افضل 5 فنادق في شرم الشيخ

- -

تُعتبر مدينة شرم الشيخ من أهم المناطق السياحية في مصر وهي تضم عدد لا حصر له من المزارات السياحية والأنشطة الترفيهية الأكثر من رائعة والمحببة إلى الجميع ، وتضم أيضًا مناطق سياحية بعضها خاص بالعوائل والبعض الاخر مناسب للشباب والأطفال وهكذا ، كما تضم هذه المدينة السياحية الهامة أيضًا الكثير من الفنادق السياحية العالمية .

أفضل فنادق 5 نجوم في شرم الشيخ

تحتوي مدينة شرم الشيخ على عدد كبير جدًا من الفنادق التي تُقدم خدمات ممتازة جعلتها تحصل على الكثير من علامات الجودة والتميز العالمية ، مثل :

فندق ريكسوس سيجيت شرم الشيخ

يُعتبر فندق ريكسوس سيجيت واحدًا من أفضل وأهم فنادق شرم الشيخ الـ 5 نجوم ، وهو يتميز بموقع أكثر من رائع يطل على ساحل البحر الأحمر ، كما أنه يقع وسط عدد من المناظر الطبيعية الخلابة وتحيط به أشجار النخيل الجميلة من كل مكان ، كما أن هذا الفندق يتمتع بفيو أكثر من رائع وله شاطئ خاص ، فضلًا عن المرافق المتكاملة بالفندق مثل المطاعم والملاعب الخاصة بممارسة بعض الألعاب الرياضية مثل رياضة التنس إلى جانب وجود بعض الأماكن المخصصة والمدربين لتدريب نزلاء الفندق على الغوص .

كما أنه يُعتبر من الفنادق القريبة من أهم المناطق السياحية داخل شرم الشيخ ؛ حيث أنه يبعد عن سوهو سكوير بحوالي 11 كم ، ويبعد عن مول لا سترادا الشهير بحوالي 1.4 كم فقط ، كما يبعد عن المرتفعات الخاصة بالجولف بحوالي 7 كيلو متر .

فندق منتجع شاطئ صن رايز أرابين

ويُعد هذا الفندق أيضًا هو أحد فنادق شرم الشيخ المميزة الـ 5 نجوم، ويمتاز هذا الفندق بطبيعة خاصة ؛ حيث أن جميع الغرف تحتوي على شرفات تطل على المناظر الطبيعية الخلابة والشاطئ ، وبه الكثير من المرافق الهامة مثل المطاعم التي تُقدم أطباق طعام عربية وعالمية فضلًا عن أماكن السبا وممارسة الرياضة والمزيد .

ويقع فندق منتجع شاطئ صن رايز أرابين وسط الكثير من المعالم السياحية بشرم الشيخ ؛ حيث انه يبعد حوالي 6 كم عن مضمار سباق غيبلي ، ويبعد حوالي 17 كم عن متجر ميركاتو .

فندق فورسيزون شرم الشيخ

هو أيضًا أحد أهم فنادق شرم الشيخ ذات التقييم الـ 5 نجوم ، وهو يقع تحديدًا إلى جانب تلال البحر الأحمر ويضم عدد كبير من المرافق والخدمات المتميزة وخصوصًا في المطاعم وحمامات السباحة والسبا وأماكن ممارسة الأنشطة الرياضة والتدريب على الغوص ، وقد حاز الفندق على استحسان الزوار فيما يخص جودة الطعام ودرجة النظافة والموقع والخدمات الفورية والسريعة .

أما موقع الفندق في المدينة ؛ فهو يبعد بمسافة لا تصل إلى 1 كم عن سوهو سكوير ، ويبعد بمسافة 6 كم عن ملعب ماريتيم الخاص بالجولف ، كما يبعد بمقدار 17 كم عن نادي لاولتشي فيتا .

فندق إبروتيل بالاس

يُعد فندق إبروتيل بالاس واحدًا من أفضل فنادق شرم الشيخ الخمس نجوم ، وهو ذات تصميم مختلف وجذاب يأخذ اللون الأبيض ، ويضم العديد من المرافق المميزة وخصوصًا المطاعم وحمامات السباحة وبعض ملاعب التنس والرياضات المائية والسبا ، ويبعد فندق إبروتيل بالاس حوالي نصف كيلو متر عن نادي الرياضات البحرية ويبعد حوالي 2 كم عن الحديقة المائية أكوا بلو واتر ، كما يبعد حوالي 180 م فقط عن شاطئ تيرازينا .

فندق شتايجنبرجر ألكازار

أما فندق شتايجنبرجر ألكازار فهو أيضًأ أحد فنادق شرم الشيخ الخمس نجوم ، ويقع تحديدًا في منطقة خليج نبق ، وإلى جانب المطاعم المميزة والخدمات الأكثر من رائعة ، فإن هذا الفندق يمتلك أيضًا عدد من المرافق الإضافية مثل وجود شاطئ خاص والكثير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق والأعمار ، ويبعد فندق شتايجنبرجر ألكازار بمسافة تُعادل تقريبًا 2 كيلو متر عن مول لا سترادا وكذلك شاطئ بورتو شرم ، كما أنه يبعد عن حديقة حيوان مدينة شرم الشيخ بحوالي 2 كم .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *