عروض فورد السيارات المستعملة 2010-2013

اذا كنت ترغب في الحصول على سيارة فورد مستعمل فليس هناك مكان افضل لاقتناء هذه السيارات سوى من الوكيل الرسمي في المملكة و هو توكيلات الجزيرة ، قدمت الوكالة حملة عروض بمناسبة فصل الصيف و التي شملت العديد من الموديلات المستعملة مع اختلاف سنوات الانتاج الخاصة بها و يوفر الوكيل العديد من المميزات عند شراء السيارة .

جاءت عروض فورد المستعمل من موديلات عام 2010 و حتى موديلات عام 2013 تحت شعار ” عرض الحبايب .. ندفع عنك الضرائب ” و من المفترض ان تستمر هذه العروض حتى شهر اغسطس القادم و لن تقوم بدفع ضريبة القيمة المضافة على اي من هذه السيارات و انما تتكفل الوكالة بها .

عروض فورد المستعمل من توكيلات الجزيرة

عرض فورد كراون فيكتوريا

السيارة فورد كراون فيكتوريا موديل 2011 هي السيارة السيدان ذات الحجم الكبير و الفاخرة داخلية و يأتي العرض على فئة ستاندر من السيارة حيث يبدأ سعر السيارة من 19,999 ريال و حتى 29,999 ريال حيث تختلف الأسعار حسب عدد الكيلومترات و تباع السيارات على حالتها كما هي .

عرض فورد اكسبدشن

السيارة فورد اكسبدشن هي المركبة الاس يو في ذات الحجم العائلي و الكبير و يأتي العرض على فئة XL ذات الدفع الرباعي بمقاعد مغطاه بالقماش و يبدأ سعر السيارة من 33,999 ريال و يبلغ اعلى سعر لها 43,999 ريال ، حيث تختلف الأسعار حسب عدد الكيلومترات و تباع السيارات على حالتها كما هي .

عرض فورد اكسبلورر

السيارة فورد اكسبلورر هي الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و التصميم الرياضي و يأتي العرض على فئة XLT ذات الدفع الرباعي مع المقاعد المغطاه بالقماش و يبدأ السعر من 16,999 ريال و يبلغ اعلى سعر لها 24,999 ريال ، حيث تختلف الأسعار حسب عدد الكيلومترات و تباع السيارات على حالتها كما هي .

عرض فورد F150

الشاحنة فورد اف 150 موديل 2011 هي الشاحنة بيك اب ذات الصندوق الخلفي الكبير و يأتي العرض على فئة غمارة واحدة ذات الدفع الرباعي و يبدأ سعر السيارة من 15,999 ريال بينما يبلغ اعلى سعر لها 32,999 ريال ، حيث تختلف الأسعار حسب عدد الكيلومترات و تباع السيارات على حالتها كما هي .

عرض فورد فوكس

السيارة فورد فوكس موديل 2012 هي السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط و يأتي العرض على الفئة الاساسية في السيارة امبياتي اوتوماتيكي حيث يبدأ سعر السيارة من 9,999 ريال و يستمر حتى 19,999 ريال ، حيث تختلف الأسعار حسب عدد الكيلومترات و تباع السيارات على حالتها كما هي .

عرض فورد فيوجن

السيارة فورد فيوجن موديل 2012 هي السيارة السيدان ذات الحجم الكبير و يأتي العرض على فئة S بمقاعد قماش و ناقل الحركة الاوتوماتيكي ، يبدأ سعر هذه السيارة من 10,999 ريال و يبلغ اعلى سعر لها 24,999 ريال ، حيث تختلف الأسعار حسب عدد الكيلومترات و تباع السيارات على حالتها كما هي .

عرض فورد رنجر المستعملة

اخر سيارة في هذه الحملة هي فورد رنجر موديل 2013 البيك اب ذات الصندوق الخلفي و يأتي العرص على فئة غمارتين ذات الدفع الرباعي بنزين و يبدأ السعر من 21,999 ريال و يبلغ اعلى سعر لها 32,999 ريال ، حيث تختلف الأسعار حسب عدد الكيلومترات و تباع السيارات على حالتها كما هي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *