ما هي مكونات سترس تابس

كتابة: رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 18 يوليو 2020 , 23:12

تم تصميم تركيبة الطاقة Stresstabs سترس تابس  خصيصًا لتحل محل العناصر الغذائية الرئيسية التي تحتاجها للتعامل مع الضغوط العرضية ،  بالإضافة إلى المستويات العالية من فيتامينات ب ومضادات الأكسدة ، فإنه يتميز بمزيج ثلاثي أميني فريد لتوفير طاقة إضافية  ، حتى تتمكن من التعامل مع يومك ، بفضل مكوناته يساعد على تقليل الإجهاد البدني والعاطفي العرضي والتعب.

ما هي أقراص سترس تابس Stresstabs 

ستريس تابس  للوقاية والعلاج من فيتامين ب المركب وفيتامين ج وفيتامين هـ والحديد خلال فترات التوتر، أقراص Stresstabs هي تركيبات فيتامين ب ذات فاعلية تساعد على تجديد العناصر الغذائية المفقودة خلال فترات الإجهاد ، يمكن لنمط حياة نشط عالي الطاقة أن يستنزف جسمك من الفيتامينات والمعادن الأساسية ، يستبدل ستريس تابس  هذه العناصر الغذائية يوميًا.

تم تطوير ستريس تابس  لتوفير طاقة مستدامة طويلة الأمد ، بدلاً من أن تكون “معززة” للطاقة مثل العديد من فيتامينات الطاقة ومشروبات الطاقة ، توفر Stresstabs الفيتامينات والمعادن الأساسية لمساعدة جسمك على الدفاع بشكل طبيعي ضد الإجهاد البدني ، مع عدم وجود سكريات مضافة أو معززات طاقة اصطناعية .

دواعي استخدام سترس تابس

ستريس تابس  مكمل غذائي  مع فيتامينات B ، C + E ، بالإضافة إلى جرعة الزنك اليومية لدعم المناعة ، يتسبب الإجهاد  في سلب جسمك من العناصر الغذائية الأساسية الحيوية  اللازمة لمجموعة من الوظائف الجسدية ،  هذا يمكن أن يتسبب في ضعف جهاز المناعة لديك ، ويضعف الذاكرة وعدم القدرة على اتخاذ القرار بشكل صحيح، ويسرع الشيخوخة واستنفاد الطاقة.

 تم تصميم تركيبة  ستريس تابس  Stresstabs المتقدمة لتحل محل العناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجها للدفاع عن جسمك ضد تأثيرات الإجهاد ، لدعم المناعة.

توفر أقراص سترس تابس Stresstabs مزيجًا فريدًا من المكونات المصممة خصيصًا لمساعدتك في الحفاظ على صحتك ،و يدعم التركيز العقلي و الثيامين ، الريبوفلافين و النياسين ، ويعزز صحة الخلايا مع فيتامين E ، صحة القلب والأوعية الدموية ،  حمض الفوليك والفيتامينات E و B6 و B12 والمغنيسيوم والكالسيوم و قوة المناعة ، فيتامين ج والزنك وفيتامين هـ ، الطاقة – الريبوفلافين ، حمض البانتوثينيك ، فيتامين ب 6 ، حمض الفوليك.

 يوفر كل قرص Stresstabs مستويات عالية من العناصر الغذائية مما يحميك من الإجهاد ، الجرعة المقررة هي قرص واحد يوميًا أو حسب إرشادات الطبيب ، يخزن في درجات حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية.

مكونات سترس تابس

تم تصميم  أقراص سترس تابس Stresstabs خصيصًا للمساعدة في تجديد العناصر الغذائية المفقودة بسبب الإجهاد ، يشار إلى الفيتامينات المتعددة + الحديد (Stresstabs) للوقاية والعلاج من فيتامين ب المركب وفيتامين ج وفيتامين هـ والحديد خلال فترات الإجهاد ، لذا تحتوي مكوناته على فيتامين إي 30 وحدة دولية ، فيتامين سي 500 مجم ، نياسين آميد 100 مجم ، Fe 27 مجم ، حمض البانتوثنيك 20 مجم ، فيتامين B1 15 مجم ، فيتامين B2 10 مجم ، فيتامين B6 5 مجم ، حمض الفوليك 400 ميكروغرام ، بيوتين 45 ميكروغرام ، فيتامين B12 12 ميكروغرام .  [1]

كيف تستعمل سترس تابس

سترس تابس هو دواء متعدد الفيتامينات يستخدم لعلاج أو منع نقص الفيتامينات بسبب سوء النظام الغذائي أو بعض الأمراض أو أثناء الحمل ،  الفيتامينات هي مهمة في الجسم وتساعدك على الحفاظ على صحتك.

خذ هذا الدواء عن طريق الفم ، عادة مرة واحدة يوميًا أو حسب التوجيهات ، اتبع جميع التوجيهات على عبوة المنتج ، أو خذها حسب توجيهات الطبيب. لا تأخذ أكثر من الجرعة الموصى بها. إذا كان لديك أي أسئلة ، اسأل طبيبك أو الصيدلي ،تناول هذا الدواء بانتظام للحصول على أكبر فائدة منه ، لمساعدتك على التذكر ، خذها في نفس الوقت كل يوم.[2]

آثار جانبية لـ سترس تابس

قد يحدث الإمساك، الإسهال، أو اضطراب في المعدة ، هذه الآثار عادًة ما تكون مؤقتة وقد تختفي عندما يتكيف جسمك مع هذا الدواء ،  إذا استمرت أو تفاقمت أي من هذه الآثار ، فاتصل بطبيبك أو الصيدلي على الفور ، إذا وصف طبيبك هذا الدواء ، فتذكر أنه قد اعتبر أن الفائدة لك أكبر من خطر الآثار الجانبية ، لا يعاني العديد من الأشخاص الذين يستخدمون هذا الدواء من آثار جانبية خطيرة ، ومن النادر حدوث رد فعل تحسسي خطير للغاية لهذا الدواء. [3]

 ومع ذلك ، احصل على عناية طبية فورية إذا لاحظت أيًا من الأعراض التالية لرد فعل تحسسي خطير: طفح جلدي ، حكة أو تورم (خاصة في الوجه / اللسان / الحلق) ، دوخة شديدة ، صعوبة في التنفس ، هذه ليست قائمة كاملة بالاعراض المحتملة آثار جانبية ، إذا لاحظت آثارًا أخرى غير مذكورة أعلاه ، اتصل بطبيبك أو الصيدلي. 

احتياطات تناول سترس تابس

قبل تناول هذا المنتج  سترس تابس ، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك حساسية من أي من مكوناته ، أو لفول الصويا أو  الفول السوداني الموجود في بعض العلامات التجارية ، أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى ،  قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة ، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى ، تحدث إلى الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل.

قبل تناول هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي بتاريخك الطبي ، خاصةً استخدام أو تعاطي الكحول ، مشاكل الكبد ، مشاكل المعدة أو الأمعاء (مثل القرحة ، التهاب القولون) ، يحتوي الفيتامينات المتعددة أيضًا على حمض الفوليك ، تأكد من إخبار طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك نقص فيتامين B12 (فقر الدم الخبيث) قبل تناوله ، قد يؤثر حمض الفوليك على بعض الاختبارات المعملية لنقص فيتامين ب 12 دون علاج فقر الدم ، أخبر طبيبك إذا كنت حاملاً قبل استخدام هذا الدواء ، هذا الدواء ينتقل إلى حليب الثدي. استشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي. [4]

تفاعل الأدوية مع سترس تابس

قد تغير التفاعلات الدوائية كيفية عمل الأدوية الخاصة بك أو تزيد من خطر حدوث آثار جانبية خطيرة ، لا تحتوي هذه الوثيقة على جميع التفاعلات الدوائية الممكنة ، احتفظ بقائمة بجميع المنتجات التي تستخدمها (بما في ذلك الأدوية التي لا تتطلب وصفة طبية والمنتجات العشبية) واستشر طبيبك والصيدلي .

إحتياطات خاصة

  • لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها.
  • كما هو الحال مع أي دواء ، يجب على النساء الحوامل أو المرضعات طلب نصيحة الطبيب قبل استخدام هذا المنتج.
  • إذا كان المريض يتناول مكملات فيتامين أخرى ، والتي قد تحتوي أيضًا على الحديد ، فتأكد من قراءة الملصق للتأكد من أن المريض لا يتجاوز مستويات المتحمل الأعلى المسموح بها البالغة 45 مجم / يوم للبالغين والنساء الحوامل.
  • عند تناوله حسب التوجيهات ، لا يُتوقع أن تتسبب الفيتامينات والمعادن المتعددة في آثار جانبية خطيرة ،   قد تشمل الآثار الجانبية الأقل خطورة: عدم الراحة في البطن ، والإمساك والإسهال والغثيان ، وعدم الراحة في المعدة ، وفرط الحساسية . [5]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق