كيف العب ببجي اون لاين

ببجي رول هي عبارة عن لعبة اطفال اون لاين من غير تحميل على الانترنت، وهي تكون على هواتف الايباد والايفون وسامسونج وغير ذلك من جميع الهواتف الذكية، ويكون الهدف من هذه اللعبة، هي المتعة وذلك لان بها هدايا ومميزات كثيرة.

ببجي اون لاين

هي لعبة انتشرت بسرعة فائقة، وذلك لأنها الاكثر رغبة لتقوم باللعب حول العال، وهذه اللعبة تتكون من مائة لاعب، وجميع هؤلاء اللاعبين، يرغبون ويحاولون الوصول للقمة، وان هدفهم جميعا من هذه اللعبة ان يفوزوا بالمهمة.

والمهمة هي عبارة انه عند نزول اللاعبين بالمظلات من الطاهرة فيلزم على كل لاعب ان يبقى حيا، ويقتل كل اعدائه  حتى نهاية هذه اللعبة، حتى يكون هو الفائز.

وهذه اللعبة يوجد بها الكثير من الخرائط للعب كما بها الكثير من الهدايا والمميزات، وفيها يستطيع اللاعب تكوين فريق له وذلك يبكون ضد الاعداء، وهذا الفريق يكون سبب في ان يجعله الفائز بكل سهولة، وذلك بمساعدة بعضهم البعض.

هذه اللعبة مقسمة لعدد من السيرفرات وهي:

ـ سيرفر امريكا الجنوبية.

ـ سيرفر اوروبا.

ـ سيرفر اسيا.

وفي هذه اللعبة يوجد الكثير كذلك من خرائط  وذلك للعب مع المحترفين، كالقناصات.

والسيرفر الاوربي يعتبر هو اقوى السيرفرات للعب، والفوز فيها امر صعب، وذلك لان اللعب فيه كفريق يكون فيه موجود المحترف والمتوسط والمبتدأ، فيشعر فيها اللاعب انه يجازف بروحه عندما يتم اختياره اللعب في هذا السيرفر، لذلك عندما يفوز يشعر الفائز وكأنه حقق انتصار كبير في اللعب.

وهذه اللعبة اون لاين من اروع الالعاب وانها ادمان للجميع ، حيث انه وبمجرد اللاعب يدخل ببجي، فلا يستطيع ان يسيطر على نفسه ، ويستمر في اللعب.

كيف تفوز في لعبة ببجي

اهم العوامل والاسباب التي تجعلك لا تموت من اول جولة، يجب ان تبدأ تتعلمها مع من هو لديه خبرة عالية عنك، وذلك لأنه سوف يعطيك الكثير من التوجيهات التي تكون سبب في ضمان اغن تبقي حيا حتى على الاقل لنهاية الجولة، ومن اهم الاسباب للفوز ما يلي:

اختيار منطقة آمنة للهبوط

لوجد الخرائط باللعبة فيكون الهبوط سهل عليك ، فيجب عليك عند الهبوط ان تتجنب النزول في الشارع أو مكان مكشوف، ويكون الهبوط قريب من الي مبنى او على سطح هذا المبنى، حتى تختبئ، ويكون الافضل اماكن معزولة كي تتمكن من جمع الاسلحة والمعدات.

اختيار السيارة المناسبة

حيث بوجود السيارة يسهل التنقل بصورة كبيرة وذلك في المساحات الواسعة في الخريطة، حيث ان هذه اللعبة تقدم تنوعا كبير في عدد السيارات، فيوجد بها سيارات مختلفة سواء في السرعة او النوع.

وموضوع العثور على السيارة لا يكون سهلا، ولكن عند ايجادها لا يجب الاندفاع اليها بمجرد الهبوط حتى لا تكون مستهدف.

افضل السيارات في لعبة ببجي

سيارات UAZ

وهي تعتبر من اكثر السيارات امان، وذلك لان هيكلها صلب جدا، كما انها على الطرق الوعرة سريعة، وتسع اربع ركاب.

ميرادوMirado 

على الرغم ان ليس لها المتانة المرجوة الا انها تعد الاسرع، وعلى الطرق الوعرة فهي غير عملية.

البوغي

وعلى الرغم من انها لا تسع الا راكبين ، لكنها افضل السيارات في الطرق الوعرة، وبها عيوب منها صوت الموتور عالي ومكشوفة، فتجعل اللاعب معرض للضرب من اعدائه.

روني

من اكثر عيوبها انه يوجد لاعب في الشاحن فيتعرض للقتل، ولكنها تتميز بالصوت الهادي للمحرك.

داسيا

هي مثيلة لسيارة ميرادو بكل مواصفاتها الا انها ليست بنفس سرعتها.

قم باختيار الاسلحة التي تكون مناسبة لنمط اللعب الذي تفضله

هناك اختلاف في انماط واشكال اللعب، حيث من اللاعبين من يختار الاندفاع والقتال، فهذا يكون معتمد على قتل اكبر عدد من الاعداء والهجوم، فيجعل اللاعب عرضة للقتل.

ولكن يوجد لاعبين اخرون يفضلون اللعب بالطريقة الاستراتيجية، بمعني اغنه ينتظر حتى يكون العدد قليل ويستغل الوقت وهومختبأ في جمع الاسلحة والذخائر، حتى يكون الوقت اصبح مناسب للدخول في معركة مع الاعداء.

كيفية تغير الاسم في لعبة ببجي

 اللقب او الاسم المستعار في لعبة ببجي يمكن ان يتم تغيره وذلك عن طريق الحصول على بطاقة إعادة التسمية، وذلك عن طريق المتجر أتو بالطرق المجانية، حيث يمكن ان يتم الحصول عليها بالطريق المجاني وذلك من خلال طريق الاحداث او البعثات او اكمال مهام م3 و م10، ولكن نجد انه عند تغيير الاسم يجب ان يقوم بالتعرف على هذه النقاط:

ـ انها تتيح تغيير اللقب أو الاسم في اليوم مرة واحدة فقط، وبعد ذلك تقوم بالاختفاء من الحساب الخاص.

ـ يجب معرفة انه عندما تريد استخدام لقب معين فيجب التأكد من انه لا يتم استخدام حروف لا يسمح لها بالاستخدام او الكتابة.

ـ ان يكون هناك تأكيد تام لان الاسم الذي يم اختياره لا يكون مكرر او منسوخ، واذا حدث ذلك فيجب اختيار اسم آخر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *