ببجي الدولية بدون انترنت

كتابة اسماء انور آخر تحديث: 21 مايو 2020 , 15:26

لعبة ببجي PUBG هي الأكثر جذبا للانتباه، والتي أحدثت الكثير من الضجة حولها، فيعتقد اللاعبون أنه لا يوجد مفر من الحالة الجنونية التي تسببها لعبة ببجي PUBG، لكن يواجه البعض مشكلة ضعف شبكة الإنترنت، فحاولوا إيجاد حل يمكنهم من لعب لعبة ببجي الدولية بدون انترنت وخوض المعارك المثيرة والاستمتاع بالمغامرة.

ببجي الدولية

أصبحت لعبة ببجي PUBG، وهي اختصار Player Unknown Battle grounds أكثر الألعاب شهرة في الآونة الأخيرة، وقد تكون أكثر لعبة تم لعبها في الوقت الحالي، فقد تم إصدارها السنة الماضية، لذلك يريد محبوها طريقة للعب ببجي الدولية بدون انترنت.

فهي لعبة تدور في شكل معركة، يتم إدارتها من خلال شاشات الهواتف الذكية عن طريق اللمس، ويقوم اللاعب فيها بإطلاق النار والتصويب على الخصوم، كما يتم لعبها بشكل جماعي، تحتوي على الكثير من الأنشطة والضوابط، منها

  1. الهبوط باستخدام المظلات.
  2. جمع الدروع والأسلحة.
  3. محاولة النجاة من الأعداء.
  4. محاولة قتل الخصوم.

ببجي PUBG على الكمبيوتر الشخصي

وجد اللاعبون صعوبة في التحكم في إدارة المعركة بواسطة هواتفهم الذكية، فحاول البعض ابتكار طريقة تمكنهم من لعبها بواسطة جهاز الكمبيوتر الشخصي PC أو الاب توب، فقاموا بعمل محاكاة للأندرويد للجهات الخارجية ومنها Nox Player وBluestack.

فيقوم اللاعب باستخدام الفارة ولوحة المفاتيح ليتمكن من تحسين أداء اللعب، لكن حدثت بعض الأخطاء أثناء هذه التجربة.

نسخة ببجي PUBG الجديدة

قامت الشركة بإصدار نسخة جديدة من لعبة ببجي PUBG لتناسب أجهزة الكمبيوتر الشخصية PC أو لابتوب، حيث تم تصحيح جميع الأخطاء التي واجهت اللاعبين، وسمحت لهم بالاستفادة من الأدوات الملحقة بالكمبيوتر.

مازالت هذه المحاكاة في مرحلة تدعى بيتا، لكن لعبة ببجي PUBG تسير بشكل سلس ودون أي تأخير. [1]

كيفية استخدام نسخة ببجي PUBG الجديدة

يمكن استخدام نسخة ببجي الجديدة، وتجربة لعبها بواسطة جهاز الحاسوب باتباع هذه الخطوات:

  • 1.ادخل على موقع “https://syzs.qq.com/en/” من جهاز الكمبيوتر.
  • اختار زر حمل لعبة ببجي PUBG، ثم انتظر لحين اكتمال التحميل.
  • قم بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الشخصي.

كيفية لعب ببجي الدولية بدون انترنت

لعب ببجي الدولية بدون انترنت للاعبين الذين يحبون لعب PUBG على هواتفهم الذكية، لكن الإنترنت المتوفر لديه محدود، فيمكن اتباع هذه الخطوات

يجب التأكد من أن الإصدار الموجود على هاتفك هو الأحدث؛ حتى تستطيع تتمكن من لعب ببجي الدولية بدون انترنت، فهذه الطريقة لا تعمل الإصدارات القديمة من لعبة PUBG mobile.

  • قم بوقف تشغيل شبكة الإنترنت على هاتفك.
  • جميع أوضاع اللعبة تحتاج للاتصال بالإنترنت، منها الوضع الفردي والوضع الثنائي والجماعي، بالإضافة إلى وضع الحرب، لكن الوضع الوحيد الذي يمكنك من لعب ببجي الدولية بدون انترنت هو وضع التدريب.
  • ادخل إلى خيار المطابقة match option على هاتفك، قم باختيار وضع التدريب الموجود في الجزء السفلي من شاشة الهاتف.
  • قم بالضغط على زر وضع التدريب training mode .
  • وضع التدريب training mode يسمح لك بالتدريب على هدفك، كما يمكنك من معرفة الأسلحة والبنادق التي تناسبك عند اختيار وضع اللعب الجماعي. [2]

هدف ببجي PUBG الأساسي

الهدف الأساسي لجميع اللاعبين هو البقاء على قيد الحياة حتى أخر مرحلة من مراحل اللعبة، وذلك بالقضاء على الأعداء والخصوم، مع الاهتمام بمراقبة منطقة Play zone بشكل جيد.

وتعتبر هي البديل الرسمي للعبة Battle Royale، وتعتمد فكرة لعبة ببجي، على وجود 100 لاعب في جزيرة، يقومون بمهام ومعارك حربية، محاولين تجنب الأضرار التي يمكن حدوثها.

لعب ببجي على الكمبيوتر بدون محاكاة

توجد عدد من الطرق تمكن اللاعب من لعب ببجي PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر بدون محاكي Emulator ومجانًا، لكنها لن تمكنه من لعب ببجي الدولية بدون انترنت ويكون ذلك باتباع الخطوات التالية

  • قم بتحميل وتثبيت APowerSoft على في جهاز الكمبيوتر PC، أو جهاز الكمبيوتر المحمول لتتمكن من عكس هاتفك الذكي.
  • قم بتشغيل مصحح الأخطاء USB على جهازك، وذلك بالانتقال إلى الإعدادات على هاتفك.
  • قم بتحميل تطبيق APowerMirror من متجر جوجل Google Play، على هاتفك Android.
  • توصيل طرفي كبل البيانات USB، بين الهاتف والكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب.
  • اعكس الشاشة ثم قم بفتح لعبة PUBG Mobile بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بضبط جميع الإعدادات Keymap، وبهذا ستكون لعبة ببجي PUBG Mobile جاهزة لبدء اللعب.

هذه الطريقة تساعد اللاعب الذي لديه نظام منخفض المواصفات، من لعب ببجي PUBG بمنتهى السلاسة، ولن يواجه أي نوع من المشاكل أثناء اللعب، مثل التأخر أو التلعثم.

مميزات لعبة ببجي PUBG

تحظى لعبة ببجي PUBG بعدد من المميزات، خاصتًا بعد تطويرها باستخدام Unreal Engine 4، فقد ميزها برسومات ذات دقة عالية، وأصوات ذات أبعاد ثلاثية، حتى يتم توفير أفضل تجربة لعب.

تبدأ بمجموعة خرائط متنوعة، كما يتوفر العديد من الأوضاع التي يمكن للاعب الاختيار بينها، والتي تسمح لهم بعرض وإبراز مهارتهم، كما يمكنك مشاركة الاصدقاء في اللعبة، مع استخدام الدردشة الصوتية بين اللاعبين، لتسهيل التواصل بين الأعضاء داخل الفريق.

مشاكل الانترنت مع لعبة ببجي

يواجه مجموعة من اللاعبين مشاكل مع شبكة الإنترنت أثناء محاولتهم اللعب، منها ضعف شبكة الانترنت، ومنها أن لديهم انترنت محدود، او حتى يتواجدون في مكان بعيد عن تغطية الشبكة.

وهذه الأسباب أدت إلى إيجاد حل يناسب لعب ببجي الدولية بدون انترنت لكن الحل المطروح مازال غير كافي لإرضاء رغباتهم، فهو لا يسمح للاعب باختيار الوضع الذي يريده.

سبب تسمية لعبة ببجي

كلمة ببجي PUBG هي اختصار للجملة الإنجليزية PlayerUnknown’s Battlegrounds والتي تعني أرض معارك للاعب المجهول، تم تصميمها للعب والتواصل بين اللاعبين في شكل مجموعات بواسطة الانترنت.

تم إصدارها في مارس سنة 2017 ، وهي من انتاج شركة تينسنت، بالشراكة مع شركة بلوهول، وتم توفير نسخ تناسب كافة أنظمة الهواتف الذكية، كما تم تطويرها لتناسب أجهزة الكمبيوتر، في نسخة صدرت سنة 2018 ، وهى متوفرة باللغة العربية.

مخترع لعبة ببجي PUBG الدولية

يدعي بريندان جرين، أيرلندي الجنسية، ولد عام 1976، نشأ في معسكر للجيش الأيرلندي يسمى Curragh، وتخرج في كلية الفنون الجميلة، ولا يوجد أي معلومات عن عائلته.

أدت نشأته بين الجنود في استخدام هذه البيئة لصنع لعبته، والتي لاقت اهتمام وقبول واسع بين محبي العاب الكمبيوتر والبلايستيشن، كما أن وجودها على الهواتف الذكية جعلها تنتشر في كل مكان بدون استثناء.

حظيت لعبة PUBG mobile بشعبية هائلة على جميع أنواع أنظمة الهواتف الذكية، سواء كان نظام التشغيل أيفون أو أندرويد، وتذكر الإحصائيات أن أنه تم تحميل اللعبة أكثر من 50 مليون مرة، لكن لا يزال الكثير من اللاعبين يحاولون لعب ببجي الدولية بدون انترنت وذلك للتغلب على مشاكل شبكة النت. [3]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق