احدث قصات اللحية الاماراتية

من أكثر الأشياء التي تزيد وسامة الرجل  هي اللحية ، بالإضافة إلى ما تضيفه من طابع قوي وذكوري لشكل الرجل ولهذا نرى الرجال تهتم بشكل كبير بلحاهم، ومن أكثر القصات شهرة هي قصات اللحية الإماراتية ، من أكثر ما يميز الرجل الإماراتي هي اللحية التي يعتمد عليها لإبراز وسامته ، حتى اشتهرت اللحية الإماراتية وأصبح الشباب يقلدوها من كل أنحاء العالم العربي .

قصات اللحية الاماراتية

اللحية القصيرة مع الشارب الكبير

هذه القصة من اللحية هي من أكثر القصات المقبولة والتي يتقبلها العديد من الأشخاص ، فهي لا تتطلب عناية كثيرة لا تعد مبالغة من حيث المظهر، وتعد من أكثر القصات التي تلاءم أماكن العمل ، وبالإضافة إلى أن هذا النوع من اللحى تفضله النساء عن غيره من اللحى ، يترك الانطباع المناسب للرجل بدون مبالغة في المظهر.

بدأت موضة إطلالة الشارب تطل برأسها نوعاً ما ببطء بين شباب هذا الجيل إلا أنه ما زل شكله منفرداً غير متقبل ، حيث يلجأ الشباب إلي دمجه مع اللحية ، وهذه القَصة تعتمد على أن يكون الشارب مدمج مع اللحية إلا أن الشارب يأتي أطول وأكثر بروزاً عن باقي اللحية التي تخلق شكل جذاب للشارب واللحية وتخلق التناقض في شكل اللحية مع الشارب المطلوب .

هذا النمط يحتاج إلي الصبر نوعاً ما لأن الشارب يحتاج إلي وقت للنمو ، حيث يحتاج إلي ما بين 6 إلي 8 أشهر لكي يصل إلي الطول والكثافة المناسبة ، إلا أنه عند الوصل إلي الطول والكثافة المناسبة يكون الترتيب والاهتمام به ليس صعب .

لحية ذيل البطة

هذه القصة من أفضل القصات التي تجمع بين اللحية الكثيفة والكاملة والمهندمة ، يتم تسريحها إلى ناحية الأسفل ، حيث تكون كثيفة وطويلة إلى الأسفل ولكنها قصيرة نوعاً ما من الجانبين ، هذه اللحية معقدة بعض الشيء ، إلا أنها جذابة بسبب أنها تجمع بين الأناقة والطلة الذكورية في نفس الوقت ، فإن لم تكن تمتلك لحية كثيفة فلابد أن تعلم أن هذا الأمر صعب نوعاً ما يتطلب هذا بعض الوقت لأنك ستحتاج إلى إطالتها أولاً ، ثم بعد ذلك لن يتطلب منك الأمر إلا الاهتمام بها وتسريحها والحفاظ على قوامها بقص الجوانب الزائدة .

اللحية الكثيفة الخفيفة

هذه اللحية من أكثر الأنواع رواجاً بين الرجال ، حيث أنها لا تتطلب الكثير من العناية بها، بالإضافة إلى أنها تتماشى مع كل أشكال تسريحات الشعر وستايلات الرجال ، هذه اللحية الخفيفة مع الوقت ستصبح كثيفة ومعتدلة ، وهذه اللحية من الممكن أن تترك لعشر أيام ثم تقوم بقصها وتعديلها ، هذه القصة مثالية للأشخاص ذوي اللحي الغير كثيفة حيث تساعدهم على تكثيفها مع الوقت، تحقق توازن جميل في مظهر الأشخاص الذين يملكون خدين مرتفعين .

اللحية الطويلة القصيرة

تعد هذه القصة للحية أكثر هدوءًً بالنسبة للكثيفة الطويلة ، حيث أنها أقصر نوعاً ما من اللحية الطويلة بحيث تعطي المظهر الذي تريده مع ترك آثار إيجابية بدون السلبيات التي تتركها اللحية الكثيفة الطويلة ، يجب أن تحرص على تماشي شكل اللحية مع شكل الوجه وتسريحة الشعر .

اللحية المتماشية مع قصة الشعر المتلاشية

هذا النمط رائج بين العامين ومازال حتى الآن في 2019، هناك طريقتين هم الأكثر رواجاً لهذه القصة وهي جعل الشعر الجانبي قصير بشكل يتماشى مع طول اللحية أو مُدرج مع اللحية ، بحيث تترك كثافة اللحية على حالها ولكن تتدرج صعوداً ناحية الشعر وكذلك الشعر يدرج نزولاً ناحية اللحية ليلتقيا في نقطة متساوية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *