اذاعة بطريقة ” خبر صحفي عن المدرسه “

الاذاعة المدرسية نشاط هام يقدمه الطلاب في كل صباح ، ذلك النشاط الذي يشمل العديد من التفاصيل الهامة ، و من بينها أخبار عن المدرسة و الدولة و غيرها.

اذاعة مدرسية على شكل خبر صحفي

فقرة المقدمة

– الــحــمــد الله رب الــعــالـمـين والــصــلاة والــســلام عـلى سيـدنا محـمـد وعلى آله وصــحبـه أجمـعــين الحمد الله القائل في محكم التنزيل أقرأ باسم ربك الذي خلــق خلق الإنسان من علق اقــــرأ وربك الأكرم الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم أصبحنا وأصبــح الملك لله والحمد لله ولا إله إلا الله. السيد الفاضل مدير المدرسه ، السادة المعلمين الكرام أخواني الطلاب .. أحييكم بتحية الإســـــلام الخالدة تحية أهل الجنة يوم يلقونه سلاما فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:

– أرحــــب بــكـن في رحاب مـدرستـنا العزيزة ومـع إذاعـتـنا الصباحـية لهذا اليوم الموافق / /   راجينّا من الله العلي القدير أن تجدوا في طياتها المتعة والفائدة

فقرة القرآن الكريم

خير بداية لكل بداية آيات عطرة من القرآن الكريم يتلـــــــوهـا على مسامعكم الطالب/—- ، بسم الله الرحمن الرحيم إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مَا مِنْ شَفِيعٍ إِلَّا مِنْ بَعْدِ إِذْنِهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ  (3) إِلَيْهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا وَعْدَ اللَّهِ حَقًّا إِنَّهُ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ لِيَجْزِيَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ بِالْقِسْطِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ شَرَابٌ مِنْ حَمِيمٍ وَعَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْفُرُونَ  (4) هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ  (5) إِنَّ فِي اخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَّقُونَ  (6).

فقرة الحديث الشريف

– والآن هيا بنا نقتطف وردة من السنة النبوية على صاحبها افضل الصــــــــلاة وأتم التســـليــــم والطالب / ——— ، قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: (والَّذي نفسي بيدِهِ لَأن يأخذَ أحدُكم حبلَهُ فيحتطِبَ على ظَهرِهِ خيرٌ لَهُ من أن يأتيَ رجلًا أعطاهُ اللَّهُ عزَّ وجلَّ من فضلِهِ فيسألَهُ أعطاهُ أو منعَه).

فقرة كلمة الصباح عن الذكاء الاصطناعي

– أما الآن مع الفقرة الثانية من نشرتنا الاخبارية ، تلك التي تشمل الحديث عن الذكاء الاصطناعي .
– الذكاء الاصطناعي هو قدرة الآلة على محاكاة العقل البشري وكيف تعمل ، مثل قدرتها على التفكير واكتشاف والاستفادة من التجارب السابقة. منذ تطوير الكمبيوتر في منتصف القرن العشرين ، اكتشف أن أجهزة الكمبيوتر يمكنها أداء مهام أكثر تعقيدًا مما كنا نظن. الرياضة المعقدة ، بالإضافة إلى قدرتهم على لعب الشطرنج بمهارة كبيرة ، على الرغم من المزايا الكثيرة لسرعة المعالجة وقدرة التخزين الكبيرة ، لا يوجد الآن برنامج يمكنه تلبية مرونة العقل البشري ، خاصة فيما يتعلق بالمهام أن جوهر الاستنتاجات اليومية التلقائية للمعرض.

– من ناحية أخرى ، هناك بعض التطبيقات التي كانت قادرة على مطابقة مستوى أداء الخبراء والمهنيين لأداء مهام محددة ، والتطبيقات المحدودة التي يمكن أن تجعل الذكاء الاصطناعي هي التشخيص الطبي ومحركات البحث عن الكمبيوتر و القدرة على الاعتراف.

الذكاء الاصطناعي في التعليم

تطبيقات الذكاء الاصطناعي التعليم تستخدم العديد من الشركات تقنيات الذكاء الاصطناعي للحصول على أفضل نهج للتعلم ، من الممكن توفير نظام تعليمي يخصص عملية التعلم لكل طالب وفقًا لقدراته ، و يزداد مستوى الطلاب ونجاحهم ، وهناك أيضًا برامج للمساعدة في تصحيح الإجابات والدرجات ، مما يوفر الوقت والجهد للمعلم.

الأجهزة المنزلية الذكية

يمكنك التحكم في إضاءة المنزل عبر الهاتف دون الحاجة إلى نقل الشخص من مكان إلى آخر. تلقائيًا بعد مغادرة الأشخاص للمنزل ، بالإضافة إلى استخدام منظمات الحرارة المبرمجة مسبقًا للتكيف مع درجة الحرارة المطلوبة ، قم بتنظيم درجة حرارة المنزل حسب رغبة الشخص.

الذكاء الاصطناعي و الطب

تستخدم العديد من الصناعات التقنيات الحديثة في عصر المعلومات ، الطب ، وقد كان لخدمة الذكاء الاصطناعي في إدارة السجلات الطبية للمرضى ومعرفة تاريخ المرضى كخطوة أولى في العناية الطبية ، بالإضافة إلى استخدام تحليل نتائج العديد من الاختبارات بطريقة سريعة وأكثر دقة ، ويمكن تحليل الملاحظات في التقارير الطبية على ما هو اختيار مسار العلاج الصحيح. تستخدم هذه التقنيات لمراقبة حالة المريض ومدى استجابته للعلاج بين الزيارات المتكررة للطبيب كممرضة رقمية.

فقرة النشرة الجوية

و الآن و قد وصلنا لنشرتنا الجوية فالطقس اليوم مشمس بالتفاؤل ، ملئ برياح الأمل ، قد تسقط أمطار النجاح ، و ننتظر لجميع طلاب المدرسة النجاح و التوفيق في حياتهم العملية و العلمية .

فقرة التكريم ونهاية النشرة

و في نهاية النشرة اليوم لا يسعنا سوى تقديم عدد من النماذج المشرفة بالمدرسة ، و هذه النماذج يقدمها لنا مدير المدرسة من أجل التكريم ، و نتمنى لهم مواصلة النجاح و كذلك نتمنى النجاح لبقية الطلاب.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *