السياحة في فالبارايسو بفلوريدا

كتابة bousy آخر تحديث: 17 فبراير 2020 , 22:49

تقع فالبارايسو Valparaiso في مقاطعة أوكالوسا بفلوريدا ، وتعد المدينة ملاذ للباحثين عن الاسترخاء والهدوء ، بعيد عن الزحام وصخب المدن الكبرى ، وبالرغم من أنها تعد جزء من محافظة والتون بيتشكر يستفيو ديستين ، فتعتبر فالبارايسو Valparaiso أكثر مكان مثالي لقضاء عطلة رائعة ، وذلك بسبب مناخها اللطيف وأجواءها المريحة ، إضافة لوجود أفضل مناطق السياحة في فالبارايسو بفلوريدا ، فالمدينة عامرة بجميع الأماكن الترفيهية ، التي تمكنك من الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة السياحية بها.

فيوجد داخل المدينة العديد من الحدائق والمساحات الخضراء الشاسعة ، حيث يمكن لعشاق الهواء الطلق ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ، كما تتمتع المدينة بشواطئ عديدة ، والكثير منها يتميز بالرمال البيضاء الناعمة ، والمياه الصافية التي تمكن عشاق السباحة من ممارسة هوايتهم ، وكذلك صيد الأسماك ، أو ركوب الزوارق أو التنزه ، كما توجد العديد من الخدمات والمعالم السياحية العالمية بمدينة دستين ، التي تبعد مسافة قصيرة بالسيارة.

أفضل المعالم السياحية في فالبارايسو

حديقة جزيرة جولي الطبيعية

تتمتع حديقة جزيرة جولي الطبيعية بالمساحات الخضراء الشاسعة ، والتي تبلغ مساحتها أكثر من خمسة أفدنة ، وبإمكان الزوار الاسترخاء على أحد المقاعد والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ، لخليج تشوكتواهشي Choctawhatchee Bay ، وخليج هورسشو بايو  Horseshoe Bayou ، وبها مسارًا طويلًا للمشي محاط بالمناظر الطبيعية الخلابة ، ويوجد بها جسرًا خشبيًا تستطيع التمشية فوقه والتقاط أجمل الصور التذكارية ، كما يوجد بها ملعبًا للأطفال ملئ بالألعاب المسلية والممتعة. [1]

متحف التراث في شمال غرب فلوريدا

لسنوات عديدة كان متحف التراث في شمال غرب فلوريدا ، يجمع ويحفظ العناصر المتعلقة بالتاريخ المحلي والإقليمي للمنطقة ، أما في الوقت الحاضر يتم عرض مجموعة واسعة من القطع الأثرية والوثائق به ، والغرض الأساسي من المتحف ، هو تثقيف الجمهور حول تراث المنطقة ، والحفاظ عليها للأجيال القادمة ، فاستمتع بزيارة المتحف.

شاطئ الكريستال Crystal Beach


يتميز الساحل على طول خليج المكسيك بشواطئها المذهلة ، ولكن شاطئ الكريستال Crystal Beach بموقعه القريب من مدينة ديستين Destin ، هو أكثر الشواطئ جذبَا للزوار ، حيث رماله البيضاء الناعمة ، وزرقة المياه ونقائها ، وجوها المشمس والهواء العليل ، والذي يجعل الشاطئ عبارة عن جنة مثالية لقضاء يوم من الاسترخاء في الشمس.

ويتميز الشاطئ بنظافته العالية ، إضافة لوجود العديد من وسائل الراحة المتاحة ، بما في ذلك الحمامات النظيفة ومنطقة للنزهات الخلوية ، ومناطق لألعاب الأطفال ، كما تتوفر كراسي الشاطئ والمظلات مقابل رسوم إضافية معتدلة.[2]

مطعم بوت هاوس لاندنج The Boathouse Landing Restaurant


يُعد مطعم The Boathouse Landing Restaurant مكانًا مناسبًا لتناول وجبة خفيفة ، للزوار ولأهالي المدينة أيضًا على حد سواء في فالبارايسو ، حيث يوجد قائمة طعام تناسب جميع الأعمار ، وجميع الأذواق ، بما في ذلك المأكولات البحرية ، وأطباق المعكرونة ، وشرائح اللحوم بخلطاتها اللذيذة ، والعديد من الخيارات المشوية ، ويتم تقديم الغداء والعشاء في جو غير رسمي ، وتتوفر أماكن للجلوس في الهواء الطلق ، فاستمتع بزيارة المطعم وتناول وجبتك المفضلة ، في أجواء منعشة ومرحة.

التزلج وركوب المظلات الهوائية


استمتع بمغامرة مميزة لن تنسا أبدًا من الذاكرة ، والقيام برحلة ركوب المظلات الهوائية ، والارتفاع على بعد 400 قدم في الهواء فوق مدينة دستين ، واستمتع بمشاهدة أجمل المناظر الخلابة لساحل الزمرد ، فقط من خلال الحجز عن طريق شركة  Just Chute Me Parasail المنظمة لتلك الرحلات الجوية ، والتي وتتميز بجميع مظاهر السلامة الشاملة.

كما يمكنك الانطلاق من خلال منصة القارب ، والاستمتاع بقضاء 15 دقيقة فوق سطح الماء ، مع العديد من خيارات الغوص والغطس والسباحة والتزلج المائي على طول الطريق.

نادي الغولف كيلي بلانتيشن


الجولف من أكثر الأنشطة الشائعة في فلوريدا ، ويقع ملعب كيلي بلانتيشن للجولف في مدينة ديستين ، وهو من أشهر ملاعب الجولف بالمدينة ، وما يميز الملعب أنه مكون من 18 حفرة ، وكونه مشذبًا بشكل جيد ، ويطل على مناظر خلابة لخليج تشوكتواهشي Choctawhatchee ، ويتميز باحتوائه على أشجار بايو وأشجار النخيل العالي. [3]

رحلة بحرية في مركب القراصنة


لمدة لا تقل عن ساعتين بإمكانك الاستمتاع على متن سفينة القراصنة ، بقضاء أوقات مميزة وممتعة ، يتشارك فيها الكبار والصغار معًا في رحلة القراصنة من معارك السيف ، ومعارك المدافع المائية ، وصيد الكنوز وغيرها من الألعاب الترفيهية الممتعة.

تغادر السفينة المزودة بمحركات بطول ال 100 قدم ، من قرية هابور في مواعيد محددة ، وبإمكانك الجلوس والاسترخاء على أماكن الجلوس المخصصة ، والاستمتاع بالمناظر الخلابة من حولك والهواء المنعش ، مع تناول وجبة خفيفة أو مشروبك المفضل ، والاستماع إلى القصص والأغاني حول مغامرات البحر العالية والقراصنة التي يقصها المرشد.

إينتركستل للرحلات البحرية Intracoastal Experience


عند زيارة فلوريدا لابد من الاستمتاع بمغامرة صيد في البحر الأزرق العميق ، وتقدم شركة Intracoastal Experience المتخصصة ، عروض رائعة وآمنة للقيام بتجربة صيد الأسماك ، بالقرب من الصيادين المتمرسين ، والمبتدئين على حد سواء في الأماكن المخصصة لذلك.

ففي أماكن الصيد بالمياه المقابلة لمدينة دستين ، الغنية بمزيج متنوع من الأسماك ، سوف تقضي من أربع إلى ست ساعات على المياه ، والاستماع إلى توجيهات القبطان الماهر والصيادون ، لممارسة هواية صيد الأسماك باحترافية ، إضافة لإمكانية تنظيف الأسماك التي تم صيدها وتعبئتها.

حديقة بيج كاهونا المائية

 

الجميع يتجهون إلى الشاطئ عندما يكون الطقس حارًا ومشمسًا ، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف للاسترخاء في منتصف النهار ، فتوجه فورًا للاستمتاع في الحديقة المائية Kahuna ’s Water and Adventure Park ، حيث يوجد أكثر من 40 لعبة مائية مثيرة ، وتعد تلك الحديقة من أشهر المعالم السياحية في فالبارايسو ، وهي مناسبة لجميع الأعمار ، كما تضم ألعاب مثيرة وممتعة مثل منزلقات مائية ، ونهر كسول ، وملعبًا صغيرًا للجولف محاكي لملعب هنولولو Honoluluglgu Half Pipe ، ولعبة ركوب الأمواج التي تحاكي ركوب الأمواج الطبيعية.

كما تتوفر في الحديقة العديد من المطاعم ، التي تقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية ، إضافة للوجبات السريعة والمشروبات الساخنة والمثلجة.[4]

متحف ديستين للتاريخ والصيد

 

أفضل طريقة للتعرف على أي مدينة ، هي زيارة المتاحف التي تصور تاريخ المكان والناس ، وأفضل شيء في متحف Destin History & Fishing Museum ، هو أنه يغطي جانبين رئيسيين من تاريخ المنطقة بشكل عام ، وتاريخ الصيد في المنطقة.

ويظهر هذا من خلال عدد من المعروضات التي تعرض صوراً قديمة للأشخاص الرائدين ، وسمكة طولها 100 قدم تم صيدها في الخارج ، وقارب صيد عتيق ، ومجموعة متنوعة واسعة من قضبان الصيد العتيقة ، بما في ذلك واحد كان يملكه إرنست همنغواي ، كما يمكن للزوار المشي عبر المتحف ، واستكشاف المعروضات بمفردهم ، أو القيام بجولة مع مرشد. [5]

التسوق في دستين كومنز


يعد مركز التسوق Destin Commons هو المكان المثالي لشراء الهدايا التذكارية ، والهدايا المثالية للرفقة والأحباب ، مع خلال مجموعة واسعة من المتاجر للاختيار من بينها ، من متاجر البيع بالتجزئة المحلية والعالمية ، بما في ذلك متاجر Forever ، وBass Pro.

وبعد يوم طويل من التجول للتسوق في المتاجر ، تستطيع الاستمتاع بدخول عرض مسرحي في مسرح AMC في مركز التسوق ، أو مشاهدة أحد الأفلام ، كما بإمكانك الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة أو مشروبات مميزة ، في أحد المطاعم العديدة الموجودة في مركز التسوق ، كما يتوفر في مركز التسوق Destin Commons ملعب وحديقة مائية للترفيه عن الأطفال ، و رحلات قطارات مصغرة تعمل عدة مرات على مدار اليوم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق