أفضل تطبيق ساعة أبل للتأمل و تهدئة الاعصاب

التأمل هي رياضية و استرخاء في ان واحد فاذا كنت مضغوط طوال يومك بسبب العمل و الاجهاد البدني و النفسي يمكنك في نهاية يومك الشاق ان تبدأ في عمل جلسات تأمل او جلسات يوجا بسيطة من اجل الشعور بالاسترخاء و شحن جسدك بالطاقة لاستكمال مسيرتك اليومية ، فاذا كنت تمتلك ساعة أبل Apple Watch يمكنك ان تقوم بتحميل احد التطبيقات التالية المتخصصة في التأمل .

تطبيق ساعة أبل للتأمل

لك ان تتخيل ارتداء ساعة بسيطة في يدك ثم اختيار تطبيق التأمل و تبدأ جسلت الهدوء بالنسبة لك و ذلك من اجل تحقيق السلام الداخلي لجسدك و عقلك ، القائمة التالية تحتوي على افضل تطبيق ساعة أبل للتأمل و تهدئة الاعصاب يمكنك الاعتماد على احدهم .

تطبيق Sattva

هذا التطبيق حاول ان يجمع ما بين الماضي و الحاضر في عالم التأمل خاصة و ان هذه الرياضة لها جذرو تاريخية و لذلك فانت مع هذا التطبيق ستحصل على اصوات و هتافات باصوات مقدسة تشعرك بالهدوء الشديد مع العديد من وضعيات التأمل التي ستتعلمها و يمكنك تحديد مدة جلة التأمل ان كنت ترغب في ذلك .

هذا التطبيق يرصد معدل ضربات القلب و يكشف عن الحالة المزاجية لديك من اجل اخيتار نسخة التأمل المناسبة ، التطبيق سعره يبدأ من 13 دولار شهريا .

رابط التحميل : https://apps.apple.com/us/app/sattva-meditations-mantras/id930904592

تطبيق Timeless

اعتمد هذا التطبيق في صناعته على المحترفين في رياضة التأمل و لذلك فقد جمع التطبيق بين عدد من التقنيات التي تساعد على التركيز في يومك بشكل افضل ، يتميز هذا التطبيق بتصميم بسيط جدا و واجهة استخدام سهلة كما انه يوفر لك جلسات التعليم وفقا للحياة المعاصرة ، سعر هذا التطبيق شهريا من 12 دولار .

رابط التحميل : https://apps.apple.com/us/app/timeless-meditation/id1183067514

تطبيق Headspace

هذا التطبيق متعدد الاستخدام فهو يساعد في اتمام رياضة التأمل بشكل يومي بالاضافة الى المساعدة على النوم في بيئة افضل مع تقنيات اليقظة ، هذا التطبيق يوفر لك تمارين متعددة و مختلفة من التأمل و التي تبدأ من الجلسات الصغيرة و السعرية الى الجلسات المطولة كما يوجد دورات تدريبية مجانية لفهم طبيعة رياضة التأمل ، سعر هذا التطبيق يبدأ من 12 دولار شهريا .

رابط التحميل : https://apps.apple.com/us/app/headspace-guided-meditation/id493145008#?platform=appleWatch

تطبيق Zen

لا يختلف كثيرا عن التطبيقات السابقة و لكنه يتميز في توفير اصوات ثلاثية الابعاد واقعية تعزز من الاسترخاء و يرصد التطبيق نشاطات عقلك و عاطفتك مع عدد من الرسائل التحفيزية و الاقتباسات الملهة ، ثمن هذا التطبيق يبدأ من 13 دولار شهريا .

رابط التحميل : https://apps.apple.com/us/app/zen-meditation/id1089982285#?platform=appleWatch

تطبيق 10% Happier

في عام 2018 حصل هذا التطبيق على جائزة ” الافضل ” في عالم التطبيق و الهدفمنه هو حسين حالتك المزاجية بنسبة 10% ، لنكن واقعيين التغيير الجذري في حالتك المذاجية و النفسية من التأمل يصعب الوصول اليه و لكن ماذا عن التغيير بمقدار 10% انه امر رائع ، هذا التطبيق مناسب للمبتدئين في عالم التأمل فهو وفر مقاطع فيديو و تمارين بسيطة لهم كما انه يحتوي على موسيقى هادئة تساعد على الاسترخاء و النوم ، يحتوي على عدد من القصص التي تساعد في الالهام ، السعر يبدأ من 10 دولار شهريا .

رابط التحميل : https://apps.apple.com/us/app/10-happier-meditation/id992210239#?platform=appleWatch

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *