قصة قصيرة بالانجليزي عن العائلة

كتابة: رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 10 أغسطس 2020 , 00:56

في قصة قصيرة بالانجليزي عن الأسرة يجب توضيح أنها هي وحدة مهمة في حياتنا الاجتماعية ، الإنسان كائن اجتماعي ولذلك يحتاج إلى الرفقة من الآخرين ، يتعلم الأطفال من داخل الأسرة بعض أهم قيم الحياة ، تساعد القيم التي يتعلمها الطفل في الأسرة في إعداده  لكيفية التعامل مع التحديات المختلفة المقبلة ، الطفل أيضًا قادر على إثبات هويته كشخص وهذا يساعده على أن يصبح مواطنًا صالحًا.

الصفات العظيمة مثل الحب والطاعة والصدق التي غرسها الطفل في السنوات القليلة الأولى من حياته من قبل عائلته تساعد كثيرًا ، تتكون الأسرة الجيدة من أفراد يهتمون ببعضهم البعض ويمكنهم فعل أي شيء لمساعدة أحبائهم.

بعض الناس محظوظون ينتمون إلى أسر متماسكة بينما لا يحالفهم الحظ الآخرون ،و ينتمون إلى منازل محطمة ،  هؤلاء الأطفال محظوظون ويتحولون إلى أفراد عظماء لكن نظرائهم ليسوا محظوظين ويمكن أن يؤثروا  بالسلب على المجتمع عاطفياً أو جسدياً .

يجب على الأسرة الطيبة أن تغرس الأخلاق الصحيحة في أطفالها وتعليمهم كيف يكونوا أفراد صالحين في المجتمع ، في العائلات الكاملة ، يشعر الأعضاء بالحرية والقرب من بعضهم البعض ويمكنهم مناقشة وحل المشكلات التي يواجهها المرء .

موضوع تعبير عن العائلة

العائلة جزء لا يتجزأ من حياة الفرد ، لا يهم إذا كان لديك عائلة صغيرة أو كبيرة ، طالما لديك واحدة ، الأسرة بمثابة المدرسة الأولى للطفل حيث يتعلم المرء أشياء مختلفة ،  تأتي المعرفة الأساسية حول ثقافة الفرد وهويته من خلال أسرته فقط ، فالمرء انعكاس لعائلته ،  جميع العادات والأخلاق الحميدة التي يكتسبها المرء هي عن طريق أفراد أسرته ، فيشعر المرء أنه محظوظ لأنه ولد في عائلة جعلت منه شخصًا أفضل ، العائلات جزء أساسي من كيان المرء

في العديد من العائلات ، يكون لكل فرد أدوار حيث يكون الأب هو الرئيس وصانع القرار والداعم من بين مسؤوليات أخرى ،  غالبًا ما تهتم الأمهات بالأعمال المنزلية وتضمن أن كل شيء يسير بسلاسة في المنزل ،  يتم تعيين مسؤوليات الأطفال من قبل والديهم ، تساعد العلاقات الأسرية الجيدة الأطفال على الشعور بالأمان والحب ، كما تُساعد على الشعور بالراحة أيضًا ، يمكنك بناء علاقات جيدة في عائلتك من خلال توفير الوقت الجيد والتواصل والعمل الجماعي والتقدير.

العائلات نعمة ليس كل شخص محظوظًا بما يكفي للحصول عليها ، ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يفعلون ذلك ، في بعض الأحيان لا يقدرون هذه النعمة. يقضي بعض الأشخاص وقتًا بعيدًا عن الأسرة لكي يصبحوا مستقلين ، ومع ذلك ، فهم لا يدركون أهميتها ، العائلات ضرورية لأنها تساعد في نمو الفرد ،  فهي تساعد على تطور الفرد إلى أن يصبح شخصًا كاملًا بهوية فردية ، علاوة على ذلك ، فإنها تمنح الإحساسً بالأمان وبيئة آمنة للازدهار فيها.

تساعد العائلة على تعلم الاختلاط الاجتماعي ، تظهر الدراسات أن الأشخاص الذين يعيشون مع أسرهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر سعادة من أولئك الذين يعيشون بمفردهم ،  هم بمثابة صخرتك في أوقات الشدة  ، العائلات هي الوحيدة التي تؤمن بك عندما يشكك العالم كله ، وبالمثل ، عندما تكون محبطًا ، فهم أول من يقفون بجانبك ، بالتأكيد ، إنها نعمة حقيقية أن يكون لديك عائلة إيجابية بجانبك.

الأسرة هي واحدة من أهم الوحدات التي يجب الاعتزاز بها وحمايتها ،  لا شيء يمكن  أن يعوض عائلتك ، داخل كل فرد من أفراد الأسرة ، تكمن القوة ،  الأم  هي  مصدر القوة حيث يمكن دائمًا الاعتماد عليها عندما الاحتياج لها  ، هي العمود الفقري للعائلة ،  الأب هو الشخص الذي سيخفي دائمًا متاعبه من أجل عائلته.

وعلى الرغم من أهمية العائلة ، إلا أنه في العصر الحديث ، الناس مشغولون ونادرًا ما يكون لديهم وقت لبعضهم البعض ، الناس مشغولون في العمل ، وتعزيز تعليمهم من بين أشياء أخرى مهمة لتحسين حياتهم ،  لكن من المهم أن تخصص الأسرة دائمًا وقتًا لبعضها البعض ،  لا شيء يجب أن يكون بنفس أهمية الأسرة. من الضروري أن تتأكد كعائلة أنك دائمًا تجد الوقت للحاق بالركب والمشاركة. [1]

قصة قصيرة بالانجليزي عن العائلة

My family

Peter is ten years old and lives with his family in a small house near the beach

There are five people in Peter’s family. His mum’s name is Pam .she is tall with long, blonde hair and big, green eyes. His dad’s name is Chris. He is also tall with short, brown hair and small, blue eyes. Both of peter’s parents are kind and helpful ,

Peter has one brother, Tom. Tom is older than Peter, he is twelve years old. Tom has short, curly hair and small , brown eyes . Tom is kind to peter. He shows him how to ride a bicycle and also  helps him with his homework .

Peter’s sister is only baby. Her name is Tommy. Peter loves his sister. After school, Peter likes to read stories to Tommy. Tommy likes animal stories because Peter makes funny voices and faces for each animal.

ترجمة هذه القصة

 بيتر يبلغ من العمر عشر سنوات ويعيش مع عائلته في منزل صغير بالقرب من الشاطئ ، هناك خمسة أفراد في عائلة بيتر ،  اسم والدته بام ،  وهي طويلة وذات شعر أشقر طويل وعينان كبيرتان وخضراء ، أما والده اسمه كريس ، ويتميز أنه طويل القامة وشعره بني قصير وعيون زرقاء صغيرة ، والدي بيتر طيبين ومتعاونين ، أما عن أخوة بيتر لديه أخ واحد ويدعى توم  وهو أكبر من بيتر ، عمره اثني عشر عامًا ،  توم لديه شعر قصير مجعد وعينان بنيتان صغيرتان ، يحب  توم بيتر وهو لطيف معه ،  حيث يعلمه كيفية ركوب الدراجة ويساعده أيضًا في واجباته المدرسية ، أخت بيتر ليست سوى رضيعة ،  اسمها تومي ، ويحب بيتر أخته ، بعد المدرسة ، يحب بيتر قراءة القصص لأخته الصغيرة تومي ، تُحب تومي قصص الحيوانات لأن بيتر يصنع أصواتًا ووجوهًا مضحكة لكل حيوان.

والجدير بالذكر عند كتابة  قصة قصيرة بالانجليزي يجب مراعاة الحروف الانجليزية الكبتل والسمول .

برجراف عن العائلة

العائلات مهمة هي مصدر الرعاية والتطور ،  العائلة  تمنح أفرادها السعادة وتعطينا الفرصة لنصبح بشرًا أفضل ،  تعزز عائلتك ثقتك بنفسك وتجعلك تؤمن بنفسك ، العائلة هي ركائز القوة لأنها تمنحنا الشجاعة لمواجهة العالم ،  هم دائمًا بجانبنا  عندما نحتاج لهم في أكثر الأوقات شدة ، تجعلنا العائلات نشعر بتحسن في أوقات الحزن .

Families are important and are the source of care and development. The family gives its members happiness and gives us the opportunity to become better human beings. Your family strengthens your confidence and makes you believe in yourself. The family is the pillars of strength because it gives us the courage to face the world .They are always by our side when we need them in the most difficult times. Families make us feel better In times of sadness

المراجع
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق