اشهر ” منتجات بوبا ” الايطالية المتخصصة بالمكياج

الأحمر هو اللون الذي يحدد روح شركة بوبا كما هو معروف ان الاحمر لون العاطفة ، الجاذبية والحيوية ،  كما انه ايضاً رمز للطاقة لخلق أشكال جديدة من التعبير كل يوم . تتطور الألوان والقوام والعواطف الحسية بشكل مستمر بفضل البحث العلمي وأحدث التقنيات والابتكار : Pupa هي مكياج وعناية بالبشرة بأعلى جودة وجاذبية . Pupa هي علامة تجارية لشركة Micys Company S.p.A وهي شركة إيطالية تأسست عام 1976 وتصدر البضائع في 70 دولة حول العالم .

أشهر منتجات شركة بوبا الايطالية

EYEBROW DEFINITION CREAM

“كريم حاجب العين” ، كريم الحواجب من بوبا ، رائع لنحت الحواجب والحصول على نتيجة طبيعية مثالية . لونه مناسب والملمس ناعم للغاية ومصبغ للغاية ، ويتشبث تمامًا دون أي خطر لتلطيخ العين . لديها تعليق مذهل ، حتى في حالة ملامسة الماء . سوف تساعدك الفرشاة اليدوية في التطبيق .

SUNSET BLOOMING HIGHLIGHTER & BLUSH

منتج 2 في 1 للوجه لاعطاء لون بشرة لا تشوبه شائبة وإشراقة كاملة . يمنح أحمر الخدود وجهك بلونًا متجانسًا ومتوهجًا . تضفي فرشته التي تمييز بالشعر الكثيف انعكاس للضوء على البشرة ، مما يعزز من ملامح وجهك ولون بشرتك . يمزج الملمس الخفيف والناعم تمامًا مع بشرتك ، مما يضفي صبغة رائعة على اللآلئ الدقيقة .

VAMP MASCARA

ماسكارا بناء حجم في الأداء والصيغة . احصلِ على رموش كثيفة كثيفة وممتلئة مع المظهر الدراماتيكي للرموش الزائفة ، دون عناء ارتداءها . إنها قابلة للتعديل يمكنك إنشاء التأثير الذي تبحثِ عنه . الملمس كريمي ، له تأثير على إعادة شكل الرموش ، بشعيراتها الناعمة والكثيفة من قبل Pupa لالتقاط أقصى كمية للمنتج وإطلاقه على الفور بسخاء وبشكل متجانس على الرموش . بالإضافة للاسود إلى 5 ألوان أخرى متاحة .

EXTREME BRONZE COMPACT POWDER

EXTREME BRONZE هو بودرة برونزا المدمجة من Pupa والتي تجعل البشرة تبدو لطيفة وناعمة وناعمة مثل المخمل مع تأثير لون طبيعي . يحتوي على ملمس ناعم للغاية ويمزج على البشرة ، مما يقلل من الشوائب . وهذا ليس كل شيء له تأثير ترطيب مكثف وكبير. وله 4 ظلال متاحة .

CONTOURING & STROBING POWDER PALETTE

اتباع هذا الاتجاه في الماكياج ، فن تجميل الوجه ، والتقليل من الشوائب . الكنتور هو تقنية المكياج المستخدمة في نحت ملامح الوجه وإعطاء تعريف أكبر للوجه ، وذلك بفضل تباينات الضوء . مساحيق غير لامع وناعمة وتسمح لك بإنشاء تأثيرات الظلال على وجهك لإطلالة مثالية وسلسة وطبيعية .

MULTIPLAY

Multiplay من Pupa ، قلم عيون واحد فقط لثلاثة أغراض : EYELINER لتوحيد تحديد العين تمامًا ، كحل لجعلها تبدو كثيفة و EYESHADOW  بلون نقي يمزج بسهولة . منتج ناعم وسلس مع مكافأة اللون مذهلة . 30 ظلال لا تقاوم منسقة تماما مع الجفن .

LUMINYS SILKY BAKED FACE POWDER

بودرة LUMINYS BAKED by Pupa ، اللمسة النهائية لمكياج وجهك : بودرة فائقة النعومة وخفيفة الوزن تجعل بشرتك تبدو متساوية ، تلطف وجهك وتخفي العيوب ، مما يعطي لونًا طبيعيًا للبشرة . ممتعة عند اللمس ، فهي توفر أقصى أداء يدوم طويلاً عند التطبيق .

EXTREME MATT FOUNDATION

كريم أساس خفيف الوزن وحريري ، مع ملمس ناعم جداً تألق مضمونة . الشوائب والمسامات المفتوحة تتلاشى في ثوانٍ . كما له تأثير مخملي غير لامع للبشرة ناعمة ومتناسقة . المظهر النهائي تغطية قابلة للتعديل من الطبيعي إلى المتوسط . يأتي في علبة مع مرآة سهلة الاستخدام وإسفنجة لمسية للاستخدام  أثناء التنقل .
المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *