قليلا من التوابل من وقت لآخر، هناك عدد غير قليل من المطاعم الهندية في دبي لامير، لكن Masti Lounge أصبحت الخيار المفضل بسرعة، مع وجود الطاهي المشهور عالميًا وكاتب الأطعمة Hari Nayak على رأسه، فمن السهل أن نرى لماذا تعد Masti Lounge واحدة من أشهر المطاعم الهندية في لامير، يقدم هذا المطعم العصري تجربة طعام اجتماعية مريحة للزوار، إذا كنت من شبه القارة، فستشعر وكأنك تعود إلى المنزل مع طبق من مزيج الفاصوليا أو بيتزا الدجاج بالزبدة. مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

مطعم زو زو

مطعم Zou Zou هو مطعم واحد في لامير يقدم مجموعة من الأطباق اللبنانية والتركية، إذا كنت تحب طعامك التقليدي، يمكنك طلب الكلاسيكية، إذا كنت ترغب في التجربة، فإن Zou Zou لديه بعض الأطباق المبتكرة والفريدة من نوعها لتقديمها أيضًا، يمكنك الذهاب إلى طبق باربكيو التقليدي أو تناول تشكيلة من الدهون. مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

مطعم Stars N Bar

يوفر المطعم التشويق والبهجة، فيما يتعلق بالطعام، إذا كنت تمارس التمارين لتبدو وكأنها معبود كرة القدم، فلا تقلق، هناك بعض الخيارات الرائعة المشوية والسلطات الصحية في هذه الحانة، من بين المطاعم المرخصة في لا مير، تنشغل Stars N Bars بأوقات المباريات. أوقات العمل: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

مطعم مصنع السكر

– لديك الكثير من خيارات الحلوى في لامير لكن Sugar Factory تتميز حقًا، إنه لأمر جيد للغاية أنه إذا كنت تعيش في شقق مستأجرة في جميرا، فمن المحتمل أن تصبح هذه زيارة أسبوعية.

– أصبحت Sugar Factory علامة تجارية أمريكية مفضلة لدى سكان دبي الذين يحبون الحلويات اللذيذة، وهي موجودة في معظم المدن العالمية وقد حظيت بتأييد المشاهير العالميين مثل كيندال جينر وبريتني سبيرز ودريك. أوقات العمل: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

مطعم كاتش 22

إنه واحد من المطاعم القليلة في لامير مع قائمة متنوعة، هناك شيء للجميع، ولكن كل طبق شهي وأصيل، سواء كنت في مزاج لبعض السوشي أو برجر لحم بقر هائل، فإن موظفي Catch 22 يقدمون لك ابتسامة، المكان نابض بالحياة والأزيز مع طاقة الشباب. المواعيد: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً.

مطعم موتوماتشي

موتوماتشي هو واحد من أفضل المطاعم اليابانية في لامير، الكثير من الناس يفضلون الجلوس في الخارج للاستمتاع بالمناظر الخلابة، خاصة للعشاء، ومع ذلك، لتناول طعام الغداء يمكنك الاستمتاع بالتصميمات الداخلية الفطرية للمكان، كوباتشي، مشاوي يابانية، سلطات، سوشي و حساء متوفرة للغداء والعشاء. التوقيت: من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطعم ومقهى باركر

بعد اكتساب شعبية واسعة بفضل منفذ دبي مول، افتتح باركر مقهى غير رسمي في لامير، على الرغم من أن الأطباق المعتادة مثل المعكرونة والتاكو من الدرجة الأولى، إلا أن ما يبرز حقًا هو الأطباق البرية مثل Mac وCheetos. التوقيت: من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.

مطعم بابل

يقدم مطعم بابل اللبناني الأطباق المستوحاة من البحر، مزيج من الطهي الشرق الأوسط والمأكولات البحرية، مع الجلوس في الأماكن المغلقة وشرفة، يكون اختيار الجلوس بين يديك.التوقيت: من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 12:00 ظهراً.

مطعم فيفالدي

يقدم Vivaldi قائمة طعام إبداعية ولذيذة باعتبارها واحدة من أفضل المطاعم الإيطالية في دبي، يمكن للضيوف الاستمتاع بجو إيطالي أنيق. يحتوي المطعم على بار عصري يمكن الوصول إليه على مدار اليوم وتراس لتناول الطعام في الهواء الطلق يطل على مياه وأفق دبي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *