جدول مقاسات البناجر الذهب

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 30 يوليو 2020 , 00:52

الكثير من السيدات والفتيات بمختلف أعمارهم وثقافتهم وباختلاف طبقاتهم الاجتماعية أيضا الجميع يحافظ ويحب أن يظهر بكامل أناقته وجماله أمام الأشخاص الغرباء الذين لا يعرفهم ، وخاصة إذا كانو هؤلاء الأشخاص يتم اللقاء بهم لأول مرة ولم يحدث لهم اللقاء قبل ذلك ، فإن السيدة أو الفتاة هي في حد ذاتها رمز للجمال والأنوثة فهي تحاول جاهدة بقدر المستطاع أن تحافظ على ذلك الجمال بل وتحاول جاهدة أن تزيد وتضاعف جمالها قدره على قدره .

الذهب

تتجه الكثير من السيدات والفتيات بجميع  طبقاتهم الاجتماعية من الفئة التي تملك الكثير من المال والتي تكون في حالة ميسورة وعندها سعة من الرزق في العيش ، إلى الأسر المتوسطة الحال والمتوسطة الدخل أ يضا ، إلى الأسر الفقيرة بمختلف الطبقات الاجتماعية التي تكون السيدات منها فإنهم جميعا يجتمعوا على شيء واحد وهو المحافظة على جمالهم أمام أنفسهم وغيرهن، وتتجه جميع النساء إلى استعمال جميع أنواع الذهب بالإضافة إلى وسائل التجميل منها أدوات المكياج أو الفساتين أو حتى اكسسوارات الشعر ، ومن أهم الأشياء التي تحافظ السيدات على امتلاكها وارتدائها هي الذهب  وذلك لأهميتها الكبيرة وما تفعله في الملابس من إظهار لجمالها .

شكل البناجر

لكي ترتدي أساور ذهبية فإنها لا ترتديها إلا لأسباب معينة مثل أنها تريد أن تتزين بها وأن تظهر جمال أيديها أيضا ، ومن أهم فوائد لبس الذهب هو شكله وطريقة طباعة الرسومات الذهبية عليه ، بالإضافة إلى كيفية تشكيلها الأساور وإظهار الأسورة بشكل جمالي مما يجعل السيطرة تنجذب إليه وتقدم وتأخذ قرار أن تقوم بشرائها ، وللحصول على أفضل النتائج في تصميم طابعات الأساور الذهبية فإنك ستحتاج إلى الانتقال إلى “خيارات الطباعة” ، وذلك يكون قبل عملية الطباعة نفسها وذلك من أجل التأكد من تعيين خيار معين أو شكل معين تريد أن تطبعه على الإسورة نفسها “تغيير حجم الصفحة” في مربع حوار الطباعة على “لا شيء” ، ويجب طباعة أداة قياس معصم كارتييه على صفحة بحجم حرف كامل (٨ × ١١ بوصة) ، للتحقق من طباعة أداة قياس الحجم بشكل صحيح استخدم أداة المسطرة وذلك من أجل قياس العينة أدناه يجب أن يقيس ٢سم بالضبط أو يقيس عدد السنتمترات التي تحددها أنت له ليقوم بقياسها كل مرة يطلب فيها القياس .

مقاسات سوار كارتير

  1. هذه بعض التعليمات التي سوف تجعلك تستخدم معصم كارتير بطريقة جيدة لكي تقوم بعمليات القياس على أفضل شكل ولا تواجهك في القيام بها أي مشاكل أو صعوبات ، أولا قم بقطع أداة قياس الورق واتبع التعليمات التي تكون مدونة على الورقة نفسها [1].
  2. بعد ذلك تأكد من أن الأرقام موجودة على الجزء الخارجي من أداة قياس حجم الورق التي تستخدمها في العمل ، وأدخل الطرف المدبب من خلال الشق الذي قمت بقصه في الطرف الآخر المشار إليه على الورقة بكلمة القطع هنا .
  3. ثم بعد ذلك قم بوضع يدك من خلال أداة قياس المعصم التي تكون موجود على المعصم وتكون هي من مكونات المعصم أثناء الصنع ، ثم قم بسحب الطرف المدبب حتى تلائم معصمك بشكل مريح وتشكل القياس الذي تريده أن يكون هو تماما لا أصغر ولا أكبر من الحجم الذي تريده .
  4. الرقم الذي يتماشى مع حافة الشق هو حجم معصمك الذي قمت أنت بتحديده عندما كنت تأخذ مقاس معصمك .
  5. يمكنك أيضا استخدام شريط قياس آخر غير معصم كارتير عند قياس حجم معصمك أو إذا لم يكن لديك واحد تستعمله وتعمل به استخدم قطعة صغيرة من الشريط أو الحبل اليدوي ، الذي يتواجد في منازل معظمنا ثم لفها حول معصمك وقس الطول باستخدام المسطرة وتعتبر هذه من لبسك وأسهل الطرق التي يمكن أن تحدد بها قياس .

طريقة تحديد مقاسات البناجر

هناك الكثير من الفرص ومن أدوات القياس أيضا التي سيتيح لكم مقاس المعصم الدقيق الذي تريدون الحصول عليه ، وذلك لضمان مواءمة وملائمة وايضا مظهر مثليين لسواركم المفضل والذي يحلم به الكثير من السيدات والنساء والفتيات أيضا [2] .

بعض التعليمات التي سوف تساعدك في الحصول على مقاس للسوار مناسب على معصمك :

  •  احضري الشريط أو الأداة التي سوف تستخدميها في قياس حجم معصمك ، ثم قومي بلف ذلك الشريط الخاص بالقياس الذي سوف تستخدميه حول المعصم الذي ترغبين بارتداء سوارك الخاص به حوله .
  • عند القياس سوف يظهر لك رقمي في القياس بعد أن تقومي بلف الشريط حول معصمك ، ثم احتفظي بهذا الرقم ثم دوني هذا الرقم الذي يلتقي مع الرقم صفر والذي يبدأ منه وسوف يكون هذا هو مقاس سوارك الذي قمتي بتحديده لنفسك .
  • الشريط أو الأداة التي استخدمتيها في قياس معصم يدك لمعرفة حجم المعصم احضريه وافرديه على هيئة شريط طويل ، ثم استخدمي شريطا أو خيطا طوليا ويكون بشكل مفرود ثم لفيه على معصمك ، ولكن هناك شرط وهو أن يكون ذلك المعصم الذي سوف تأخذي قياسه يكون هو المعصم الذي سوف ترتدي فيها الإسورة ثم قيسي طول ذلك الشريط الذي استخدمته في عملية القياس باستخدام مسطرة مرقمة وتكون ارقامها واضحة لمعرفة ترقيم القياس بالتحديد .
  • وبعد أن تحددي مقاس السوار الذي تريديه وأصبح المقاس ملائم لرغبتك وما تفضليه ، قومي بعد ذلك بإضافة ١.٥ سم وذلك لكي تتأكدي من أن السوار الذي قمتي بأخذ قياسه على معصمك مريح بدرجة كبيرة ، لكي لا يسبب بعلامات على جلد معصمك عندما ترتديه ، حيث يمكنك ومن بعد أن قمت بتحديد مقاس السوار الذي تريديه يمكنك إضافة أو إزالة سنتيمترات التي قمتي بإضافتها ، بعد تحديد المقاس الذي تريده وفقا للمقاس الذي ترغبين به واسع أو مناسب أو ضيق ، وذلك ليكون تبعا لمقاس المعصم الذي قمت بأخذ مقاسه والذي يكون هو المعصم الخاص بالإسورة التي سوف ترتديها .
  • وهذا النصائح يمكنك إتباعها في اختيار مقاسات الخواتم

مقاسات البناجر المتوفرة في الأسواق

  1.  إذا كان حجم الإسورة ذات الحجم الكبير وهي يرمز لها بالرمز L وهي تكون أكبر أحجام الأساور فإن المقاسات الخاصة بها تبدأ من ٢٠.٥ إلى ٢٢ سم ، وهذا كحد أقصى لها ويمكن الزيادة أكثر من ذلك المقاس وذلك يكون حسب الرغبة .
  2. الاسورة ذات الحجم المتوسط والتي يرمز لها بالرمز M وتكون أصغر بقليل من الاسورة ذات الحجم الكبير ويبدأ مقاسها من ١٨ إلى ٢٠.٥ سم ، ويكون هذا كحد اقصى لها لكي لا تتحول بعد ذلك إلى اسورة ذات الحجم الكبير ولكن يمكن الزيادة حسب الرغبة في المقاس الخاص بها .
  3. الاسورة ذات الحجم الصغير والتي يرمز لها بالرمز S وهي تكون أصغر في الحجم والمقاس من الاسورة ذات الحجم الكبير والمتوسط ويبدأ مقاسها من ١٦ إلى ١٨ سم كحد أقصى ، ويمكن الزيادة في المقاس حسب الرغبة ولكن هذه تكون النسبة في المقاسات الشائعة في مقاسات تلك الأحجام من الأساور .
  4. الاسورة ذات الحجم الصغير جدا والتي يرمز لها بالرمز XS وتعتبر هذا الحجم من الاساور هو اصغر المقاسات التي يمكن أن تتواجد .
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق