كتالوج انواع غسالات زانوسي

كتابة: دعاء اشرف آخر تحديث: 17 أغسطس 2020 , 19:15

تقوم غسالات زانوسي بعمل رائع في كافة أساسيات التنظيف والغسيل والشطف ، كما قد تقدم للأفراد عدد كبير من الأسعار المناسب و له قدرة عند تحميل الغسيل النظيف به ، وهي توفر لجميع الأفراد الجهاز المناسب لهم ، ومن أنواعها الغسالات ذات السعة الكبيرة ، والتي تحقق درجات متقدمة في النظافة من سنوات ماضية وليس في الوقت الحالي فقط ، فهي مازالت متفوقة عن غيرها من أنواع الغسالات الأخرى .

غسالات ملابس Zanussi 9 kG

 كود ZW7F3946LS

  1. نظام Prosteam  التبخير الذي يتخلص من جميع الجراثيم أو البكتريا بعد عملية الغسيل [1] .
  2. تحسس تلقائي .
  3. محرك عاكس .
  4. الباب أمامي .
  5. متوفر به تقنية Plusteam مما يجعل الملابس في حالة جيدة بعد الغسل مما قد لا تحتاج معه لكي ملابسك .

غسالات ملابس Zanussi 10 KG

ZW8F 1168MS

  1. المحرك العاكس الذي يساعد على التنظيف بسرعات كبيرة .
  2. نظام Prosteam تبخير بعد الغسيل يساعد في التخلص من البكتيريا والجراثيم التى قد تكون لاصقة بالملابس .
  3. منظفات النظام مزيج بريمكس Ultracare .
  4. قد لا تحتاج الملابس للكي مع نظام UItracare .
  5. المحرك العاكس الذي يساعد في سرعة الغسل والشطف .

مميزات: 

  • مزودة بالأنظمة التي تقوم بمعالجة كاملة للغسيل ، من خلال التنظيف والمنعم بالماء مما يترتب عنه نظافة كاملة للغسيل ، وتخرج الملابس منها وكأنها جديدة .
  • تظل الألياف ناعمة من خلال المحافظة على الألوان والقوام من خلال الخلط الدقيق للمساحيق بالماء ، مما يوصله لكل جزء في الغسيل فتخرج النتيجة المميزة له ويحافظ على خصل القماش .
  • كما لا يوجد أي كسور في الملابس المغسولة ، فهي قد تقلله لنسب كبيرة تصل للثلث نتيجة عملية البخار ، كما تحافظ الملابس على ملمسها .
  • يوجد به برنامج خاص بالتعامل مع الملابس القطنية ، مما يضمن سلامتها في أقل وقت مع العناية الفائقة
  • ضمان العمر الأطول للغسالة .

غسالات زانوسي 7KG

ZW7421BXV

  1. التقنية البخارية .
  2. الاستشعار التلقائية .
  3. المحرك العاكس .
  4. الإدارة للوقت .
  5. تنظيف عميق .

مميزات :

  •  العناية البخارية الفائقة التي قد تزيل ما يسبب الحساسية وقوة التحمل للملابس ذات الحمل الثقيل ، دون الحاجة لدرجات الحرارة العالية .
  • إتاحة الملابس لطبفة وناعمة مما يحافظ على الملابس الهامة لديك ، والدورة الخاصة من خلالها التنظيف العميق للأقمشة بالملابس .
  • ضمان العمر الطويل للغسالة،كما يوجد به الآلة التي تنظم الوقت ، كما أنه قد تقلل من الاستهلاك الذي يقع على المياه والطاقة .

غسالات ملابس زانوسي 6KG

ZWF50820WW

  •  فهي غسالة ملابس اوتوماتيكية تتعد به البرامج الرقمية ، وتقوم بعدد 800 كجم لفة للدقيقة TC5 5 .

مميزات :

  1. توفر الوقت وجميع أنواع الاستهلاك التي قد تقع على المياه والطاقة ، من خلال النظام الداخلي به الذي يتحكم في ذلك عند الدوران .
  2. تقوم بنظافة الملابس في وقت قياسي، ففي مدة عشرون دقيقة قد تحصل على الملابس وستتمتع بالنظافة التي تحدث بها .
  3. تظهر الملابس بعد الغسيل خالية من الكسور ، مما يوفر لك الوقت والجهد في الرجوع لحالته الطبيعية بعد الكي .
  4. وداعا للحساسية التي قد تحدث بعد غسيل الملابس في البشرة الحساسة ، والملابس ناعمة بطريقة كبيرة كما به خيار الشطف الإضافي .
  5. تحديد الوقت والتحكم في إدارته لتنظيف ملابسك في الأوقات التي قد تتناسب معك ، مما قد يقق له أقصى فائدة قصوى منها .

غسالات ملابس زانوسي 7KG مطورة

ZW7020WS

الفائدة

  1. تقلل من الاستهلاك الذي قد يقع على الطاقة والمياه ، من خلال نظام التعديل التلقائي أثناء الدوران المناسب لحجم الحمولة .
  2. قد تحصل على الملابس كأنها جديد في أقل وقت ممكن قد يصل ل20 دقيقة والحصول على الغسيل المثالي من زانوسي .
  3. ستظهر الملابس بمظهر جيد للغاية في أقل مجهود وبأبسط الطرق ، وعليك متابعة الاستمتاع بالملابس دون الحاجة للكي .
  4. تتناسب مع البشرة الحساسة والأكثر تعرض للحساسية ، من خلال الخيار المتوفر لديها للشطف الإضافي وتذويب المنظف بسهولة .
  5. يمكن التحكم في وقت الغسيل والموعد المناسب لك والحصول منه على أفضل النتائج على نظافة الغسيل.

اختيار موديل غسالة زانوسي المناسب

حتى تختار الأختيار المثالي بالنسبة لجهاز الغسيل عليك أن تضع في الحسبان والتفكير الموقع الصحيح لوجودها ، وتوافر المساحة لديك ومرات الغسيل الأسبوعية ، ونوع أقمشة الملابس لديك [2] .

  •  الموقع والمساحة

مهما كان نوع الغسالة من حيث الشكل القائم بذاته أو المدمجة والمساحة المناسبة له في المطبخ أو الغرفة المخصصة للغسيل ، مما يدفعك لقياس المساحة، فهناك غسالات عرضها من 48 ل 60 لغسالة تحميل أمامي لتلك المساحة ، كما يوجد لودر علوي تتناسب مع مساحة 40 ل 45 سم .

وان كانت المساحة ضيقة لديك فهناك خيار أمثل لذلك هو غسالة ومجفف 2 . 1 ، وهي تكون جيدة للغاية في العمل في تلك المكان .

  •  السعة

فهي على حسب مرات الغسيل الأسبوعية فهناك الغسالة ذات الوزن من 5 ل 6 كجم فهي مناسبة للغاية خاصة إذا كنت لا تقوم بغسل الملابس ذات الحجم الكبير مثل الألحفة والستائر ، وهي لعدد غسلات أقل من 4 مرات في أيام الأسبوع أما الغسالة ال 7 كجم فهي مناسبة مع القطع الكبيرة والغريبة مع عدد مرات أسبوعية تصل ل 4 و6 مرات أسبوعيا ،

وقد تتحكم في جعل الأختيار أكثر سهولة من خلال أختيار آلة غسيل ذات سعة كبيرة بأسطوانة تصل ما بين 8 .. 10 كجم .

  • الزمن

يمكنك تأجيل الغسيل في الوقت المناسب لكي من خلال التأخير في بداية الدوران ، وأي كان الزمن صباحا أو مساءا ، كما ستحصل على فاتورة طاقة أرخص وتحديد الموعد على حسب الذهاب للعمل وتحديد متى تنتهي عملية الغسيل عند العودة .

  •  أقمشة الملابس

فالملابس القطنية لا تستوجب أن تكون الة الغسيل به برامج دقيقة ، أما الملبس الناعم فيحتاج لبرنامج العناية الإضافية لغسل اليد ، ويترتب عنه ملابس أكثر نعومة، بدرجات متقدمة ويترتب عنها  النتيجة المرجوة أما الملابس الصوفية فهناك برنامج مخصص له ويحافظ علية بصورة كبيرة ، ويمنع تأثر الملبس بأي من التمدد والإنكماش .

  •  التجفيف

عند زيادة سرعة الدوران في الغسالة للملابس سيؤدي ذلك لزيادة درجة الرطوبة المنفصلة عنها وعدم الإحتياج للتجفيف ، وحتى تحقق تجفيف سريع عليك بأختيار غسالة ذات قدرة دوران عالية ، ولكن عليك تقليل سرعة الدوران في الملابس الرقيقة .

تكلفة غسالة زانوسي

فمعظم أجهزة غسالات زانوسي أسعارها مناسبة للغاية  فالتكلفة الإجمالية له تتراوح ما بين 200 ل400 جنيه استرليني ، وفي دراسة على متوسط الإنفاق لدى الأعضاء وجدناه يصل ل 331 جنيه استرليني ، وهي تتناسب مع دخول الأفراد والأسعار المنتشرة في السوق [3] .

غسالة زانوسي الاختيار الافضل

ففي معظم أنواع الغسالات الأخرى تكون قائمة بذاتها وكذلك زانوسي ، ولكنها قد توفر أعداد قليلة من المدمجة وهي تتناسب مع أولئك الذين يقومون بتثبيتها بخلف باب الخزان ، وهي توفر غسيل نظيف لأنواع الملابس بمعدلات الغسيل اليومي كما له فتحة تصل ل 34 سم .

مما قد يجعل له قدرة فائقة في استيعاب الملابس الكبيرة ، وسرعة الدوران 1400 دورة للدقيقة وهو الذروة بها وحجم البرميل يصل ل 10 كجم ، كما له معدلات طاقة حديثة وتحمل غسالات زانوسي اللون الأبيض في معظمها وقد يكون بعضها فضل أو أبيض بحواف أنيقة مصنعة من الكروم كما توفر الشركة  افضل انواع غسالة صحون .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق