أفضل 10 عطور بدون كحول للأطفال

كتابة لمياء لغماتي آخر تحديث: 04 مايو 2020 , 15:57

رغم كون معظم الأمهات تحب رائحة الطفل الطبيعية إلا أن لا ضرر باقتناء عطر مخصص للأطفال لذلك يجب اختيار تركيبة مخصصة حصرا لهم  .

أفضل 10 عطور بدون كحول للأطفال

يجب أن يكون عطر الأطفال خاليًا من الكحول، ومُختبرًا من قبل أطباء الجلد. لكي يكون لطيفًا قدر الإمكان على البشرة، يجب أن تتكون العطور المخصصة للأطفال بشكل أساسي من منتجات طبيعية غير قابضة وغير مسببة للحساسية ، مثل المياه الزهرية. و إذا كانت بشرة الطفل حساسة للغاية ، فمن الأفضل رش العطر على ملابسه بدلاً من الجلد مباشرة. لذلك هذه قائمة أفضل 10 عطور ملائمة للأطفال:

عطر بولغاري للأطفال

يعتبر عطر Petits et Mamans  من العطور الرقيقة و الممتعة  المشتركة بين الأمهات و أطفالهم. فهو عطر مكون أساسا من الزيوت الطيارة العطرية من نبات البابونج لهذا تركيبته طبيعية وخالي من الكحول  ، كما أن تصميمه الخارجي ممتع و مرح . وهو مناسب للأطفال من سن 3 سنوات فما فوق.[1]

عطر جاكادي للأطفال

تم اختبار عطر Jacadi Eau de Cologne المخصص لأطفال من قبل أطباء الجلد، ويتم تكوينها بنسبة 90٪ من المكونات الطبيعية. هذه المياه العطرية مناسبة للأطفال الرضع والأطفال الصغار وتذكرنا برائحة البرتقال والمسك والسمسم. عطر جاكادي المخصص للأطفال  موجود حاليًا في أكثر من 100 دولة عبر العالم وهذا ليس مفاجئًا ، نظرًا لأنه يقدم جودة ممتازة بسعر مناسب. إنه خيار رائع للاستخدام اليومي وفي أي ساعة من اليوم.  مع التأكد من أن طفلك سوف يكون رائحته جيدة في أي مناسبة.

عطر شيكو للأطفال

بالإضافة إلى ترطيب بشرة الطفل، وتنظيف جسمه الصغير، وتصفيف شعره الناعم يجب أيضًا أن نعتني برائحته، إذا أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام عطر مخصص للأطفال خالية من الكحول، والتي ستحمي بشرته وتغمر جسمه برائحة لطيفة.و لهذا أفضل اختيار هو  عطر تشيكو Baby Moments  وهو عطر خالي من الكحول يعطر  الطفل  ويلفه برائحة ناعمة وحساسة . هذا العطر مناسب لكل من الفتيات والفتيان من اليوم الأول من الحياة.

عطر بيربيري baby touch

بيربيري هي ماركة بريطانيا غنية عن التعريف تتميز بجودة كل منتجاتها . لذلك  يبقى BABY TOUCH من الخيارات الجد مناسبة للطفل  لأنه عطر خفيف  ، ينتمي إلى عائلة الحمضيات العطرية من Citrus-Gourmand . تم إصداره خلال عام 2002، أراد المبتكرون من علامة بربري أن يتذكر الجمال الثمين لطفل حديث الولادة من خلال قشر الحمضيات ونضارة معينة. رائحة ناعمة تكشف عن خلفية مخملية ولذيذة من الفانيليا ولبن الحليب .وغالبًا ما يُعتقد أنه أحد العطور المثالية للاستخدام اليومي وخلال أي موسم من العام. إنه لطيف مع بشرة الطفل لأنه يفتقر إلى الكحول وهو مضاد للحساسية ، لذلك يمكن استخدامه دون قلق.

مجموعة ميستي من موستيلا للأطفال

إذا كانت جميع هذه العطور خيارًا جيدًا للطفل ، فإن عطر  موستي كير من موستيلا له تأثيره الخاص . بمكوناته الطبيعية بنسبة 92٪ ، تحترم تركيبته كلاً من بشرة الطفل وبشرتنا (الحساسة للغاية) في نفس الوقت. ناعمة ، تركيبة خالية من الكحول مع خلاصة البابونج والعسل تنعم البشرة ، في حين أن مزيج الحمضيات والورد والأرجواني  يوقظ حواس الطفل ، و أيضا سوف يسعد الأمهات. متوفر في نسخة فتاة أو فتى.

عطر كلوران klorane للأطفال

يتكون عطر Klorane Baby من الجواهر الطبيعية  التي لا تؤدي الأطفال مع لمسات لطيفة من زهر البرتقال . يعطي إحساس منعش و  ناعم، مصمم خصيصًا للبشرة الهشة للرضع.[2]

عطر IKKS baby

تكوين IKKS Baby يعتبر آمن جدا للأطفال و ذلك بسبب كونه مضاد للحساسية تمامًا، ولا يحتوي على الكحول. و يمكن وضعه بأمان على بشرة الطفل أو على ملابسه. روائح الأزهار من الياسمين والورد مثالية للأميرات الأصغر سنا. الروائح الجميلة التي يحتوي عليها تسحب الآباء في الطفولة في عالم قطني ، وتحيط بها حلاوة المسك الأبيض وألوان قوس قزح.

عطر بتسنبون Tartine et Chocolat للأطفال

Tartine et Chocolat من إصدار “Eau de senteur” ،  وهو مصمم خصيصًا للأطفال الصغار عطر نقيً ودقيق بتركيبة آمنة تمامًا للرضع. وهو عطر بنكهة الفواكه خالي من الكحول .لأكثر من 20 عامًا، سحر العطر الطازج لـ Ptisenbon de Tartine et chocolat عقول الصغار والكبار فهو يتكون أساسا من الحمضيات والنعناع وزهر العسل. هذه المياه طرية وناعمة ، وهي دعوة حقيقية للاحتضان. مناسب للأطفال من سن ثلاث سنوات.

عطر kaloo blue للأطفال

يعتبر Kaloo نفسا من الهواء النقي لطفلك الصغير، من الناحية التقليدية، واحدة من أكثر العلامات التجارية أخلاقية فيما يتعلق بتكوين منتجاتها. Kaloo Blue خالٍ من الكحول وقد تم اختباره إكلينيكيًا لتلبية متطلبات الأمهات الأكثر رعاية. هذه الرائحة مناسبة للبنين من شهر إلى 4 سنوات.

عطر Bonpoint للأطفال

هذا العطر الخالي من الكحول، الذي تم إنشاؤه بواسطة Annick Goutal، مع زجاجة رصينة ومكررة، يمنح مكانًا رائعًا لزهر البرتقال. وهو عطر منعش و رقيق .

عطر Suavinex للأطفال

تتيح لنا رائحة هذا العطر  الجمع بين أفضل عالمين في زجاجة واحدة فقط. تم تصميمه لتلبية احتياجات كل من الطفل ووالديه من منظور عملي.إنها تريد إرضاء تلك “الكماليات الصغيرة” تمامًا مثلما تفعل العلامة التجارية لهذا العطر عادة مع باقي منتجاتها. له شعور صيفي معين ، برائحة منعشة و رقيقة. يعود الفضل في ذلك إلى المكونات التي يتكون منها هذا العطر ، والتي تعتمد أساسًا على مكونات الحمضيات ، ونوتات قلب الأزهار ، وقاعدة المسك.

هل العطر يضر الطفل الرضيع

منذ عدة سنوات، كان عطر الطفل هدية الولادة الأساسية. يتلقى العديد من الآباء هذه الهدية عند ولادة طفلهم الصغير. و لكن بعضها من الممكن أن يشكل خطرا على صحة الأطفال و سلامتهم.رائحة الطفل خاصة وساحرة. هذه الرائحة هي مزيج من الرائحة الطبيعية لبشرة الطفل و هي لا تضاهى. لقد استسلمنا جميعا بهذه الرائحة المميزة. ومع ذلك ، يستسلم بعض الآباء للإغراء ويستخدمون بعض العطور المصممة للأطفال.منذ الولادة ، يكون الطفل حساسًا للروائح. يكتشف الطفل العالم من حوله بحواسه الخمس. تسمح له الرائحة بوضع معايير في حياته اليومية.[3]

تعتبر بعض المنتجات مثل ماء عطر لوكسيتان العلامة التجارية Karité Bébé أو Le Bébé de Jacadi غير ضارة للأطفال. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال بالنسبة للعديد من مستحضرات التجميل الأخرى في  السوق.

على الرغم من أن إنتاج هذه العلامات التجارية يخضع لرقابة صارمة ، فإن بعض العطور المخصصة للأطفال تضر صحة الطفل حيث أشار أخصائيون صحيون أنه توجد مكونات مسببة للحساسية يشتبه في كونها تسبب اضطرابات  الغدد الصماء في بعض تركيبات هذه العطور.يمكن التعرف على هذه المواد المسببة لاختلال الغدد الصماء في تكوين المنتج تحت ذكر: “إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات” ، “فينوكسييثانول” أو “هيدروكسيتولوين بوتيل”.في عطور البالغين أو الأطفال ، يمكن للأطباء العثور على ما بين 30 إلى 100 مكون خطير. يمكن أن تسبب هذه التركيبات حساسية من نوع الأكزيما  لدى البالغين والأطفال الصغار.كما يجب تجنب منتجات التجميل ذات التسمية العضوية أو الطبيعية لأنها تسبب حساسية و تهيج البشرة مثل العطور الأخرى.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق