كيف اخلي سنابي عام مثل المشاهير

يعد سناب شات من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شهرة في وقتنا الحالي، حيث أنه انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة ، وهو يقوم بما تفعله مواقع التواصل الاجتماعي في الغالب من الدردشات والمحادثات الكتابية والمصورة بين الأصدقاء ومشاركة المحتويات التي يقدمها بين بعضهم البعض عبر هذه المواقع وكل موقع يقوم بهذا الأمر بطريقة معينة تختلف عن الأخرى، إلا أن سناب شات يختلف .

نبذة عن سناب شات

اكتسح سناب شات العالم بقوة كبيرة مع وجود العديد من المواقع الأخرى القوية التي تسيطر على سوق مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن سناب شات تمكن من أن يأخذ حصة سوقية منهم بين سوق الشباب خصوصاً، وهذا بسبب المزايا التي يقدمها هذا التطبيق مما جعله محبب لهذه الفئة من الشباب .

سناب شات كمنصة للنشر الاجتماعي

كما نعلم أن مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التواصل الاجتماعي ، تنقسم إلي عدة أقسام ومنها التي تختص في استخدام النشر الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وغيرها ومنها من تختص في المراسلات والعلاقات الشخصية فقط ومنها من تقوم بالإثنين وهذا هو الغالب .

منصات النشر الاجتماعي تعتبر منصات مفتوحة وعامة ليقوم المستخدمين بالنشر عليها واستخدامها لتبادل ما قاموا بنشره عليها بين الأصدقاء والمتابعين، كما أن الشركات والمؤسسات والشخصيات المشهورة والعامة تقوم من خلالها بالوصول إلى الجمهور المناسب في كل مكان بالعالم عن طريق المحتويات التي تبثها لجمهورها ومتابعيها.

ولكن هل من الممكن أن نستخدم تطبيق سناب شات في مثل هذه الأمور؟ الإجابة هي نعم من الممكن أن نقوم بنشر المحتوى مشاركته مع العامة بشكل أوسع من الأصدقاء ومن الممكن أن نجعل محتوياتنا التي ننشرها عليه مخصصة للأصدقاء فقط أيضاً، حيث يمكنكم وبكل خصوصية أن تشاركوا محتوياتك بخصوصية أكبر من غيرها من المواقع الأخرى.

يعد سناب شات من منصات النشر الاجتماعي التي تتيح لمستخدميه أن يقوموا بنشر محتوياتهم بأشكالها المختلفة سواء محتوي نصي أو صوتي أو مرئي إلخ، إلا أن سناب شات له طريقة معينة وشكل معين في طريقة نشر المحتوى وأنواع معينة من المحتويات، وكذلك بعض القيود التي تفرضها على مستخدميه:

-يمكنك أن تنشر المحتوى المرئي فقط سواء صورة أو فيديو.
-يمكنك القيام بالنشر على منصة سناب شات فقط عن طريق الهواتف الذكية، حيث لا يتيح لك النشر عن طريق الحاسوب .
-المحتوى الذي يتم نشره يُحذف تلقائياً بعد 24 ساعة.

طريقة جعل سناب شات عام مثل المشاهير

كما قلنا سابقاً أن مواقع التواصل الاجتماعي من الممكن أن تستخدم لتقديم العديد من المحتويات بين الناس العامة أو بين المشاهير للمتابعين أو حتى للتسويق لمنتجات الشركات للعملاء المتواجدين علي هذه المواقع ، هذا من الممكن أن يفيدك في نشر أفكارك عن طريق المحتوى الذي تقدمه والوصول إلي متابعين أكثر ، ويمكنك أن تستخدم هذا الحساب في الأعمال التجارية في بيع المنتجات التي تصنعها عن طريق تقديمها علي شكل سنابات أو حالات للجمهور المتابعين .

إن تطبيق سناب شات يعد أكثر التطبيقات التي تدعمك في الوصول إلي أكبر عدد من المتابعين أكثر من باقي مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها التي تتطلب أحياناً دفع الكثير من الأموال لتصل إلي متابعيك وإلى العامة، إلا أن سناب شات يدعم بشدة الوصول بشكل مجاني إلي العامة، هذه هي الطريقة التي ستمكنك من الوصول إلي العامة مثل المشاهير:

-توجه إلى الإعدادات.
– ثم إلى (Share Story).
-قم بضبطها على (Everyone)، وبهذه الطريقة سيتمكن الجميع من رأيت ما تنشره من حالات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    ozx0x19
    2019-08-14 at 00:36

    اسم المستخدم حقي ليس جميل

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *