أهم الأنشطة السياحية في جرين كوف سبرينغز

كتابة bousy آخر تحديث: 20 فبراير 2020 , 19:41

تم تسمية جرين كوف سبرينغز Green Cove Springs بهذا الاسم ، بسبب الينابيع الطبيعية التي تتدفق باستمرار إلى السطح ، وهي مدينة يسكنها حوالي 7000 نسمة ، في مقاطعة كلاي في شمال شرق فلوريدا ، وتقع جرين كوف سبرينغز على طول الشاطئ الغربي لنهر سانت جونز ، فهي ذات موقع مثالي لمحبي الطبيعة وعشاق الهواء الطلق ، الذين يفضلون تجربة التنزه في الأماكن السياحية ذات المناظر الطبيعية.

والمدينة قريبة بما فيه الكفاية لجاكسونفيل ، وسانت أوغسطين ، للاستمتاع برحلات تاريخية ممتعة ، وفيما يلي أهم الأنشطة السياحية في جرين كوف سبرينغز ، تلك المدينة الساحرة التي تحتل مرتبة عالية بسبب تعدد المزارات السياحية الجذابة بها.

المتحف العسكري

يقع المتحف العسكري في شمال فلوريدا ، في شارع بونكر في جرين كوف سبرينغز ، وهو بالأساس محطة جوية بحرية سابقة ، تعود إلى الحرب العالمية الثانية ، وهو مكرس لتكريم الرجال والنساء الذين خدموا البلاد خلال أوقات السلم والحرب ، ويحتوي المتحف على مجموعة رائعة من المعروضات ، لكل ما له علاقة تقريبًا بالحرب أو أي صراع في تاريخ البلاد.

تشمل العناصر المعروضة الأسلحة ، والزي الرسمي ، والطائرات والحسابات المباشرة لأولئك الذين خدموا البلاد ، والمتحف مفتوح أبوابه للزوار يوميًا ، وتستغرق مدة التجول فيه من ساعة إلى ساعتين. [1]

حديقة الربيع

تضم مدينة جرين كوف سبرينغز عدد قليل من المتنزهات الصغيرة الساحرة ، وتعد حديقة الربيع Spring Park أحد أكثر الحدائق شعبية بها ، وتضم الحديقة بركة أو مسبح يعد أكثر معالم الجذب بها ، حيث الينابيع التي تتدفق منها المياه الباردة صعودًا وهبوطًا ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء ، خلال الأيام الصيفية عندما يكون الطقس في فلوريدا حار.

يقع المتنزه على طول نهر سانت جونز St. Johns ذو المناظر الطبيعية الخلابة ، وستجد ملعبًا مخصصًا للأطفال ، ومسارات للمشي ، والكثير من المقاعد المتأرجحة بالقرب من المياه ، وأماكن مظللة للجلوس والاسترخاء وتأمل الطبيعة من حولك فاستمتع بذلك.

مركز معلومات زوار شواطئ جاكسونفيل

بغض النظر عن المكان الذي تجده فيه ، فعادة ما تكون مراكز معلومات الزائر مجانية ، وتتمتع بموقع ملائم ومليئة بالسكان المحليين ذوي المعرفة والخرائط ، والمجلات التي تتوفر مجانًا للاستمتاع بها.

يقع مركز معلومات زوار شواطئ جاكسونفيل Jacksonville Beaches Visitor Information Center ، في شارع الشاطئ وهو مكان رائع للزيارته عند الوصول إلى المدينة ، خاصةً بالنسبة لأولئك الذين لم يزروا جرين كوف سبرينغز من قبل.

يفتح المركز أبوابه للزائرين سبعة أيام في الأسبوع ، والمسافرين الذين يقضون وقتًا في الزيارة ينتهي بهم المطاف التعرف على أفضل النزهات بالمدينة مع الكثير من الأفكار ، التي ربما لم يكونوا على علم بها من قبل ، ومن الشائع أيضًا عقد اتفاقات رائعة بالمركز ، بشأن جولات مصحوبة بمرشدين ، وعن السكن وأفضل أماكن لتناول الطعام.

التجديف في نهر سانت جونز

يقع نهر St. Johns River على بعد مسافة قصيرة بالسيارة ، من مدينة جرين كوف سبرينغز ، وهناك ما يقرب من 12 نقطة للدخول إلى النهر ، بالإضافة إلى أنه أحد مراكز الترفيه في فلوريدا ، حيث التجديف وسط مناظر خلابة ، وعدد من المواقع التاريخية والأثرية الهامة ، المحيطة بالنهر.

وبإمكانك الاستمتاع أثناء التجديف بالنهر ، مشاهدة مجموعة متنوعة وضخمة من الحياة البرية ، فستري أنواع مختلفة من الثعالب والبوبكات ، والكثير من الطيور ، وحتى المخلوقات الشهيرة في فلوريدا ، مثل خراف البحر. [2]

متحف القديس أوغسطين والمتحف البحري

من الشمال إلى الجنوب ، ومن المحيط الأطلسي إلى ساحل الخليج ، تزخر فلوريدا بالمنارات التاريخية ، تلك المنارات تلبي رغبة زوار مدينة جرين كوف سبرينغز ، الباحثين عن الآثار التاريخية ، للاستمتاع بمشاهدتها عن قرب ، وليس هناك ما هو أكثر استمتاع من زيارة منارة القديس أوغسطين.

حيث يمتد تاريخ هذا المبنى إلى ما يقرب من قرن ونصف من الزمن ، وبناء على رأي العديد من الزوار السابقين ، فانهم قضوا أمتع وقتهم في المنارة والمتحف ، وكانت تلك الزيارة هي أكثر ما يميز رحلتهم.

يتميز قسم المتحف في المبنى بمجموعة رائعة من تذكارات من بقايا حطام السفينة ، ويشمل الطابق الأرضي  منزل حارس المنارة ، كما يوجد أيضًا مقهى صغير جذاب في المنطقة ، للاستمتاع بتناول وجبة طعام الغداء ، أو قهوة بعد الظهر. [3]

المدينة القديمة سانت أوغسطين

ليست معروفة على نطاق واسع خارج ولاية صن شاين ، ولكن مدينة القديس أوغسطين القديمة ، هي واحدة من أقدم المدن المأهولة بالسكان في البلاد ، ولمحبي التاريخ والثقافة وسحر العالم القديم ، تعد مدينة القديس أوغسطين القديمة هي المكان المثالي لقضاء وقت ممتع ، وزيارة ممتعة لها.

تشتمل مدينة القديس أوغسطين العديد من معالم الجذب السياحي التاريخية ، والمتاحف والمعارض ، والمتاجر حتى شوارعها المرصوفة بالحصى والتي تعود للعصور القديمة ، والعديد من المتاجر لخيارات تناول وجبات طعام متنوعة.

كما تتمتع المدينة بتوفير عدد من جولات المشي المصحوبة بمرشدين ، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء إضافي خاص ، فتتوفر خيارات ركوب الخيل ، مع العلم أنه  قد يكون السكن في المنطقة مكلفًا ، لذا ففكر في زيارة المدينة في توقيت غير موسم السياحة بها ، إذا كنت ترغب في توفير بضعة دولارات. [4]

منتزه والتر جونز التاريخية

يقع منتزه جاكسونفيل والتر جونز التاريخي ، على امتداد المناظر الطبيعية الخلابة ، التي تواجه نهر سانت جونز ، ويشمل العديد من عوامل الجذب التاريخية الهامة ، ومناطق الجذب الرئيسية في الحديقة هي ماندارين هاوس ، الحظيرة ، والمدرسة المكونة من غرفة واحدة ، وكلها تعطي الزوار خلفية عن حياة السكان في العصور الماضية.

ومن أشهر أحداث مرت على المنتزه ، أن أمضى في منزل ماندارين هاوس ، في فصول الشتاء ، الكاتب والقديس لمكافحة العبودية هارييت بيتشر ستو ، كما لعب المنزل والأراضي المحيطة به ، أدوارًا مهمة في الحرب الأهلية والتاريخ البحري ، ويتوفر في المنتزه جولات مصحوبة بمرشدين ، وتستغرق عادةً ما بين ساعة أوساعتين ، ولكن يجب الحجز في الجولة مسبقًا ، لأنه يتم ترتيبها وفقًا لأعمار واهتمامات الزوار.

متحف الكنز

لقرون عديدة كانت المياه قبالة سواحل فلوريدا ، مليئة بالقراصنة واللصوص ، مما جعل حياة البحارة والسكان الساحليين خطرة ، ويقع متحف الكنز St. Augustine Pirate and Treasure Museum في جنوب كاستيلو درايف South Castillo Drive ، وهو الوجهة الأولى لساحل المحيط الأطلسي ، للمهتمين بالتعرف على ماضي المنطقة ، وكيف تميزت إلى حد كبير بالقراصنة ، وحطام السفن وأساطير الكنوز المفقودة.

ويضم المتحف واحدة من أكبر مجموعات العالم من القطع الأثرية والتذكارات ، ومعارضه المثيرة والجذابة ، والترفيهية المقدمة لكبار السن والشباب على حد سواء ، كما يقدم موظفون المتحف ، مجموعة متنوعة من الأحداث والبرامج الخاصة التي تهم الزوار.  [5]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق